الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب بنات

تتوقعون المعامله تمشي بشكل أسرع حسب الدراسة المطلوبة يعني بكالوريوس أو ماجستير او دكتوراه ؟

لأنه البعض يقول ١٨ إلى ٢٥ يوم و مخلصه معاملته فالوضع غريب ناس تمشي معه بسرعة البرق و ناس ما تتحرك بالرغم أن البعض يقول مشت بسرعه بدون واسطه .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    شباب بنات

تتوقعون المعامله تمشي بشكل أسرع حسب الدراسة المطلوبة يعني بكالوريوس أو ماجستير او دكتوراه ؟

لأنه البعض يقول ١٨ إلى ٢٥ يوم و مخلصه معاملته فالوضع غريب ناس تمشي معه بسرعة البرق و ناس ما تتحرك بالرغم أن البعض يقول مشت بسرعه بدون واسطه .
    أنا شهرين أخذت رغم اللي قدموا معي ثلاثه وكلهم يس أخذوا ٢٥يوم الموضوع بالأول والأخير رزق والله وحسب الزحمه عندهم ربي يوفقكم ويفرج عليكم عاجلا غير آجل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alrajhi
    شباب فيه أحد مقدم اول ما باشر الجامعة و مشت معاملته

ياليت أحد يفيدنا بالله
    أهم شيء بصحه المعامله والضمان الأكيد للأنضمام أن شاء الله هو أتمامك للمده المطلوبه سواء بمرحله اللغه كنت أو بالجامعه أنتبهه من هالنقطه عشان ماتنرفض معاملتك وتحس بالأحباط ربي يعينك ويصبرك ألين يجيك الفرج عاجلاً ياحي ياقيوم .
    7 "
  4. السلام عليكم
    يا شباب انا طالع امريكا على حسابي الخاص في اكتوبر بإذن الله وعندي قبول مشروط والحمد لله جبت الدرجة المطلوبة من الجامعة في الايلتس.
    وكلمت الدكتور هذال اذا يحتاج ارفع طلب جديد بالقبول النهائي وقالي لا اطلع بنفس طلبك بالقبول المشروط!!!
    سؤالي تنصحوني اخذ لي مستوى في اللغة عشان أتأقلم على الوضع قبل الجامعة ولا ادخل الجامعة علطول
    وهل لها تأثير على الانضمام بالبعثة
    وعذرا على الإطالة
    7 "
  5. اعتقد ان الكورة صارت في ملعبك اخوي حسام.. تقدر تدرس بأي دولة وفرصتك في الانضمام صارت كبيرة جدا (اذا كنت جايب 5.5 وفوق)

وشوري عليك تبدأ دراستك بالجامعه وترفع طلب التحاق راح يكون اسرع لك سواء بامريكا او غيرها..

وطور لغتك بالممارسة والتصفح والاستفادة الذاتية، وعدم تضييع وقتك باللغة دام انك مختبر ايلتس ووضعك سليم.

اتمنى لك التوفيق، وضعك قريب جدا من وضعي..
    7 "
7 من 1582 صفحة 7 من 1582 ... 26781257507 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.