الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    الحمدلله على كل حال بس جاني رفض اليوم
    ملف مرفق 39331

للي بيقول لي ما رفعت التقارير، انا طالب ماجستير وبديت دراسة على طول في الجامعة وكنت متأمل اني احصل طلب إلحاق.

أتمنى كل التوفيق لباقي الطلبات بس اللي طلبه واقف ما يتحرك يحمد ربه لان اي طلب يتحرك هل يومين شكله يتجه للرفض وان شالله اني أكون غلطان بس شكله هذا اللي صاير
    كان الله بعونك اخي

ايش اللي طالبينه ؟
    تقرير دراسه سنه ٩ ساعات تكون معدي ولا ايش ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    كان الله بعونك اخي

ايش اللي طالبينه ؟
    تقرير دراسه سنه ٩ ساعات تكون معدي ولا ايش ؟
    وياك اخوي والجميع
    اي طالبين اخلص ٩ ساعات حسب شروط الالحاق لمرحلة الماجستير

اشوف قامو يعرفون الشروط احين
    ان شالله باقي تقريبا شهر ونص واخلص وارفع طلب وبعون الله التحق ولا احد يكون له فضل علي من الوزارة الخايسة ذي

دعواتي لكم جميعا
    7 "
  3. السلام عليكم ابغا اعرف ايش هرجه التحصيلي ؟! وكمان سمعت انو تم الغاء ترقيه البعثات ؟!هل هدا الكلام صحيح لاني ابغا ادرس ماستر وجبت قبول جامعه ومعهد ومتردده اكمل ولا لا بعد دي الاخبار؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    ملف مرفق 39331

للي بيقول لي ما رفعت التقارير، انا طالب ماجستير وبديت دراسة على طول في الجامعة وكنت متأمل اني احصل طلب إلحاق.

أتمنى كل التوفيق لباقي الطلبات بس اللي طلبه واقف ما يتحرك يحمد ربه لان اي طلب يتحرك هل يومين شكله يتجه للرفض وان شالله اني أكون غلطان بس شكله هذا اللي صاير
    ايش تخصصك....
    .

.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    هندسة صناعية
    Industrial Engineering

وانا حاليا داخل التخصص مواد كلها في مستوى ٦٠٠ و٥٠٠
    سنة ونص وبتخرج
    اخوي هل المشرف أرسلك إيميل يوضح بان متطلب ٩ ساعات... الواضح يبدو ان الوكالة اخطأت بملفك لان لو فعلا كان كتبو ( يجب علي الطالب اعادة رفع الطلب بعد إنهاء ٩ ساعات أكاديمية ) اخوي تأكد من وضعك.. ارفع طلب اخر واضح فيه كل شي انو انت طالب أكاديمي بجدول يوضح هذا الشي.. اذا رفعت الطلب ومشاه المسجل معناته ١٠٠٪ خطأ منهم ومستحيل يقولون والله اخطأنا لذلك بررو الخطأ بالنظام.. جرب ارفع مره ثانيه ووضح كل شي كأنك تخاطب طفل.. لان المدققين بالوكاله لك عليهم شوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    ملف مرفق 39331

طيب اللي مايحتاج لغة يرفضون طلبه
    غريبة المفروض ان كذا يكون اقرب لتحقيق الشروط

اتوقع المشكلة مثل ماقال اخونا جنتل

فعلا باين انهم حاليا بسبب ان الالحاق مقفل فاضين وجالسين يتسلون في تدقيق وتمحيص الطلبات والتفنن في رفضها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G e N t L
    اخوي هل المشرف أرسلك إيميل يوضح بان متطلب ٩ ساعات... الواضح يبدو ان الوكالة اخطأت بملفك لان لو فعلا كان كتبو ( يجب علي الطالب اعادة رفع الطلب بعد إنهاء ٩ ساعات أكاديمية ) اخوي تأكد من وضعك.. ارفع طلب اخر واضح فيه كل شي انو انت طالب أكاديمي بجدول يوضح هذا الشي.. اذا رفعت الطلب ومشاه المسجل معناته ١٠٠٪ خطأ منهم ومستحيل يقولون والله اخطأنا لذلك بررو الخطأ بالنظام.. جرب ارفع مره ثانيه ووضح كل شي كأنك تخاطب طفل.. لان المدققين بالوكاله لك عليهم شوي
    اخوي جنتل وأختي أمل
    انا ما فكرت في كلامك الا الان الصراحة مع اني في وقت رفع الطلب حتى رقم ثوب أبوي كتبته عشان ما يتحججون بس

بكلم المشرف الدراسي بقول له انا مو فاهم سبب الرفض
    وإذا قال لي تقارير دراسية، بقول له انا مو طالب معهد؟ وبشوف شنو يقول
    وشكلي برفع طلب ثاني!!

بس بسالكم اذا رفعت طلب ثاني!! هل عادي ما يضر علي ويقولون ذَا يقزر ويرفع طلبات كل يوم والثاني!!
    لاني حاط في الاعتبار ان في تاريخ ١٥ مايو بتطلع درجاتي وبرفع طلب مع الدرجات
    فهمتو اللخبطة اللي بتصير لي وشاكر لكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    اخوي جنتل وأختي أمل
    انا ما فكرت في كلامك الا الان الصراحة مع اني في وقت رفع الطلب حتى رقم ثوب أبوي كتبته عشان ما يتحججون بس

بكلم المشرف الدراسي بقول له انا مو فاهم سبب الرفض
    وإذا قال لي تقارير دراسية، بقول له انا مو طالب معهد؟ وبشوف شنو يقول
    وشكلي برفع طلب ثاني!!

بس بسالكم اذا رفعت طلب ثاني!! هل عادي ما يضر علي ويقولون ذَا يقزر ويرفع طلبات كل يوم والثاني!!
    لاني حاط في الاعتبار ان في تاريخ ١٥ مايو بتطلع درجاتي وبرفع طلب مع الدرجات
    فهمتو اللخبطة اللي بتصير لي وشاكر لكم
    سم بالله وارفع الطلب من جديد لان الرد الي جاك واضح انو فيه غلط
    7 "
905 من 1582 صفحة 905 من 1582 ... 4058559009049059069109551405 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.