الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura1
    انا نفس الشيء راح للادارة العامة بعدها راحت للملحقية وانرفض طلبي سوولي عدم قبول عشان يبغون ورقتين، حسبي الله عليهم كانوا يقدرون يسونها اعادة للطالب
    وش الورقتين؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    وش الورقتين؟؟

حسبي الله ونعم الوكيل
    تعهد المرافق وصورة هوية المرافق

المكرمة الطالبة/ قد تم إفادة الوزارة بالتالي:_ نامل إرفاق(1)-توقيع محرم الطالبة على تعهد مصدق بأن يرافقها ويقيم معها إقامة دائمة في مقر دراستها طوال فترة الدراسة او يتم ايقاف الصرف. (2)-إرفاق صورة واضحة من هوية المحرم المرافق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura1
    تعهد المرافق وصورة هوية المرافق

المكرمة الطالبة/ قد تم إفادة الوزارة بالتالي:_ نامل إرفاق(1)-توقيع محرم الطالبة على تعهد مصدق بأن يرافقها ويقيم معها إقامة دائمة في مقر دراستها طوال فترة الدراسة او يتم ايقاف الصرف. (2)-إرفاق صورة واضحة من هوية المحرم المرافق.
    انا رافع كل اوراقي. مدري وش يبون حسبي الله عليهم. يحبون المرمطه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    انا رافع كل اوراقي. مدري وش يبون حسبي الله عليهم. يحبون المرمطه
    انا كمان كنت احسب اني رافعه كل اوراقي بس بعدين اكتشفت اني مارفعت لا الكشف الطبي ولا افادة حضور الملتقى. ولما رفعتها ثاني حطيت لهم حتى I-94 وهوا مو مطلوب بس عشان مايستقعدون لي حسبي الله عليهم.
    ايش صار ردولك الملحقية ولا لا؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura1
    انا كمان كنت احسب اني رافعه كل اوراقي بس بعدين اكتشفت اني مارفعت لا الكشف الطبي ولا افادة حضور الملتقى. ولما رفعتها ثاني حطيت لهم حتى I-94 وهوا مو مطلوب بس عشان مايستقعدون لي حسبي الله عليهم.
    ايش صار ردولك الملحقية ولا لا؟

تصدقين ما رفعت الكشف الطبي. محد ردلي للحين
    7 "
300 من 1582 صفحة 300 من 1582 ... 250295299300301305350800 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.