الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf JAZ
    ملف مرفق 39249موعد ظهور الشروط الجديدة

بالضبط هذا اللي سمعته قبل كذا شهر من الوزارة بنفسي
    ان الالحاق ياخذله من ١٤ ال ٢٠ يوم من يوم تقدم الطلب او قل من يوصل الوزارة من الملحقية
    علما بان الملحقية ماتاخذ اكثر من يوم الى يومين اذا طولت

اما سالفة نقص الاوراق من الطالب بصراحة هذي ماظن حد يصدقها والكل يعرف ليش
    اذا طلب ناقص معروف انه يرجع وبعدين في طلبات كثيييييرة كثيييييييييييرة ماهي ناقصة وهذهي واقفة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    بالضبط هذا اللي سمعته قبل كذا شهر من الوزارة بنفسي
    ان الالحاق ياخذله من ١٤ ال ٢٠ يوم من يوم تقدم الطلب او قل من يوصل الوزارة من الملحقية
    علما بان الملحقية ماتاخذ اكثر من يوم الى يومين اذا طولت

اما سالفة نقص الاوراق من الطالب بصراحة هذي ماظن حد يصدقها والكل يعرف ليش
    اذا طلب ناقص معروف انه يرجع وبعدين في طلبات كثيييييرة كثيييييييييييرة ماهي ناقصة وهذهي واقفة
    هذا الامر الي أقوله الطلب كامل وله شهور واقف ماهي الأسباب يوضحون انه مافي انضمام او في ليه هذا الاستهتار ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    صحيح مين قال انه الانضمام لمن تجاوز ٤ شهور لغه بعد أسبوعين ممكن دليل من موقع الوزارة او تصريح الناس تجاوزت ١٠ شهور لغه والانضمام موقف ؟؟؟
    دليل على شنو مافهمت قصدك

المهم الموضوع ماله علاقة بلغة او غير لغة مهما كانت المرحلة اللي تدرسها
    ارفع تقارير دراسية لمدة ٤ شهور فيها يبين فيها الغياب والدرجات تالي تلحق
    هذا شي معروف مافيه جدال

بحسب كلامهم هذي الفترة اللي هي ٤ شهور لاثبات جديتك في انك جاي تدرس موجاي
    شهر سياحة وترجع
    واساسا حت ٣ شهور تمشي وكثيييرين رفعو بعد ٣ شهور ومشت والحقوهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    اخي الكريم انا أتكلم هنا بآدب واحترام وأخلاق ما تجاوزت على احد بااي نوع من الردود الا بالأدب فأتمنى تعاملني مثل ما أعاملك

الفوزان صرح انه لم يعد للملحقيات اي صلاحيات في تصريح الاسبوع الماضي وذكر كل الامور تجدونها في إدارة الابتعاث الجديدة ابحث بقوله وتجد تصريحه وصحة كلامي

اعتذر على أسلوبي لكن عاملني مثل مااعامل الجميع هنا احترام وأدب والوصول للوضوح بحوار محترم
    وش دخل الاحترام بالموضوع ؟ الحين جايه هنا تسوين بلبله وكلام فاضي واشاعات وتقولين احترام ؟ بعدين انا ماتعديت على احد انا قلت لك اذا انتي عندك دليل او مصدر رسمي قولي ماعندك انتي اجل فاضيه وتبين تشغلينا على الفاضي .

وبعدين الفوزان ماصرح وعطينا اي دليل يثبت انه صرح ؟! اما عن سحب الصلاحيات كلنا عارفين انها انسحبت من ملحقيه امريكا ومن ضمنها ترقية البعثه . اما عن موضوع الالحاق الوضع مستمر وانا قلتها لك امس والحين ارجع اقولها لك راسلنا الملحقيه وقالوا لنا ماوصل لنا اي قرار بخصوص الالحاق لانه مستمر وطبيعي .

