الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hash_hash
    الالحاق انه مافي مشكله اذا كانت امتداد او من الجامعات الموصى بها حسب ما افادني مسؤل الالحاق لكن لمن سألته هل راح يطبق عليها تعديلات قالي لاعلم لي ولمن سألته راح اسأل مدير اللالتحاق قالي بنص ماتوقع راح تبلاقي معلومه اكثر مني
    مع احترامي الشديد بس قاعد يسلك لك
    شوف بدليل انه عطاك عدة احتمالات!! معناتها ان هو بنفسه مايدري وين الله حاطه
    ويبغى يتفلسلف من عنده لحاجة في نفس يعقوب
    وللعلم هم الحين مع تغيير الأنظمة الجديدة اللي لسه ما تأكدت يدوروا الزلة عشان يرجعوا المبتعث
    يعني من يوم ورايح ماراح يكون فيه تلاعب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaqeen HH
    وللعلم هم الحين مع تغيير الأنظمة الجديدة اللي لسه ما تأكدت يدوروا الزلة عشان يرجعوا المبتعث
    يتفلسف***********
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaqeen HH

- - - مشاركة محدثة - - -

يتفلسف***********
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي يقين اكيد انه واضح لانهم قوم الجاهله هؤلاء الموظفين والكبار من لديه مكونات الغدر وهم يتاورون عن الانظار خشيت ان يذل لسانهم وتحتسب عليهم معلومه .
    7 "
  3. سامحوني على كلامي واعتذر منكم لكن انا تأكدت وصدقت شروط الوزارة الموجودة على الموقع انه تم تطبيقها وبعد اليوم خبروني اذا تم انضمام طالب مبتعث بعد ٤ شهور اللغه لانه هم راح يراوغون حتى يوصلونكم فوق ١٠ شهور اللغه سنة اللغه كاملة بطرق المعاملة كل خطوة من شهر لشهرين اتمنى من لا يصدق كلامي أمامه ثلاث شهور من الان يحضر لي طالب ينضم من الشهر الماضي اول الثلاث الشهور القادمة بعد ٤ شهور اللغة

أكبر شيء ان ردهم شروط الانضمام واضحة بالموقع ولم نذكر ٤ شهور والملحقيات صرح الدكتور الفوزان انهم خلاص مالهم علاقة وسحبت الصلاحية للادارة الابتعاث كاملة
    والمسؤول عنها الفوزان

قبل يومين صدر تصريح إعلامي بالسابق للدكتور الفوزان ان الملحقية لا علاقة لهم الان بالمسؤوليه على اي اساس تريدوني اصدق موظفين الملحقية وهو مسحوبه منهم جميع الصلاحيات

اتمنى الحوار يسوده الادب والاحترام لان في عضويات تتهجم بالردود بدون روابط تثبت هنا مجال حوار بأخلاق الاسلام عضويه تتجاوز على عضو قلة أدب او مزاح في غير محله بنبلغ الادارة بتوقيفها الأعصاب ماهي وقت ينمزح معاها في ناس خسروا وظائفهم وأموالهم وهم بغربة لا احد يساعدهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    سامحوني على كلامي واعتذر منكم لكن انا تأكدت وصدقت شروط الوزارة الموجودة على الموقع انه تم تطبيقها وبعد اليوم خبروني اذا تم انضمام طالب مبتعث بعد ٤ شهور اللغه لانه هم راح يراوغون حتى يوصلونكم فوق ١٠ شهور اللغه سنة اللغه كاملة بطرق المعاملة كل خطوة من شهر لشهرين اتمنى من لا يصدق كلامي أمامه ثلاث شهور من الان يحضر لي طالب ينضم من الشهر الماضي اول الثلاث الشهور القادمة بعد ٤ شهور اللغة

أكبر شيء ان ردهم شروط الانضمام واضحة بالموقع ولم نذكر ٤ شهور والملحقيات صرح الدكتور الفوزان انهم خلاص مالهم علاقة وسحبت الصلاحية للادارة الابتعاث كاملة
    والمسؤول عنها الفوزان

قبل يومين صدر تصريح إعلامي بالسابق للدكتور الفوزان ان الملحقية لا علاقة لهم الان بالمسؤوليه على اي اساس تريدوني اصدق موظفين الملحقية وهو مسحوبه منهم جميع الصلاحيات

اتمنى الحوار يسوده الادب والاحترام لان في عضويات تتهجم بالردود بدون روابط تثبت هنا مجال حوار بأخلاق الاسلام عضويه تتجاوز على عضو قلة أدب او مزاح في غير محله بنبلغ الادارة بتوقيفها الأعصاب ماهي وقت ينمزح معاها في ناس خسروا وظائفهم وأموالهم وهم بغربة لا احد يساعدهم

لا اخوي قول غيرها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    سامحوني على كلامي واعتذر منكم لكن انا تأكدت وصدقت شروط الوزارة الموجودة على الموقع انه تم تطبيقها وبعد اليوم خبروني اذا تم انضمام طالب مبتعث بعد ٤ شهور اللغه لانه هم راح يراوغون حتى يوصلونكم فوق ١٠ شهور اللغه سنة اللغه كاملة بطرق المعاملة كل خطوة من شهر لشهرين اتمنى من لا يصدق كلامي أمامه ثلاث شهور من الان يحضر لي طالب ينضم من الشهر الماضي اول الثلاث الشهور القادمة بعد ٤ شهور اللغة

والمسؤول عنها الفوزان

الله يوفقك اختي ولكن لحد الان يبقى اي كلام بدون مصادر او تصريح عديم فائده ويسبب القلق على الفاضي ليس انتقاص من كلامك ولكن الامر الا اصبح فوضوي بكل ما تعنيه الكلمه الصحف تنشر اشاعات والوزاره تكذب والملحقيه تقول كلام والوزاره كلام يعني زبدة الكلام الانتظار والصبر هو مفتاح الفرج واظهار الحقيقه ال30 ساعه موجوده من قبل 10 وهي تعني من كان يجيد اللغه فعليه دراسة ال30 ومن كان لا يجيدها فتعتبر دراسة ال4 شهور مثل 30 ساعه وهذا كلام طلاب فيه امريكا وتم الحاقهم بالبعثه بفضل وكرم الله سبحانه واخيرا اذا فيه قرارات سيتم اصدارها في القريب العاجل !! اما سبب التأخير فهناك عدة احتمالات وفاة الملك دمج الوزاره وتم التعطل في بعض الوزاراة لغير وزارة التعليم فهناك احتملات والله يوفق الجميع ويجزاك خير على ما تقومين به من جهد وتبشير اخوانك ومساعدتهم والله يفرج هم الجميع وينفس كربتكم !!
    7 "
852 من 1582 صفحة 852 من 1582 ... 3528028478518528538579021352 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.