الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاال تبووك
    ابشركم ياشباب انضميت للبعثه وعقبالكم جميعا . بس كاتبين على الا يبدا الصرف الابعد الانتضام فالدراسه وانا صارلي سنه ادرس
    وين كتبو لك (الا يبدا الصرف الابعد الانتضام)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali aldarwish1
    و تستديم معاملتي من تاريخ 26/8 لغاية الان في ادارة الجودة بدون تحرك

عزيزي ،،، تواصل مع الملحقية وخلهم يرسلون طلب تعقيب على الطلب لانه صار له اكثر من شهرين من تاريخ وصوله الى الوزارة . اعمل طلب استفسار واكتب في الملاحظة مفهوم الكلام السابق

الكلام هذا لكل الناس الي تعطلت طلباتهم في الوزارة لاكثر من شهرين

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mutawa
    عزيزي ،،، تواصل مع الملحقية وخلهم يرسلون طلب تعقيب على الطلب لانه صار له اكثر من شهرين من تاريخ وصوله الى الوزارة . اعمل طلب استفسار واكتب في الملاحظة مفهوم الكلام السابق

الكلام هذا لكل الناس الي تعطلت طلباتهم في الوزارة لاكثر من شهرين

بالتوفيق للجميع
    أنا متأخر ولي ثمانية شهور وعليها ورفعت مرتين طلب تعقيب ولاحياة لمن ينادي. التعقيب وجوده في المعاملة مثل عدمه لايغير في المعاملة شيء ولكن لايمنع أن تجرب حظك لعل وعسى. طبعا ترسل ايميل لمشرفك على الحساب الخاص بأن معاملتك متأخرة ويرجى طلب تعقيب للوزارة. هذي معاملتي ولاحظ التعقيبين ولاحظ التواريخ:
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAWAD84
    أنا متأخر ولي ثمانية شهور وعليها ورفعت مرتين طلب تعقيب ولاحياة لمن ينادي. التعقيب وجوده في المعاملة مثل عدمه لايغير في المعاملة شيء ولكن لايمنع أن تجرب حظك لعل وعسى. طبعا ترسل ايميل لمشرفك على الحساب الخاص بأن معاملتك متأخرة ويرجى طلب تعقيب للوزارة. هذي معاملتي ولاحظ التعقيبين ولاحظ التواريخ:
    أنا دارس على حسابي الخاص ولا عندي مشرف لي ولما رحت للملحقيه قالوا ما يتقرر لك مشرف إلا بعد ماتنظم للبعثه
    جديده منك أنه يكون لك مشرف وانت تدرس ع حسابك الخاص .. افدنا الله يحفظك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali Meree
    أنا دارس على حسابي الخاص ولا عندي مشرف لي ولما رحت للملحقيه قالوا ما يتقرر لك مشرف إلا بعد ماتنظم للبعثه
    جديده منك أنه يكون لك مشرف وانت تدرس ع حسابك الخاص .. افدنا الله يحفظك
    افتح حسابك في سفير على الكمبيوتر وشوف يسارك مكتوب المشرف الدراسي وتشوف اسمه. ابحث في موقع الملحقية عن ايميله وارسل له طلب التعقيب.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAWAD84
    افتح حسابك في سفير على الكمبيوتر وشوف يسارك مكتوب المشرف الدراسي وتشوف اسمه. ابحث في موقع الملحقية عن ايميله وارسل له طلب التعقيب.
    للأسف ياغالي ما طلع فيه اسم مشرف فاضي خانة اسم المشرف مثل ماهو في الصوره المرفقها تفضل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAWAD84
    أخي جواد أنا لا أعلم هل هناك مشرف الدارسين ع لى حسابهم الخاص أم لا ارجوا التواصل معي ع ايميلي للاهميه
    Ali.m.meree@gmail.com
    7 "
143 من 1582 صفحة 143 من 1582 ... 93138142143144148193643 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.