الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    اعتقد ان الكورة صارت في ملعبك اخوي حسام.. تقدر تدرس بأي دولة وفرصتك في الانضمام صارت كبيرة جدا (اذا كنت جايب 5.5 وفوق)

وشوري عليك تبدأ دراستك بالجامعه وترفع طلب التحاق راح يكون اسرع لك سواء بامريكا او غيرها..

وطور لغتك بالممارسة والتصفح والاستفادة الذاتية، وعدم تضييع وقتك باللغة دام انك مختبر ايلتس ووضعك سليم.

اتمنى لك التوفيق، وضعك قريب جدا من وضعي..
    الله يسعدك ويوفقنا أجمعين
    شاكر لك على الرد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HUSSAM AWAJI
    السلام عليكم
    يا شباب انا طالع امريكا على حسابي الخاص في اكتوبر بإذن الله وعندي قبول مشروط والحمد لله جبت الدرجة المطلوبة من الجامعة في الايلتس.
    وكلمت الدكتور هذال اذا يحتاج ارفع طلب جديد بالقبول النهائي وقالي لا اطلع بنفس طلبك بالقبول المشروط!!!
    سؤالي تنصحوني اخذ لي مستوى في اللغة عشان أتأقلم على الوضع قبل الجامعة ولا ادخل الجامعة علطول
    وهل لها تأثير على الانضمام بالبعثة
    وعذرا على الإطالة
    أبد جامعه اللغه تضيع وقتك وبحول الله أنك راح تكتسبها من المخالطه ربي يوفقك وماشاء الله تبارك الرحمن
    7 "
  3. سلام عليكم كيفكم ي رب بخير
    بسالكم ي عسولين في احد اترفض من قبل بسبب قبول الجامعه بدا الفول تبعه وهو اساسا بفتره اللغه لان انا رفعت اوراقي ومشيت في الوزاره للخطوه الثالثه ولاحظت بعدين قبولي تبع الجامعه يبدا في 12 اوغست يعني قبولي بدا من تقريبا شهر ونص تتوقعون يرفضون طلبي او احد صارله هالشي
    لان في ناس قالو عادي وحبيت اتاكد ي رب اسمع شي ايجايبي هالوزاره تخوف صراحه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A_joharji
    السلام عليكم
    طلبي وصل ادارة الجودة ورجع الادارة العامه للبعثات
    في احد يعرف ايش يعني؟
    اتوقع عادي واتوقع كمان انت تعبتر انضميت لان شفت مثل معاملتكك عند خويي وكم شخص هنا والف مبروك مقدما وعقبالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HUSSAM AWAJI
    السلام عليكم
    يا شباب انا طالع امريكا على حسابي الخاص في اكتوبر بإذن الله وعندي قبول مشروط والحمد لله جبت الدرجة المطلوبة من الجامعة في الايلتس.
    وكلمت الدكتور هذال اذا يحتاج ارفع طلب جديد بالقبول النهائي وقالي لا اطلع بنفس طلبك بالقبول المشروط!!!
    سؤالي تنصحوني اخذ لي مستوى في اللغة عشان أتأقلم على الوضع قبل الجامعة ولا ادخل الجامعة علطول
    وهل لها تأثير على الانضمام بالبعثة
    وعذرا على الإطالة
    انا من رايي من باب الضمان ادخل معهد ، ارخص واضمن عشان اذا ما جتك البعثة لمدة طويلة ما بتخسر زي ما بتكون خسران كثير بالجامعة.
    7 "
8 من 1582 صفحة 8 من 1582 ... 37891358508 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.