الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نعم يابندر الكلام هذا من شهور اما الان طلعوا بسالفتهم الجديدة المعدل المعاملة ماشيةتمام لكن في الجودة توقف قبل اصدار القرار .. المفترض اذا بيطبقون القرار يطبقونه قبل مايطلع الواحد ويكون عنده علم مو بعد مايتورط الله اعلم بالظروف والنفسيات.. حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة curtin pharmacy
    انا اضم صوتي مع الاخ بندر
    الوزارة لا تعطيك كلام صحيح
    معاملتي كانت في الوزارة و اتصل و يقولك امورك اوكي
    و اليوم اللي بعده رجعت الملحقيه
    اخوي اذا انا معدلي اوكي... ليش اخسر فلوس و اطلع على حسابي, كان قدمت على البعثات و بياخذوني
    الوزارة الحين مخبوصه مع المرحله العاشرة و طلبات الدارسين على الحساب الخاص
    و هنا ملتقيات و هناك ملتقيات بصراحة هي ضيعت نفسها بنفسها
    و الا الافضل سهلتها و هذا كان توصيات الوالد الله يطيل بعمره الملك عبدالله
    حتى الامير سلمان ما قصر و وجه بالحاق طلبه استراليا
    انا الحين طالب دكتوراة و باشرت الدراسه الجامعيه و كنت مقدم طلب الحاق و احاول اتصل على المشرف
    تاتيك الاخبار بان الوزارة مانعه التواصل مع الطلاب بخصوص المكرمه.... ما هو هذا حق لي من والدي الامير سلمان ليه تمنعني
    و الادهى اللي يقولي انت مو مستوفي الشروط للبعثه.

بصراحة تخبطات ما لها داعي
    لاحظ انك اذا كنت باستراليا ومعدلك مقبول رغم انه فيه امر ملكي بيحاجونك بعبارة من تنطبق عليه الشروط
    7 "
  3. الله يجزاه الف خير محد قال شي
    بس حنا بعد نقول الصدق والحاصل لنا الان
    وانا اخذت العلم من اكثر من مصدر على فكرة!!!!ماجبت العلم من راسي!!
    ولا هوب شي زين عشان اقوله!
    لكن هذا اللي صاير الان
    واخوياك يابندر من فترة انضموا مش الان
    وهم اكبر دليل على ان اللي تدخل ورقته الجودة مايبي احد يبارك له لانها اصلا ماتدل على انه تم الحاقه
    واذا الاغلبية بيوم يومين ماشااالله طلعوا من الجودة
    في ناس اخرين اوراقهم بالجودة من شهور
    والسبب معدل مقبول
    وانا متاكد من كلامي 100%
    واللي مو مصدق يسال بنفسه الوزارة باي وسيلة يحبها
    وبالتوفيق للجميع
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. حسبنا الله و نعم الوكيل

يا الله فرجك و رحمتك للجميع خسرنا فلوس كتير و سبنا وظايفنا و اخدنا موافقات وجينا ع امل نلتحق و الوضع الان غامض مجهول

يارب اجعله خير و انزل علينا رحمتك

حكاية المعدل دي اللهم اجعلها بردا و سلاما علينا كما جعلت النار بردا و سلاما على ابراهيم
    7 "
  5. حسبنا الله ونعم الوكيل
    .
    .
    بعد قرار الامير سلمان اتوقع سبب صدمه للوزاره ، الوزاره مرهم امس اخوي وكلامهم غامض جداً وكأنهم يقولون احنا بكيفنا متى مانبي نصدر القرارات ، والملحقيه طالعه من الموضوع تقولك احنا رفعنا الاسماء للوزاره وطلعنا من الموضوع ، ولكن مانقول الا الله لايوفق كل شخص متسبب في هذا التأخير ووضع الطلاب في امور نفسيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana hena
    حسبنا الله و نعم الوكيل

يا الله فرجك و رحمتك للجميع خسرنا فلوس كتير و سبنا وظايفنا و اخدنا موافقات وجينا ع امل نلتحق و الوضع الان غامض مجهول

يارب اجعله خير و انزل علينا رحمتك

حكاية المعدل دي اللهم اجعلها بردا و سلاما علينا كما جعلت النار بردا و سلاما على ابراهيم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sak00
    الله يجزاه الف خير محد قال شي
    بس حنا بعد نقول الصدق والحاصل لنا الان
    وانا اخذت العلم من اكثر من مصدر على فكرة!!!!ماجبت العلم من راسي!!
    ولا هوب شي زين عشان اقوله!
    لكن هذا اللي صاير الان
    واخوياك يابندر من فترة انضموا مش الان
    وهم اكبر دليل على ان اللي تدخل ورقته الجودة مايبي احد يبارك له لانها اصلا ماتدل على انه تم الحاقه
    واذا الاغلبية بيوم يومين ماشااالله طلعوا من الجودة
    في ناس اخرين اوراقهم بالجودة من شهور
    والسبب معدل مقبول
    وانا متاكد من كلامي 100%
    واللي مو مصدق يسال بنفسه الوزارة باي وسيلة يحبها
    وبالتوفيق للجميع
    حسبي الله ونعم الوكيل
    للأسف انو لو تجي تطالع في اللي نفس وضعنا ترى مو كثير بعدين زي ما تفضلوا الشباب وشي واضح للهيئات واحد معدله كويس ما راح يمرمط نفسه هالمرمطه اسئل الله العظيم رب العرش العظيم أن من كان السبب في كل هذا الضيق وإن كان الأمر في سعه ان الله يضيق عليه دنياه واخرته ومن تساهل وهون على أمة محمد ان الله يهون عليه في دنياه واخرته
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saket8911
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    .
    .
    بعد قرار الامير سلمان اتوقع سبب صدمه للوزاره ، الوزاره مرهم امس اخوي وكلامهم غامض جداً وكأنهم يقولون احنا بكيفنا متى مانبي نصدر القرارات ، والملحقيه طالعه من الموضوع تقولك احنا رفعنا الاسماء للوزاره وطلعنا من الموضوع ، ولكن مانقول الا الله لايوفق كل شخص متسبب في هذا التأخير ووضع الطلاب في امور نفسيه
    هذا اللي يبين لك أن الله يطول بعمر ولاة الأمر مسهلين الأمور وأنا متفائل من زيارة الأمير متعب بن عبدالله لأمريكا أنه تكون بنفس الأخبار ،، لكن من يطبق التوجيهات هم اللي يبدؤون يتاخرون في كثير من الأمور ويعقدون للأسف ، اللهم بشرنا بكل خير كما بشرتنا بزيارة الأمير متعب فاجعلها خيراً لكل من يدرس ع حسابه ، والله انا في هم ما يعلمه الا هو الله يجيل الغمه ويكشفها بلطفه عن الجميع
    7 "
  8. صحيح لان اولا القرار جديد يمكن له شهرين ثلاثة.يعني على حظنا والحمدلله على حال
    ثانيا فقط اللي معدلهم مقبول وعادة مايكونون كثير
    هذي اسباب منطقية في اننا الان مو كثار
    القرار جديد
    ونرجع نقول
    حسبي الله ونعم الوكيل واسال الله ان ينزع الراحة ممن نزع الراحة من قلوبنا
    واسال الله ان يسهره ليالي طوال كما اسهرنا كل هذي الشهور
    اذا ببطبقون قرارات ..يطبقونها على الجدد ويعطونهم خبر من قبل
    حنا مالنا ذنب
    7 "
199 من 1582 صفحة 199 من 1582 ... 149194198199200204249699 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.