الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAMOOH
    الله يبيض وجهك ويجزاك عنا خير الجزاء والله تأكد ان اكثر من ٤٠٠٠ طالب الان في الغربه يدعيلك لانا فعلا محتاجين اي احد فالرياض عشان يستفسر ويجيب العلم الاكيد الناس ما تعرف تذاكر ولا تنام ولا تاكل والوزاره في سبات عميق
    تكفون الي يعرف اي احد فالرياض يروح يسالهم. اعرفهم والله ما يتحركون ولا طقولنا حساب اذا ما جاهم ضغط الي يعرف احد خله يروح يسال بس اهم شي يحسسهم انه ورانا احد ولا احنا ساكتين عالموضوع
    ولله ان الواحد ماوده حتى يداوم بس لو لا الامقريشن
    وحت اذا داومت مالك خلق تفهم شي

وحت في البيت او اي مكان مالك خلق شي بالمرة
    جالس بس تفكر شوضعك تخاف انك جالس تخسر فلوسك وتضحك على نفسك على الفاضي وان كل هذا وهم في وهم
    ولله حرام كل هذا اللي يصير
    7 "
  2. نصيحة من الوالده جعلتها امانه في رقبتي ان اخبركم بها
    والان انا اسلم الامانه
    رددو هذا الدعاء من قلب وسترون المستحيل بمشيئة الله ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين )
    7 "
  3. لا لا تروح اصبر لين نشوف وش اخرتها .. ان كان عشان الماده، خذ اجازه شهر واجلس بشقتك و وفر فلوس المعهد شهر ..

بتنفرج يا شباب .. صح الامر عسير ولا احد منا كان متوقعه .. لكن انتم قدها و قدود ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhh2542
    شباب ابي رايكم
    ارجع السعوديه الان وارجع قبل بداية الترم الثاني
    يكون الاوضاع ترتبت
    محتار.....احسى اني جالس في بلد الابتعاث على فاضي
    المشكلة انهم لو تجيك البعثة ونت برا قالك انت منت في بلد الابتعاث
    ياليت يسمحون لنا نرجع السعودية وذا جات البعثة نرجع بلد الابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAMOOH
    الله يبيض وجهك ويجزاك عنا خير الجزاء والله تأكد ان اكثر من ٤٠٠٠ طالب الان في الغربه يدعيلك لانا فعلا محتاجين اي احد فالرياض عشان يستفسر ويجيب العلم الاكيد الناس ما تعرف تذاكر ولا تنام ولا تاكل والوزاره في سبات عميق
    تكفون الي يعرف اي احد فالرياض يروح يسالهم. اعرفهم والله ما يتحركون ولا طقولنا حساب اذا ما جاهم ضغط الي يعرف احد خله يروح يسال بس اهم شي يحسسهم انه ورانا احد ولا احنا ساكتين عالموضوع
    صحيح والله كثيرين مانعرف أحد بالرياض وأنا واحد منهم ...
    ولا نقدر نتواصل ونحتاج المساعدة..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TAMOOH
    نصيحة من الوالده جعلتها امانه في رقبتي ان اخبركم بها
    والان انا اسلم الامانه
    رددو هذا الدعاء من قلب وسترون المستحيل بمشيئة الله ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين )
    الظالمين **وليس الضالمين

الله ييسر أموركم جميعاً و يفرحكم بما يسعدكم في الدنيا و الآخرة
    7 "
900 من 1582 صفحة 900 من 1582 ... 4008508958999009019059501400 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.