الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    عزيزتي :
    هم كاتبين نصيا الموافقه لاتعني القبول للالحاق.. و كمان قالوا انو مجرد خروج الطالب للدراسه على الحساب الخاص معناتها قدرته التامه على تحمل مصاريف الدراسه ..

و انا اتفق معاك .. لانهم متذبذبين الاراء مره يجزمون بالشروط و مره يخرقونها على حسب مزاجهم ..

واتوقع من الافضل نسوي خطاب جماعي مع التواقيع يطالب بوضع قوانين واضحه ، و ان الحاصل تضييع لجهود الناس و اموالها بسبب التحايل في الشروط ..

و يحق لاي طالب ان يرفع دعوى تضليل بسبب القوانين الغير مذكوره .. وتطمين الطالب بوعود كاذبه قبل السفر ..
    وهذا وقعنا عليه كلنا في الموافقة للدارس لحسابه الخاص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    ماهو واضح ان طلب الموافقه يختلف عن طلب الالحاق ،

حيث ان الموافقه تعني جهوزية اوراق الطالب للسفر و الدراسه وان اوراقه مكتملة و صحيحه.

اما طلب الالحاق يعني ضم الطالب للابتعاث و ان يكون مجتاز الشروط الخاصه بالابتعاث و المختلفه عن الموافقه ..
    ------------------------------------
    كما ان الوزارة ذكرت في موقعها ان الموافقه لاتعني اجتياز شروط الالحاق ..

بس فيه شيء اسمه شروط واضحة اكتبها نصاً عشان الواحد يتفاداها
    و انا معك في ان الموافقة ماتعني أن الوزارة راح تلحق خلال ٤ شهور
    بس المنطق يقول ماترفض طلبات بسبب شروط ماتذكرتها إلا بعد ٧ او ٨ شهور من سفر الطالب
    شروط بعضها بحثنا عنها و سألنا أكثر من مرة و جتنا الإجابات بالقبول من أهم مسؤولين في الإبتعاث ، و نماذج كثيرة التحقوا و هم مايمتلكون اسباب الرفض الحالية

اللي جالس يصير استقعاد لا أكثر و موظفين ماعاد عندهم شغل نهائياً إلا التدقيق في أمور مالها داعي عشان الرفض
    و الوزير في سبااااات او الأصح مو معطي هالقسم أي إهتمام
    7 "
  3. راسلت له كل روابط موضوع مبتعث بالايميل الخاص بالوزير هو قال راسلوني ايميل وخبرته عن تلاعب موظفين لجنة الابتعاث بملفات الدارسين على حسابهم الخاص
    وموضوع التغير بمزاجهم ان شاء الله يكون استجاب كتب الله الخير

راسلوا الوزير إيميل ووصلوا هشتاق الدارسين رقم واحد بالترند
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الرحيمي
    بكره ان شاء الله رحلتي للسعوديه الله يوفقكم ان شاء الله ويسهل عليكم الانضمام وباذن الله راح ادرس باحد الجامعات السعوديه
    ان لله ولا حول ولا قوة الا بالله

قولي تمزح اخوي لأنك غبنتني والله ما ودي اشوف احد بعد هالتعب يرجع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    ان لله ولا حول ولا قوة الا بالله

قولي تمزح اخوي لأنك غبنتني والله ما ودي اشوف احد بعد هالتعب يرجع

ياختي حالتي الماديه ماتسمح اكمل وانا لي ٦ شهور على حسابي فجاء الوقت اني انرجع وانا متاكد راح تنتظرون شهرين ثانيه عشان يحسون بمعاناتكم
    7 "
874 من 1582 صفحة 874 من 1582 ... 3748248698738748758799241374 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.