الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif.a
    اللهم لك الحمد ولك الشكر من قبل ومن بعد لئن شكرتم لأزيدنكم ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله .. أبشركم اللتحقت وأنضميت بدون واسطات وبدون الكلام الكثير الي سمعناه هنا التوكل على الله هو من أهم الاسباب للوصول لمبتغاه . واسطتي الله سبحانه وتعالى .
    ١) قبل لا أجي للولايات المتحدة قبولاتي جميعها كاملة وصحيحه.
    ٢) بعد أتمام الفترة المطلوبة ٤ شهور تم رفع الطلب .
    ٣) تم رفع الطلب في ٢٣/ ٩ / ٢٠١٤م - تم أغلاق الطلب بالقبول ١٩/ ١٠ / ٢٠١٤م .
    مرفق لكم سير المعاملة .. للفائدة للأخوان و الأخوات
    ملف مرفق 35579
    اللهم صل وسلم على نبينا محمد
    لاحول ولا قوة الا بالله
    ألف مبروك يا نايف وربي تستاهل بي صراحة غش أنا مقدم من 22 أغسطس ووأوصل الجودة معاك وتنضم قبلي مشاء الله اللهم لا حسد إنشاء الله أكون اليوم أنا دعواتك يالزميل وشاكر لك من كل قلبي مشاركتك معاملتك اللي فتحت نفسي شوي للحياة أنو الامور طيبه

أستغفر الله,, أستغفر الله,, أستغفر الله,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif.a
    ممتاز وضحت الصورة بس انا دفعت للمعهد وشكلي منيب مفعل قراري الا الشهر الجاي بحكم اني دفعت للمعهد هل يكون لي فروقات ؟ تفعيل القرار بيكون بالشهر القادم وبدور لي معهد ثاني استفيد منه لين الكرسمس لان حاط ببالي معهد وماراح يفتح الا ببداية السنة الميلادية وعندي فتوة شهرين ابغى استفيد منها .
    و المعهد معترف فيه من الوزارة ! وعلی فكرة ما تقدر تجلس شهرين بدون دراسة و مافي شي اسمه تفعيل قرار خلاص انت مبتعث من تاريخ قبولك و يكتبو لك تاريخ القبول و تاريخ الانتهاء شيك علی ايميلك و إقرأ الي رسلوه و بعدين يجيك في سفير خيارات كثيرة و جديدة ومنها طلب تغير معهد الغة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studentmohammed
    ألف مبروك يا نايف وربي تستاهل بي صراحة غش أنا مقدم من 22 أغسطس ووأوصل الجودة معاك وتنضم قبلي مشاء الله اللهم لا حسد إنشاء الله أكون اليوم أنا دعواتك يالزميل وشاكر لك من كل قلبي مشاركتك معاملتك اللي فتحت نفسي شوي للحياة أنو الامور طيبه

تفائل عزيزي وربي مايضيع لك تعب صل لك ركعتين وادع ربك زميلي لاحد الان مانضم وانا رافع اوراقي انا وياه مع بعض ولكن إن شاء الله ماتصبحون بكرا انت و صاحبي الا مبشريني بإذن الله . أتمنى لكم التوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kk.
    و المعهد معترف فيه من الوزارة ! وعلی فكرة ما تقدر تجلس شهرين بدون دراسة و مافي شي اسمه تفعيل قرار خلاص انت مبتعث من تاريخ قبولك و يكتبو لك تاريخ القبول و تاريخ الانتهاء شيك علی ايميلك و إقرأ الي رسلوه و بعدين يجيك في سفير خيارات كثيرة و جديدة ومنها طلب تغير معهد الغة
    جميع المعاهد معترف بها لا انا قصدي بعد ماينتهي الي دفعته هنا مدة شهر اجهز اي توني للمعهدي الجديد الشهر الجاي (القرار فترته شهر ومن ثم يلغى) ومن ثم أنقل له لحد اجلزة الكرسمس وعقبها اطلع لمعهدي الجديد الي هو بمدينة وولاية أخرى .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif.a
    تفائل عزيزي وربي مايضيع لك تعب صل لك ركعتين وادع ربك زميلي لاحد الان مانضم وانا رافع اوراقي انا وياه مع بعض ولكن إن شاء الله ماتصبحون بكرا انت و صاحبي الا مبشريني بإذن الله . أتمنى لكم التوفيق يارب
    أشكرك على نواياك الطيبة وتفائلك إن شاء الله الفرج قريب وربي فرحت لك تستاهل على تفاعلك معانا في المنتدى كل خير وربي

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif.a
    جميع المعاهد معترف بها لا انا قصدي بعد ماينتهي الي دفعته هنا مدة شهر اجهز اي توني للمعهدي الجديد الشهر الجاي (القرار فترته شهر ومن ثم يلغى) ومن ثم أنقل له لحد اجلزة الكرسمس وعقبها اطلع لمعهدي الجديد الي هو بمدينة وولاية أخرى .
    الله يوفقك ما راح افتي لك لان ما عندي خبره بس انا ما احتاج تفعيل قراري نزلو لي تاريخ البداية و النهاية لتاريخ معين يصرفو عليك بغض النظر عن التمديد اتمنی فهمتني يعني هم ما قالو لك بنصرف عليك سنه و انت تحدد البداية هم قالو نصرف عليك من التاريخ الفلاني لتاريخ الفلاني فهمت
    7 "
97 من 1582 صفحة 97 من 1582 ... 4792969798102147597 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.