الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    طيب اذا كانو يبونك تكمل اللغة على حسابك وبعدها 30 ساعة اكاديمي

    وشوله في معاهد لغة معتمدة وغير معتمدة ومعاهد مفتوحة ومعاهد مقفلة للتكدس ؟؟

    غير كذا لحد هذي الساعة الملحقيات
    تقبل انها ترفع طلبك بعد 4 شهور

    كلام الـ 30 ساعة بصراحة غير منطقي بالمرة

    طيب ليش تكذبون علينا وتخلونا نجي ونصرف هذي المصاريف
    لو اني انا او غير ناوي اجي مع عيالي عشان 9 ولا6 شهور لغة وارجع
    كان رحت معهد رخيص وبفيزا f2 حتى مااتقيد بساعات محددة واوفر اكثر
    ولا اتقيد بسكن معين واوفر اكثر وامور كثيرة اوفر فيها
    ولاوجعت راسي وخسرت مصاريف حق ملتقى وغيره
    وكان اقدر اجلس هنا لمدة سنة كاملة بقيمة 6 او 7 شهور ونا مروق مقارنة
    بمصاريف دراسة اللغة بالشروط اللي هم يبونها اهمها المعاهد المعتمدة الي هم مشترطينها علي حتى يتم الحاقي في فترة اللغة
    والاهم اني مفتك من وجع الراس معهم ولالي شغل فيهم
    لا تقيس الموضوع من جهتـك .. في ناس عندها قابليه انها تدرس اللغه و 30 ساعه جامعيـه ، وانا اشوفها اهون من انك تدرس الجامعه كلها على حسابك يعني لو مشينا معـهم على النسق اللي هم يبونه ، هذي من ضمن شرررروط الحاقهم ، تتفق او تختـلف هذا النظام موجود من 2006 م ، لكن نامل انهم ما يمـشوون عليه لان لو فعلا حصل / انا راح اكون من المتضضررين ايضا بارك الله فيــــــك . .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    شباب مساعده فيه نموذج طلب إلحاق طالب دارس على حسابه الخاص بعضوية البعثه فيه خانات تبع الجامعخ وكم ساعه خلصت وكم ساعه متبقه وش اكتب فيها بالضبط
    اذا كنت لغه اكتب ادرس لغه او اتركه فاضي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad alenzi
    لا تقيس الموضوع من جهتـك .. في ناس عندها قابليه انها تدرس اللغه و 30 ساعه جامعيـه ، وانا اشوفها اهون من انك تدرس الجامعه كلها على حسابك يعني لو مشينا معـهم على النسق اللي هم يبونه ، هذي من ضمن شرررروط الحاقهم ، تتفق او تختـلف هذا النظام موجود من 2006 م ، لكن نامل انهم ما يمـشوون عليه لان لو فعلا حصل / انا راح اكون من المتضضررين ايضا بارك الله فيــــــك . .
    مح احترامي لك كلامك غير منطقي
    او انك مافهت انا شكنت اقول

    اقولك قالو لي ((( رح وكلها 5 شهور ونت مبتعث))) طيب معليش خل نخيلها 6 شهور

    ويوم جيت و طيرت فلوسي وفلوس عيالي هنا تقولي لاتقيس الموضوع من جهتك ههههههههههههه

    طيب تبيني اقيسه من اي جهة من جهتك انت مثلا
    ولا جهة ولد عزام الدخيل الي يدرس في بريطانيا
    ولامن جهة ولد احد التجار اللي ابوه مشالله تبارك الله عنده المقدرة المادية انه يحول له لحاله في الشهر مالايقل عن 3000$ وفاك له هنا كامارو ولادباب هارلي من الوكالة ؟؟؟

    طبعا الكلام عني شخصيا وعن الوف مثل حالتي وفي منهم من هو حالته اسوء

    لكن المثل يقول :
    الي يده في الماي ماهومثل الي يده في النار
    7 "
996 من 1582 صفحة 996 من 1582 ... 496946991995996997100110461496 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.