الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني الكرام السلام عليكم
    عندي استفسار
    انا خريج جامعة البترول بتخصص هندسة بترول 2012 واشتغلت في شركات بترول مختلفة لمدة سنتين. تركت مجالي الوظيفي وانتقلت لامريكا لادرس على حسابي الخاص بكالوريوس مختلف تماما عن تخصصي السابق, تخصص اخر اشغفه "علاقات دولية"
    هل في امكانية للالتحاق في بعثة خادم الحرمين الشريفين علما بان شهادة الثانوي 96%و حصلت على 8 من 9 في الايليتس
    افيدونني جزاكم الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحل الصعب14
    الحمد لله وصلت اظهار القرار
    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

عقبال لكم ياشباب
    مبررروك عقبال الكل يا رب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moe1988
    اخواني الكرام السلام عليكم
    عندي استفسار
    انا خريج جامعة البترول بتخصص هندسة بترول 2012 واشتغلت في شركات بترول مختلفة لمدة سنتين. تركت مجالي الوظيفي وانتقلت لامريكا لادرس على حسابي الخاص بكالوريوس مختلف تماما عن تخصصي السابق, تخصص اخر اشغفه "علاقات دولية"
    هل في امكانية للالتحاق في بعثة خادم الحرمين الشريفين علما بان شهادة الثانوي 96%و حصلت على 8 من 9 في الايليتس
    افيدونني جزاكم الله خير
    اتمنى عندي اجابه عن موضوعك لكن للأسف
    لكن ان شاء الله الاخوان يفيدونك وان شاء الله تنضم للبعثه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moe1988
    عندي استفسار
    افيدونني جزاكم الله خير

مآشآء الله تبآركـ آلله ..
    آلله يحفظكـ .. عليكـ بسؤآل وزآرة آلتعليم آلعآلي - قسم معآدلة آلشهآدآت ..
    أيضآ ..
    مرآسلة آلملحقية آلثقآفية - قســـم شؤون آلدرآسين على آلحسآب آلخآص ..

بإذن آلله .. آلخبر آلأكيد لديهم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moe1988
    عندي استفسار
    افيدونني جزاكم الله خير

أخي الكريم النظام في السعودية لايسمح لك بالحصول على شهادتين بكالوريوس. يمكنك دراسة الماجستير في نفس التخصص إذا وافقت الوزارة على التخصص المطلوب وغالبا ترفض الوزارة بحجة عدم امتداد التخصص. في حال وافقت لك الوزارة على الماجستير في تخصص علاقات دولية خذ في الاعتبار بعد أن تتخرج بأن تتم معادلة شهادتك ويذكر فيها عدم امتداد التخصص وأيضا لايمكن لك أن تصبح عضو هيئة تدريس في جامعة أو معهد. نصيحتي لك بدرجتك العالية في الايلتس أن ترفع طلب مع قبول جامعي في نفس التخصص المطلوب مع ارفاق درجة الايلتس وانتظار الرد من الوزارة.
    7 "
  6. الجمدلله تم الالتحاق بالبعثة وعقبال جميع اللي ينتظرون
    ألاحظ أكثر الشباب يسألون عن تحرك الطلب من الجوده الى الالحاق والبعثات مره أخرى
    الخطوه هذي معناها مبروك انضميت

تحياتي للجميع وعقبال التخرج من الجامعه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmadoky
    الجمدلله تم الالتحاق بالبعثة وعقبال جميع اللي ينتظرون
    ألاحظ أكثر الشباب يسألون عن تحرك الطلب من الجوده الى الالحاق والبعثات مره أخرى
    الخطوه هذي معناها مبروك انضميت

تحياتي للجميع وعقبال التخرج من الجامعه
    مبروك عقبال الباقي
    7 "
131 من 1582 صفحة 131 من 1582 ... 81126130131132136181631 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.