الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..
    أنا في بريطانيا وبدأت مرحلة الماجستير من 3 شهور تقريبا ودرست قبلها لغه ورفضت الملحقية تضمني للبعثة في مرحلة اللغة
    المشكلة هيا ان المعاملة اترفضت اول مره عشان المحرم ماكان متواجد بمقر البعثة..!!
    وجا المحرم ورفعت طلب تاني .. هل تتكمل من فين وقفت ولا تبدأ من جديد..!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء الروح
    لا ماعندي اي طلب الحاق في البوابه كل مره اقدم يرفضو طلبي من اول خطوه في اداره اللحاق والترقيه بحجت انه عندي طلب سابق مرفوض بسبب امتداد التخصص . الله راح يأخذ حقي منهم

اذا انا سويت طلب تاني راح يرفضوه برضو والملحقيه مش راحيه ترسله لانها رسلت خمس طلبات واترفضت

ارسلت ابوي الوزراه ثلاث مرات لكن ماعملوله اي شي ......... الله راح ياخذ حقي منهم
    طيب لي مثلا ماتجيبي قبول جامعي في امتداد تخصصك وترفعي الطلب ،، اهم شي تنظمي وبعدها ارفعي طلب تغيير تخصص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed-a-
    عندي سؤال يا اخوان ، الحين لو كان المعهد الي ادرس فيه متكدس متى راح يلزموني اني اغير المعهد ؟ لما يجيني الالحاق او من اول ما ارفق أوراقي بعد دراسة أربعة شهور في المعهد ؟
    حسب معرفتي بأن الطلبات الجديدة لا يتم اعتمادها في الملحقية دون قبول جامعي ( مشروط أو غير مشروط) بالتالي برنامج اللغة لا يعطيك الفرصة لرفع أوراقك للوزارة .

الأفضل إذا كنت في معهد تابع لجامعة وبالتالي متى ما أنتهيت من اللغة تلقائيا يكون لك معقد مججوز عندهم عليك بالذهاب لمكتب القبول عندهم والتفاوض على ذلك للحصول على قبول مشروط باللغة ومن ثم تبادر في رفع الأوراق ... أو الأخذ بالخيار الوعر وهو التدرب على الآيلتس للحصول على درجة تؤهلك للحصول على قبول في أي جامعة وفي أي ولاية ترغبها .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youzef
    دعواتكم يا شباب ان الله يوفقنا وان طلباتنا تتحرك من الجوده اليوم وننضم كلنا
    والله اني استحي اطلب من ابوي اكثر من الي دفعه لي
    صحيح والله صدقت .. صار لي الحين قريب الثمان شهور انتظر البعثة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youzef
    دعواتكم يا شباب ان الله يوفقنا وان طلباتنا تتحرك من الجوده اليوم وننضم كلنا
    والله اني استحي اطلب من ابوي اكثر من الي دفعه لي
    معاكم من 18/11 والله نفس الحاله لاكن الله يعين وتجينا اليوم او بكرة بالكثير ان شاء الله
    7 "
248 من 1582 صفحة 248 من 1582 ... 198243247248249253298748 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.