الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majjodym
    شكرًا لك حبيت اعرف عشان انا نفس خطواتك السابقه رجعت للملحقيه.
    انا رجعت بالخطوة الثالثة و قالو لابد تكمل المدة، عقب ما انرفضت المعاملة رسمي طلعت إفادتهم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahemty4
    والله اخوي انا رفعت اربع طلبات لترقية البعثه للدكتواره وكلها رفضت بسبب المعدل على الرغم من دفعي لرسوم الدراسه على حسابي ومع ذلك مافي فايده تعبت نفسيا والله وانت اخوي ايش صار معاك وهل رفض لك طلب بسبب المعدل
    انا زي حالتك رافع طلب ترقيه قبل كذا وانرفض بسبب المعدل. واللحين رافع طلب ثاني من ١١ نوفمبر و موجود في المرحله الرابعه في الوزاره. الله يوفقنا جميع يارب، بغيت اسالك اخوي جربت تروح للوزاره وتكلمهم؟
    7 "
  3. السلام عليكم

انا بعد رفعت طلب ترقية من 3 نوفمبر ولسا في الادارة للحين ومنتظر الرد مع العلم انا قدمت وانرفض من الوزارة لاني مرافق دارس مع ان معدلي عالي بس يقولون انت مرافق والمبتعث الاساسي انتها من 2011 وطلعتلهم الرياض وقابلت السحيباني وكلهم ماعندهم حل لمشكلتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حور العنزي
    السلام عليكم
    ياشباب مافي احد رفع طلب الالتحاق بعد شهر او شهرين من الدراسة بالمعهد ... ادري ان نظامهم 4 شهور بس ممكن تضبط وتمشي المعامله اللي جرب يفيدنا .

اخوي انا قبل اسبوع رفعت طلب وارفقت تقرير شهر والان هو عند اول خطوه بالوزاره ويارب يقبلونه
    7 "
220 من 1582 صفحة 220 من 1582 ... 170215219220221225270720 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.