الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled 321
    السلام عليكم لو سمحتو يا اخوان انا خلصت 4 شهور دراسة وبرفع التقرير وبطلب طلب إلحاق بالبعثة ماستر عندي بعض الاستفسارات اتمنى تفيدوني
    1-هل من الضروري إرفاق التعهد بإلحاق للبعثة
    2- بعد ما خلصت 4 شهور حولت لمعهد اخر قليل التكلفة مقارنة بالاخر فرق جدا بالسعر هل من الضروري تبليغهم بتغيري للمعهد علما ان المعهد معترف به لحاملين فيزا f2
    لاكن قابلة شباب قالو عادي احنا فيزا f1 وندرس فيه وهوا المعهد الوحيد رخيص قريب من سكني
    بالنسبة للمعهد
    حسب ماهو واضح ان المعهد لازم يكون معتمد لفيزا f1 اذا هم بيمشون معك رسمي الغالب انه مايضبط معهم
    الا اذاهم متعاونين مع الطلاب ومتفهمين امورهم هذا شي ثاني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    احد خبر الوزير ان الوزارتين تم دمجها او لا يقولون هو مع التربية والتعليم داوم لكن العالي حتى الان لا وقرارات وأمور كثيرة قدمها بالتربية والتعليم
    أخاف ماعنده خبر ان الوزارتين تم دمجها وهو وزير لنا وللتعليم العام اكتبوا له هالتغريدة نوع من التذكير
    الله يستر الحين شكله بيسفط كلشي ويتفرغ لصيانة امان موقع الوزارة على الويب هههه
    بعد ماهكره مرجوج هزازي وقام يسولف معه امس في تويتر
    7 "
  3. خبر طيب انشالله

واحد قبل شوي يتكلم عن احد اقاربه انه هاليومين الحقوه في امريكا

للمعلومية ان حتى البعثات الداخلية وقفوها او حاول الوزير ايقافها لكن الجامعات الاهلية اعترضو بسبب ان هذا اجراء يخسرهم زباين
    لكن لاادري هل التجار اصحاب الجامعات الاهلية قدرو يتخلصون من هذا القرار او لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    الله يستر الحين شكله بيسفط كلشي ويتفرغ لصيانة امان موقع الوزارة على الويب هههه
    بعد ماهكره مرجوج هزازي وقام يسولف معه امس في تويتر
    ههههههههههههه يسعد لي جوه الجيزاني
    7 "
  5. انا كنت امزح واقول الظاهر عزام الدخيل بينشغل في سالفة الهكر (مرجوج هزازي )
    الي اخترق موقع جامعة و بيسفطنا اكثر مماهو سافطنا حاليا

الظاهر انه فعلا هذا ما حصل اليوم!!!

روح يوتيوب واكتب : وزير التعليم يتحدى هكر
    والمقطع تبع قناة التعليم العالي اسمها (عالي )

ياحب هذا الرجال للاعلام هذا من اولها وهو يبي يصير نجم اعلامي تحسه يبي ينافس السدحان والقصبي
    شف في المقطع كيف وهو يقول لهم احد عنده تويتر يعني شوفوني ونا اتحاور مع الهكر امس الله يهديه بس
    سبحان الله ذكرني بوزير الاسكان السابق شويش الضويحي
    7 "
997 من 1582 صفحة 997 من 1582 ... 497947992996997998100210471497 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.