الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعاناة
    السلام عليكم
    انا عندي بكالوريوس طب و جيت بريطانيا ادرس ماجيستير "علم الانسان الطبي Medical Anthropology". بعد معاناة موافقة الدراسة على الحساب الخاص قدمت على الالحاق و اليوم جتني صدمة كبيرة و طلع لي حالة الطلب "عدم قبول" و السبب "لاخوة الزملاء في الملحقية التخصص لا يتضمن أي تدريب اكلينيكي أو سريري، ولا يتيح للطالبة ممارسة الطب. ربما لو اختارت الطالبة في امتداد تخصصها لكان أفضل". اولا والله لو اني دارسة طب و جاية اسوي ماجيستير هندسة. الماجيستير حقي في مجال الطب بعدين ليش اجل يعطوني موافقة دراسة على الحساب الخاص اجل؟
    والله اليوم احس كأن احد معطيني كف. وش تنصحون فيه؟ هل لو حاولت اتواصل معهم و اشرح لهم معنى التخصص حقي فيه امل منهم؟ ولا لو قدمت طلب ثاني ممكن احد ثاني يقيمه و تتطلع موافقة؟
    هذا ماكنت اتحدث عنه تخبط في الوزاره ليس له اول ولااخر ... كل موظف له قانوان ومعاييراه الخاصه كل على حده
    كل يوم قانون جديد في وزاره التخبط العالي
    الدراسه على الحساب الخاص هي عباره عن 50 بالمائه من الحصول على البعثه والاراق الكامله اذا رسلت من الملحقيه فاالطالب99 بالمائه مبتعث وهذا على لسان الملحق الثقافي باامريكا فهذا هو النظام الواجب اتباعه وليس الفوضى الحاصله من موظفي الوزاره فكل طلب تدخل فيه المزاجيه وابراز قانون جديد لكل طلب

اليس من المفروض تحذير الطا لب باان القبول للدراسه على الحساب الخاص لايعني الانضمام الى برنامج الابتعاث؟ وضع الشرط الاخير مؤاخر في موقع الوزاه....هذا تلاعب واضح من الوزاره لكي لايكون لي اي احد ام يحاسبهم .....

انا عندي خبر من مدير البعثات الحربي ان الدارسين على حسابهم الخاص سوف ينضمون لبرنامج الابتعاث قريبا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شايع
    هذا ماكنت اتحدث عنه تخبط في الوزاره ليس له اول ولااخر ... كل موظف له قانوان ومعاييراه الخاصه كل على حده
    كل يوم قانون جديد في وزاره التخبط العالي
    الدراسه على الحساب الخاص هي عباره عن 50 بالمائه من الحصول على البعثه والاراق الكامله اذا رسلت من الملحقيه فاالطالب99 بالمائه مبتعث وهذا على لسان الملحق الثقافي باامريكا فهذا هو النظام الواجب اتباعه وليس الفوضى الحاصله من موظفي الوزاره فكل طلب تدخل فيه المزاجيه وابراز قانون جديد لكل طلب

اليس من المفروض تحذير الطا لب باان القبول للدراسه على الحساب الخاص لايعني الانضمام الى برنامج الابتعاث؟ وضع الشرط الاخير مؤاخر في موقع الوزاه....هذا تلاعب واضح من الوزاره لكي لايكون لي اي احد ام يحاسبهم .....

انا عندي خبر من مدير البعثات الحربي ان الدارسين على حسابهم الخاص سوف ينضمون لبرنامج الابتعاث قريبا
    وياليت كمان ينظروا في الطلاب اللي رفضوا ترقية بعثاتهم وتترقى بعثاتنا يارب
    7 "
274 من 1582 صفحة 274 من 1582 ... 224269273274275279324774 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.