الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يااخوان انا طالب الحاق ادرس ماستر اليوم الوزاره ارسلو ا ايميل فيه تعهد اوقع عليه ووقعت التعهد اني مااكمل دكتوراه ارفقت التعهد عن طريق طلب استفسار بعد ماارفقته لقيت صار عندي رقمين طلب في الوزاره واستفسار في الملحقيه اللي عنده خبره يفيدنا تكفون يعني الطلب رجع للوزاره ولا للملحقيه وكذا كويس ولا وش الوضع دوخونااا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullelahmm
    السلام عليكم يااخوان انا طالب الحاق ادرس ماستر اليوم الوزاره ارسلو ا ايميل فيه تعهد اوقع عليه ووقعت التعهد اني مااكمل دكتوراه ارفقت التعهد عن طريق طلب استفسار بعد ماارفقته لقيت صار عندي رقمين طلب في الوزاره واستفسار في الملحقيه اللي عنده خبره يفيدنا تكفون يعني الطلب رجع للوزاره ولا للملحقيه وكذا كويس ولا وش الوضع دوخونااا
    أخوي انت متى رفعت طلبك لأني كلمت الوزارة وقالوا أن التعهد ماينطبق علي لأني مقدم الطلب قبل مايطلع القرار بعدم مواصلة الدكتوراه. طلبي من 4 شهور عندهم ماجستير في أستراليا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullelahmm
    السلام عليكم يااخوان انا طالب الحاق ادرس ماستر اليوم الوزاره ارسلو ا ايميل فيه تعهد اوقع عليه ووقعت التعهد اني مااكمل دكتوراه ارفقت التعهد عن طريق طلب استفسار بعد ماارفقته لقيت صار عندي رقمين طلب في الوزاره واستفسار في الملحقيه اللي عنده خبره يفيدنا تكفون يعني الطلب رجع للوزاره ولا للملحقيه وكذا كويس ولا وش الوضع دوخونااا
    طلبك في الوزراه اخوي وبالنسبه لطلب الاستفسار راح يردون عليك الملحقيه بالموافقه ويصير خلاص التعهد مرفق في ملفك الالكتروني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAWAD84
    أخوي انت متى رفعت طلبك لأني كلمت الوزارة وقالوا أن التعهد ماينطبق علي لأني مقدم الطلب قبل مايطلع القرار بعدم مواصلة الدكتوراه. طلبي من 4 شهور عندهم ماجستير في أستراليا.
    ممكن تقول لي وش القرار؟ ومتى مطلوب منك تتعهد ماتكمل دكتوراة؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    ممكن تقول لي وش القرار؟ ومتى مطلوب منك تتعهد ماتكمل دكتوراة؟
    والله ماعندي علم بالموضوع لأن ماجاني تعهد مثل بعض الشباب أرسلوا لهم الوزارة وأنا كلمت الوزارة قالوا القرار مايشملك لأن طلبك رفع قبل القرار هذا. ياليت لو واحد من الي جاهم التعهد يفيدنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullelahmm
    ممكن تعلمنا وش القرار اللي طلع بخصوص عدم اكمال الدكتوراة؟! ويشمل مين هالقرار؟
    7 "
236 من 1582 صفحة 236 من 1582 ... 186231235236237241286736 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.