الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saket8911
    الف الف مبروك
    لو سمحت بعد الجوده رجعت ل الالحاق والترقيه ولا على طول اظهار القرار .
    لا رجعت لاداره الالحاق والترقيه بعدين تحولت لاظهار القرار اذا رجعت لاداره الالحاق والترقيه بعد اداره الجوده خلاص يعني ان شاء الله مقبول بس انتظر يومين ويطلع القرار
    7 "
  2. السلام عليكم،، طلبي كان واقف في الخطوه الرابعه الالحاق و الترقية من 11/1 و اليوم الحمد لله تحدث بتاريخ 11/16،، الآن طلبي راح للجوده،، كم تتوقعون يجلس في الجوده؟؟ و بالنسبه للأعضاء الي طلبهم في الخطوه الرابعه أن شاء الله تمشي طلباتكم هاليومين،، الاخوان الي واقفين في الجوده، إذا أحد تحرك يبلغنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raheem91
    السلام عليكم،، طلبي كان واقف في الخطوه الرابعه الالحاق و الترقية من 11/1 و اليوم الحمد لله تحدث بتاريخ 11/16،، الآن طلبي راح للجوده،، كم تتوقعون يجلس في الجوده؟؟ و بالنسبه للأعضاء الي طلبهم في الخطوه الرابعه أن شاء الله تمشي طلباتكم هاليومين،، الاخوان الي واقفين في الجوده، إذا أحد تحرك يبلغنا
    وعليكم السلام
    مبروك والله ييسر امرك
    فيه احد راح للوزارة وحرك طلبك
    لاني كنت واقف معك من 2/11

والله يوفقنا جميع ونبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح0
    وعليكم السلام
    مبروك والله ييسر امرك
    فيه احد راح للوزارة وحرك طلبك
    لاني كنت واقف معك من 2/11

والله يوفقنا جميع ونبتعث
    الله يوفقك و تمشي امورك كلها هالاسبوع،، ايه فاكرك،، يمكن عشان انا قبلك بيوم؟؟،، والله ارسلت واحد للوزارة و قالو له الطلب في اللجنة خله ينتظر،، بس أن شاء الله تجيك بكره و تروح للجوده يا رب،،
    7 "
  5. الاســـم:	Screen Shot 2014-11-16 at 1.43.06 PM.png
المشاهدات: 359
الحجـــم:	19.9 كيلوبايت

السلام عليكم
    مسوي طلب ترقيه للدكتوراه وبما ان المعدل منخفض رفعت معروض للوزاره واخذت رقم معامله وانا اشيك الطلب
    طلع لي انه عند "لجنه اوربا" اللحين وش يعني لجنه اوربا مع العلم اني مبتعث في كندا؟؟؟ انا قلت انه فيه لخبطه في الموضوع!!!
    واسف اذا كان الموضوع مو في مكانه بس ماعرفت وين احطه والله يوفق الجميع وويسر اموركم.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Okay
    الاســـم:	Screen Shot 2014-11-16 at 1.43.06 PM.png
المشاهدات: 359
الحجـــم:	19.9 كيلوبايت

السلام عليكم
    مسوي طلب ترقيه للدكتوراه وبما ان المعدل منخفض رفعت معروض للوزاره واخذت رقم معامله وانا اشيك الطلب
    طلع لي انه عند "لجنه اوربا" اللحين وش يعني لجنه اوربا مع العلم اني مبتعث في كندا؟؟؟ انا قلت انه فيه لخبطه في الموضوع!!!
    واسف اذا كان الموضوع مو في مكانه بس ماعرفت وين احطه والله يوفق الجميع وويسر اموركم.
    وعليكم السلام
    نفس الحالة بالضبط لزميل كان معنا في أستراليا يدرس على حسابه ورفضت معاملته للالحاق بالبعثة بسبب أن معدله مقبول في الثانوية ورجع السعودية ورفع خطاب للوزير وطلبه مثلك بالضبط في لجنة "اوربا". انا توقعت خطأ كتابي بس يوم شفت معاملتك يبدو انها اختصار لشيء ما لايعلمه الا موظفو الوزارة.
    أعانك الله
    7 "
189 من 1582 صفحة 189 من 1582 ... 139184188189190194239689 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.