رجائن يااختي اذا عندك علم مفيد قولي اما تطلقين الشاعات على الفاضي ترا حنا بغربه والف هم شايلينه مو ناقصين كلام بدون دليل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engomarq8
    وش دخل الاحترام بالموضوع ؟ الحين جايه هنا تسوين بلبله وكلام فاضي واشاعات وتقولين احترام ؟ بعدين انا ماتعديت على احد انا قلت لك اذا انتي عندك دليل او مصدر رسمي قولي ماعندك انتي اجل فاضيه وتبين تشغلينا على الفاضي .

وبعدين الفوزان ماصرح وعطينا اي دليل يثبت انه صرح ؟! اما عن سحب الصلاحيات كلنا عارفين انها انسحبت من ملحقيه امريكا ومن ضمنها ترقية البعثه . اما عن موضوع الالحاق الوضع مستمر وانا قلتها لك امس والحين ارجع اقولها لك راسلنا الملحقيه وقالوا لنا ماوصل لنا اي قرار بخصوص الالحاق لانه مستمر وطبيعي .

رجائن يااختي اذا عندك علم مفيد قولي اما تطلقين الشاعات على الفاضي ترا حنا بغربه والف هم شايلينه مو ناقصين كلام بدون دليل
    استغفر الله مشكلتك مافهمت شيء عموما انا سالت عند مراجعة الوزارة سألتهم وردوا علي سبب تأخير ملف صديقتك بالالحاق هو تطبيق شروط الوزارة الموجودة على الموقع

حضرت هنا أسألكم هل كلامهم صحيح تقولون لا غير صحيح ننتظر الأسابيع القادمة ونشوف من الصادق الفوزان طبق الشروط حرفيا على مبتعثين المراحل السابقه وهذا الشيء المخوف بالموضوع انه ينكر قصة ٤ شهور اللغه ويصرح مثل كلام الموظفات تطبيق الشروط

هذا كل الامر الله يوفقكم جميع وينحل موضوع الالتحاق لان الحاصل شيء لا يرضه مسلم
    7 "
  6. اللي يقول ان مافيه انضمام بعد ٤ اشهر

والكلام اللي بالملتقيات يعني يكذبون ؟

الملحقية في أمريكا لا زالت ترفع الطلبات وكلامها انه ٤ اشهر دراسية لغة وارفع

رجاء لا احد يفتح موضوع ثاني

وخلونا نتابع الطلبات ، عسى الله يجيب الفرج ويوفقنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_66
    اللي يقول ان مافيه انضمام بعد ٤ اشهر

والكلام اللي بالملتقيات يعني يكذبون ؟

الملحقية في أمريكا لا زالت ترفع الطلبات وكلامها انه ٤ اشهر دراسية لغة وارفع

رجاء لا احد يفتح موضوع ثاني

وخلونا نتابع الطلبات ، عسى الله يجيب الفرج ويوفقنا
    صح لازالت الملحقيات ترفع الطلبات بعد ٤ شهور
    مافي احد قالو له خلاص انتظر ٣٠ ساعه
    7 "
  8. نسأل الله ان يتم انضمام من تجاوز ١٠ شهور لغة وكفاية تعليق الطلبات بدون انضمام حتى الان

شكرًا لكم نهاية الاسبوع القادم لي زيارة للوزارة مرة ثانيه وبذكر نقطة انهم بالملتقيات ذكروا ٤ شهور اللغه ويتم الانضمام
    7 "
  9. آخر ملتقى في الرياض ذكروا لنا ان الإنضمام بعد ٤ شهور
    حتى الشروط هي نفسها ولم يحدد تخصصات معينه حتى ذكر ان اللي راح يجيب قبول ماستر امتداد لتخصص البكالوريوس بغض النظر عن التخصصات المذكوره في الموقع بإذن الله يقبل
    الكلام في الملتقى كان ايجابي جدا

عموما اسأل الله الذي بشر يعقوب بيوسف وزكريا بيحى ان يبشر الجميع بالإنضمام وبالقبول وان تكون تلك الشروط شائعات
    7 "
854 من 1582 صفحة 854 من 1582 ... 3548048498538548558599041354 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.