الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم .. اخواني اخواتي .. بعد يومين من وصول طلبي للوزارة عند ادارة الالحاق حطو هالرساله( سيعرض الطلب على اللجنة في الجلسة القادمة بتاريخ) ومش حاطين لا رقم ولا تاريخ..

أحد يعررف ايش السالفه
    وبالتوفيق للجمييييييييييع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Fadi
    سلام عليكم .. اخواني اخواتي .. بعد يومين من وصول طلبي للوزارة عند ادارة الالحاق حطو هالرساله( سيعرض الطلب على اللجنة في الجلسة القادمة بتاريخ) ومش حاطين لا رقم ولا تاريخ..

أحد يعررف ايش السالفه
    وبالتوفيق للجمييييييييييع
    عليكم السلام
    كله كلام فاضي
    لجنه تعتقد انها تتشكل من مجموعة مسئولين و راس مالها موظف بسيط على احدى المراتب المتواضعه يمارس وظيفته كمدقق فقط و مسمى لجنه فقط شماعه للتأخير و لا وجود للجان بشكل فعلي كما يدعون و هذا الي يصير في المكاتب الخلفيه التعليم العالي و مالك الا الانتظار ، يالله التوفيق .

ربي أن كنت تعلم أن هذا الأمر خير لي في ديني و دنياي فيسره لي ،،،
    و أن كنت تعلم أن هذا الامر شر لي في ديني و دنياي فأبعده عني ،،،

لا حول و لا قوة إلا بالله

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

أستغفرك ربي من كل ذنب عظيم

أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمد رسول الله
    7 "
  3. اعتقد والله اعلم من اسباب تاخير بعض الطلبات ان الوزارة تتاكد من القبول الجامعي فتراسل الجامعة لتاكيد القبول ومرات الجامعة ما ترد .

اعرف شخص رفع مع الاوراق تاكيد قبول من الجامعة وبعدها ما تاخر الالحاق .
    7 "
  4. وش من تاخير ،، وش من تدقيق القبولات
    طيب واذا واحد اوراقه كامله من كل شي وصار لها 3 اشهر ونص ولسى مادخلت اداره الجوده !!!
    ،
    ،
    ولكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص تسبب في تأخير طلبات الطلاب وجعلهم في وضع نفسي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saket8911
    وش من تاخير ،، وش من تدقيق القبولات
    طيب واذا واحد اوراقه كامله من كل شي وصار لها 3 اشهر ونص ولسى مادخلت اداره الجوده !!!
    ،
    ،
    ولكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص تسبب في تأخير طلبات الطلاب وجعلهم في وضع نفسي

طيب تقدر ترسل احد الوزارة ويسال عن طلبك وما سبب التاخير ؟ اكيد في شي مومعقولة
    7 "
  6. بحسب متابعتي لأكثر طلبات الشباب والاغلبيه ، اول خطوه تكون اول ماتوصل من الملحقيه وهو قسم التوزيع ، والثانيه تكون اللجنه والثالثه اللي هي التدقيق ، ووقتها تكون مفصليه ياتروح للمرحله الرابعه او ترجع للملحقيه ،، واذا دخلت المرحله الرابعه تتحول لأداره الجوده وبعد اصدار القرار
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saket8911
    بحسب متابعتي لأكثر طلبات الشباب والاغلبيه ، اول خطوه تكون اول ماتوصل من الملحقيه وهو قسم التوزيع ، والثانيه تكون اللجنه والثالثه اللي هي التدقيق ، ووقتها تكون مفصليه ياتروح للمرحله الرابعه او ترجع للملحقيه ،، واذا دخلت المرحله الرابعه تتحول لأداره الجوده وبعد اصدار القرار

انا وصلت ادارة الجودة ورجعت مرة ثانية لادارة البعثات !!!!!
    7 "
104 من 1582 صفحة 104 من 1582 ... 5499103104105109154604 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.