الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swe2010
    انا عندي استفسار لو سمحت انا ناوي ادرس على حسابي الخاص لقيت قبول جامعي مشروط لكن في مدينه غاليه ومعهد غالي ولقيت قبول معهد رخيص في مدينه رخيصه أيهم برأيك اختار لكن انا سؤالي هل لازم عشان التحق بالبعثه لازم اجيب قبول مشروط وكم ياخذ معي الالتحاق وجزاك الله خيرأ
    من ناحيه الشروط تحصلها بالملتقيات ، ولكن خذها نصيحه لحد يعطيك مده محدده بالالتحاق بالبعثه ، لان الفتره الاخير صار امر الوزاره غريب ناس بعد اربع اشهر يرفع الطلب ويجلس شهر ويلتحق ، وناس بعد اربع اشهر يرفع طلب وينتظر 5 اشهر وماوصله الالتحاق يعني ،،، لاتعليق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saket8911
    من ناحيه الشروط تحصلها بالملتقيات ، ولكن خذها نصيحه لحد يعطيك مده محدده بالالتحاق بالبعثه ، لان الفتره الاخير صار امر الوزاره غريب ناس بعد اربع اشهر يرفع الطلب ويجلس شهر ويلتحق ، وناس بعد اربع اشهر يرفع طلب وينتظر 5 اشهر وماوصله الالتحاق يعني ،،، لاتعليق
    اول شي شكرا لك على الرد وفعلا كلامك صحيح وا واقعي لكن على حسب معرفتك هل اذا كنت جايب قبول جامعه مشروط راح التحق بعد ما ارفع الطلب على طول يعني بعد شهر شهرين بالكثير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saket8911
    سؤالي لك هل انت جبت قبول مشروط لما لرفعت اوراقك ولا لحد الان وانت معك قبول معهد بس وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swe2010
    اول شي شكرا لك على الرد وفعلا كلامك صحيح وا واقعي لكن على حسب معرفتك هل اذا كنت جايب قبول جامعه مشروط راح التحق بعد ما ارفع الطلب على طول يعني بعد شهر شهرين بالكثير
    اولاً لازم تحضر الملتقى ويقام كل فتره شهرين ،، وثانياً لازم تجيب قبول مشروط وقبول معهد وكلاهما يكون معتمد لدى الوزاره من جامعه ومعهد ، وتفتح ملف دارس على حسابك الخاص بعد حضور الملتقى واذا جتك الموافقه تسافر للدوله وترفق ختم الدخول كأثبات انك بمقدر الدراسه ، وبعدها تدرس اربع اشهر اذا انت بأمريكا وترفق التقارير الدراسيه واهم مافيها الحضور وتعهد بصحه قبول الجامعه ، وترفع طلب الحاق بالبعثه ، وانتظر بعدها ، ومافيه مده محدده من شهر الى خمسه اشهر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swe2010
    سؤالي لك هل انت جبت قبول مشروط لما لرفعت اوراقك ولا لحد الان وانت معك قبول معهد بس وشكرا
    يالغالي شي اساسي في قبول الجامعه انه يكون مشروط والتخصص لازم يكون معتمد لدى الوزاره وعلى حسب علمي ان تخصص الموارد البشريه هو الوحيد الغير مسموح فيه ، طبعاً اذا كانت دراستك للماجستير يجب ان يكون امتداد لتخصص البكالريوس
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني/اخواتي الاعزاء
    اذا احد عنده فكرة عن استفساري اكون له شاكر.
    انا واختي ندرس بنفس المعهد وفعلنا قرار الموافقة بنفس اليوم وراح نفتح طلب الحاق الاسبوع القادم ان شاء الله. سؤالي هو:
    هل في اشكال ان اكون انا المحرم لاختي وفي نفس الوقت طالب الحاق بالبعثة؟
    جزاكم الله خير اللي عنده علم بهذا يفيدنا.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    السلام عليكم اخواني/اخواتي الاعزاء
    اذا احد عنده فكرة عن استفساري اكون له شاكر.
    انا واختي ندرس بنفس المعهد وفعلنا قرار الموافقة بنفس اليوم وراح نفتح طلب الحاق الاسبوع القادم ان شاء الله. سؤالي هو:
    هل في اشكال ان اكون انا المحرم لاختي وفي نفس الوقت طالب الحاق بالبعثة؟
    جزاكم الله خير اللي عنده علم بهذا يفيدنا.
    اذا كانت اختك طالبة الحاق والتحقت مارح تلتحق معها لو كنت طالب الحاق بالبعثة رح يتعاملون مع معاملتك بدونها يعني مثلك مثل اي طالب طالع لحاله
    فلما تلتحق تكون مبتعث منفصل عن اختك

لكن لو هي التحقت بالبعثة وانت ماطلبت الحاق ولا حتى معك موافقة للدراسة على حسابك رح تكون فترة الحاقك اسرع بكثير من لما تكون على حسابك
    بس لما تلتحق وحصل اي ظرف رح تضطر تعمل فصل بعثة وتصير منفصل عن مصير اختك

فلو كنت مهتم بسرعة الالحاق الثاني اسرع ولو كنت مهتم بالمصير فالاول افضل من هالناحية

وبالتوفيق
    7 "
108 من 1582 صفحة 108 من 1582 ... 58103107108109113158608 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.