الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    أنا ماجستير انجلش وايلتس 7 ومعدلي 3.84 من 5 يعني جيد جدا وصار لي 9 شهور أربعة منهم في الوزارة انتظر الابتعاث والجودة متكررة مرتين ومكرمة من الأمير سلمان وكل هذا ولاأبتعثت. حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. شباب اش اسوي الآن؟ وصلني القرار ع الايميل،، هل انتظر الملحقيه أو فيه شي انا اسويه؟؟ و كيف اطلب تعويض للسمستر الحالي،، و التأمين،، و هل ممكن يعوضو عن الأشهر الماضية؟؟،، ادري اسألتي كثيره بس الي عنده جواب يساعدني و اكون شاكر له،، و الله يوفقكم جميعا ويبشركم بالالحاق قريبا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raheem91
    شباب اش اسوي الآن؟ وصلني القرار ع الايميل،، هل انتظر الملحقيه أو فيه شي انا اسويه؟؟ و كيف اطلب تعويض للسمستر الحالي،، و التأمين،، و هل ممكن يعوضو عن الأشهر الماضية؟؟،، ادري اسألتي كثيره بس الي عنده جواب يساعدني و اكون شاكر له،، و الله يوفقكم جميعا ويبشركم بالالحاق قريبا
    افتح ملف مبتعث وانتظر يفتحو لك الملف وبعدين تطلب تعويض وضمان مالي
    7 "
  4. انا من ضمن الطلبة الموجودين في استراليا والموقوفة معاملاتهم بسبب معدل البكالوريوس ،،
    لقد قمت بإرسال احد الأقارب قبل يومين لمراجعة المعاملة وقد قام مشكوراً بمقابلة وكيل الوزارة الذي اوضح له ان سبب ايقاف المعاملة هو عدم رفع تعهد عدم مواصلة الدكتوراه بالطريقة الصحيحة حيث انه يجب ارفاق كافة المعاملة مع التعهد حتى يتم البت في المعاملة وهذا شيء مضحك فلا وجود لهذه الطريقة في نظامهم انما لها وجود في عقولهم البالية.
    علماً ان هذا التعهد غير نظامي ولاوجود له الا في عقولهم المريضه بمحاربة المبتعثين بشتى الطرق والأساليب القذرة
    دعوني افرغ قليلا من مافي صدري ،،
    اعزائي وزارة التعليم العالي وسعادة وكيل الوزارة الموقر هل تعلم ان هذا الإستهتار من قبلكم وتشريع انظمة جديدة خلال ساعات ظلم للعباد ؟؟ دعني اصيغ الموضوع بطريقة اخرى هل تعلم ان هؤلاء الناس الذين تقفون ضدهم هم بشر لايصارعون مرارة الغربة وحسب انما يصارعون ايضاً امثالكم الذين من المفترض ان يقفوا معهم في الغربة ويذللوا لهم الصعاب!!
    لقد استبشرنا خيراً بأمر ولي العهد بضم جميع الدارسين على حسابهم الخاص بأستراليا بالبعثه وتم تعطيل القرار من قبل الوزارة وعلى كل من لديه اقتراح لفضح اساليب الوزارة الدنيئة معنا ان يدلي برأيه فلم يعد هنالك مجال للسكوت على تمادي هذه الوزارة الخبيثة وتعطيل امر واضح وصريح من ولي العهد حفظه الله

اخيراً اسأل الله العضيم رب العرش الكريم ان يصعب حياة كل انسان صعب حياتنا في الغربة وان يحرق قلوبهم مثل ماأحرقوا قلوبنا وان يشل اركانهم انه على ذلك لقدير وحسبنا الله ونعم الوكيل.
    7 "
229 من 1582 صفحة 229 من 1582 ... 179224228229230234279729 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.