الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swe2010
    الله يعينك والله حاس بظروفك ادري انوا معك حق ولا فيه شي واضح من الوزاره لكن ابي اسألك انا مخطط اني ادرس في كالفورنيا فلورتون سعر المعهد 16 اسبوع تقريبا 24000 الف ريال يعني 50 الف 32 اسبوع من غير السكن والمصاريف يعني معي 100 الف مع السكن والمصاريف هل تتوقع تكفي على قولتهم اسأل مجرب ولاتسأل طبيب واتمنى لك التوفيق
    ١٠٠ الف و الله اذا حسبتها صح تمشيك سنه و زياده شووي لك وفر قدر المستطاع
    عشان ما تشيل هم المعامله لو تجلس ٨ شهور ما تشيل هم و تقدر تطور نفسك في أسوأ معهد الشغل عليك مهوب على المعهد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    لا تسجل بمعهد غالي
    انا في سان دييغوا معهدي في الشهر ٣٥٠$ ارخص من كذا منتب لاقي و السكن حظوظ لكن من ٦٠٠ الى ٩٠٠ $ في الشهر سواء غرفه في شفه او عائله حول بعض
    الباص ٧٢$ في الشهر جوال ٦٠$ في الشهر مع نت اكل انت و صرفيتك راعي مطاعم الله يعينك مطعم في نهاية الاسبوع امورك زينه المهم حاول انك تخطط لا تتعدى مصاريفك ٥٠٠٠ الاف ريال في الشهر
    معهدي سيئ جداً و لا يعطي قبولات كذالك لكن سعره ميزه .
    أسم المعهد حبيبي لاني ممكن أحول عليه الوضع صار صعب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    اذا كانت اختك طالبة الحاق والتحقت مارح تلتحق معها لو كنت طالب الحاق بالبعثة رح يتعاملون مع معاملتك بدونها يعني مثلك مثل اي طالب طالع لحاله
    فلما تلتحق تكون مبتعث منفصل عن اختك

لكن لو هي التحقت بالبعثة وانت ماطلبت الحاق ولا حتى معك موافقة للدراسة على حسابك رح تكون فترة الحاقك اسرع بكثير من لما تكون على حسابك
    بس لما تلتحق وحصل اي ظرف رح تضطر تعمل فصل بعثة وتصير منفصل عن مصير اختك

فلو كنت مهتم بسرعة الالحاق الثاني اسرع ولو كنت مهتم بالمصير فالاول افضل من هالناحية

وبالتوفيق
    مشكور و ما قصرت , احنا الثنين فتحنا طلب موافقة ع الحساب الخاص نفس الوقت وجاتنا الموافقة بنفس الوقت و فعلنا القرار برضو بنفس اليوم لكن في بيانات اختي انا المحرم و ارفقت الأوراق المطلوبة للمحرم. فهل هذا طبيعي و ممكن يقبل ولك جزيل الشكر.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dubaini
    مشكور و ما قصرت , احنا الثنين فتحنا طلب موافقة ع الحساب الخاص نفس الوقت وجاتنا الموافقة بنفس الوقت و فعلنا القرار برضو بنفس اليوم لكن في بيانات اختي انا المحرم و ارفقت الأوراق المطلوبة للمحرم. فهل هذا طبيعي و ممكن يقبل ولك جزيل الشكر.
    زين ما سويتو ربي يوفقكم .. بس اظن لازم تتمو 4 شهور و ترفقو التقارير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studentmohammed
    أسم المعهد حبيبي لاني ممكن أحول عليه الوضع صار صعب
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1414123437.944148.jpg
المشاهدات:	369
الحجـــم:	352.1 كيلوبايت
الرقم:	35646

تفضل صورة فيها اسم المعهد و رابطه
    معهد متواضع بس رخيص و معتمد من الملحقيه اخوي اي سؤال اي خدمات انا موجود على اني انصحك تروح ولايات رخيصه لكن مادام معك ١٠٠ الف ﷼
    اذا ضبطتها صح تمشيك سنه و زياده بأذن الله بالكثير مصاريفك شامله ما راح تتعدى ٢٠٠٠$ في الشهر ،،، اي سؤال انا موجود

***طلب خاص طلب خاص

دعواتك لي و للجميع الطلاب في ظهر الغيب و الله ييسر امري يا رب و الجميع
    الدعوه حوسه داخل مستشفى و بدون تأمين و الله يعين على الفاتوره يالله تيسيرك و تسهيلك يا رب يا كريم .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    لا تسجل بمعهد غالي
    انا في سان دييغوا معهدي في الشهر ٣٥٠$ ارخص من كذا منتب لاقي و السكن حظوظ لكن من ٦٠٠ الى ٩٠٠ $ في الشهر سواء غرفه في شفه او عائله حول بعض
    الباص ٧٢$ في الشهر جوال ٦٠$ في الشهر مع نت اكل انت و صرفيتك راعي مطاعم الله يعينك مطعم في نهاية الاسبوع امورك زينه المهم حاول انك تخطط لا تتعدى مصاريفك ٥٠٠٠ الاف ريال في الشهر
    معهدي سيئ جداً و لا يعطي قبولات كذالك لكن سعره ميزه .
    اي ٥٠٠٠ الاف يالاخو انا لحالي اصرف ٢٥٠٠$ في الشهر غير المعهد ب ١٧٠٠$ وصار ليي ١٠ شهور بدون بعثة مصاريفي الى الان ١٢٠٠٠٠﷼ انا في سياتل معهد كابلان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1414123437.944148.jpg
المشاهدات:	369
الحجـــم:	352.1 كيلوبايت
الرقم:	35646

تفضل صورة فيها اسم المعهد و رابطه
    معهد متواضع بس رخيص و معتمد من الملحقيه اخوي اي سؤال اي خدمات انا موجود على اني انصحك تروح ولايات رخيصه لكن مادام معك ١٠٠ الف ﷼
    اذا ضبطتها صح تمشيك سنه و زياده بأذن الله بالكثير مصاريفك شامله ما راح تتعدى ٢٠٠٠$ في الشهر ،،، اي سؤال انا موجود

***طلب خاص طلب خاص

دعواتك لي و للجميع الطلاب في ظهر الغيب و الله ييسر امري يا رب و الجميع
    الدعوه حوسه داخل مستشفى و بدون تأمين و الله يعين على الفاتوره يالله تيسيرك و تسهيلك يا رب يا كريم .
    أنا لي سنة يا حبيبي في أمريكا شوي ,اختبر أيلتس وأدخل الجامعة بس أنتظر الفرج لجل الرسوم حقت الجامعة غالية شوي شكراا ما قصرت دعواتك لي برضو أخوي
    7 "
112 من 1582 صفحة 112 من 1582 ... 62107111112113117162612 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.