الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed 711
    ابشرو بخش على سيحماني ولا على احد المسؤلين الكبار قد بفرفر على الوزارة مكتب مكتب وان شاء الله اطلع بالاخبار للي تفرح الجميع بس تفائلو بالخير وللي عنده شئ يبيني استفسر له يبشر
    عز الله ما قصرت
    7 "
  2. انا هذا طلبي واقف من 33 يوم تقريبا في الخطوة الثانية
    في كم واحد مثلي بس والله حرام اللي يصير بس الله موجود وياخذا حقنا عاجلا ام اجلا
    الاســـم:	image1.jpg
المشاهدات: 529
الحجـــم:	7.2 كيلوبايت

للمعلومية انا طالب ماجستير وعلى طول داخل الجامعة ف ما ادري هل ذا له علاقة بتاخير طلبي, قصدي انهم يبون يخلوني ادرس اكثر واخلص 9 ساعات, مع اني اللي فاهمه ان اللي يدخل الجامعة على طول يمشون اموره بسرعه

شرايكم في طلبي يالربع؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاووي لعب
    بالله اسألة عن الطلاب إلى ملتقياتهم بعد 5 شهور وبيطلعو بتتغير شروط الانضمام 30 ساعه أكاديمية ولا بتبقى 4 أشهر تكفی لا تنسی
    أبشر للي اعرفه ان نظام ٣٠ ساعه موجود من عام ١٤١٨ بس ماتطبق بس ان شاء الله بسأل ويتأكد من كل شئ
    7 "
  4. ياخي ورببي جاني انفصام من الموقع كل شوي واحد يحط شروط وأبي اعرف يقولو بغيرو شرط 4 أشهر وبيخلوها 30 ساعه عشان يقفلو هذا إلى قريته من الأعضاء طبعا مو للي طلعو محضوضين فتكفی لا تنسى عشان للحين مابديت في شيء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاووي لعب
    ياخي ورببي جاني انفصام من الموقع كل شوي واحد يحط شروط وأبي اعرف يقولو بغيرو شرط 4 أشهر وبيخلوها 30 ساعه عشان يقفلو هذا إلى قريته من الأعضاء طبعا مو للي طلعو محضوضين فتكفی لا تنسى عشان للحين مابديت في شيء
    أبشر بسأل اهم شئ تفاؤل بالخير ماعليك يحطون شروط بس يتساهلون مع طلاب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    انا هذا طلبي واقف من 33 يوم تقريبا في الخطوة الثانية
    في كم واحد مثلي بس والله حرام اللي يصير بس الله موجود وياخذا حقنا عاجلا ام اجلا
    الاســـم:	image1.jpg
المشاهدات: 529
الحجـــم:	7.2 كيلوبايت

للمعلومية انا طالب ماجستير وعلى طول داخل الجامعة ف ما ادري هل ذا له علاقة بتاخير طلبي, قصدي انهم يبون يخلوني ادرس اكثر واخلص 9 ساعات, مع اني اللي فاهمه ان اللي يدخل الجامعة على طول يمشون اموره بسرعه

شرايكم في طلبي يالربع؟
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1426700540.533646.jpg
المشاهدات:	518
الحجـــم:	185.9 كيلوبايت
الرقم:	39237
    ماعليش بس هذا صورة أوضح لطلبي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظر القبول
    طيب انا ادرس ماستر هندسة في الجامعة بدون لغة
    لازم اكمل الترم؟؟!!

طلبي بالوزارة والمعروف بالملحقيات من عام ٢٠١٣ انك اذا بدأت الجامعه لك احقيه ترفع طلب الحاق

هذا كلامهم لي قبل ادرس وبناء عليه راح طلبي للوزارة
    اخوي ممكن صورة لطلبك
    انا مثل وضعك وطلبي معلق ما ادري شالسالفة
    7 "
842 من 1582 صفحة 842 من 1582 ... 3427928378418428438478921342 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.