الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههه لا لا رفض رفض عدم قبوووول بالاحمر مره ورقة مافي مره ورقه ناقصه ومره عدم اكمال ٤ اشهر دراسيه عا الاقل وعلى دا الحال تعبو نفسيتي والله واخر طلب باذن الله متاكده انو كل شي كامل بس مخليني في قلق من متى واقف الطلب والمعهد حقي جدا غالي ٤٠ الف السمستر وبس المعهد دا غير الحاجات الباقيه وشايله هم السمستر دا اش حاعمل !!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    هههههه لا لا رفض رفض عدم قبوووول بالاحمر مره ورقة مافي مره ورقه ناقصه ومره عدم اكمال ٤ اشهر دراسيه عا الاقل وعلى دا الحال تعبو نفسيتي والله واخر طلب باذن الله متاكده انو كل شي كامل بس مخليني في قلق من متى واقف الطلب والمعهد حقي جدا غالي ٤٠ الف السمستر وبس المعهد دا غير الحاجات الباقيه وشايله هم السمستر دا اش حاعمل !!!
    أشرحي لهم أن طلبك فالوزاره وقولي لهم ينتظرون عليكي شوي راح تنضمين وتدفع لهم الملحقيه اغلب المعاهد اذا قلتي لهم كذا يصبرون والله يوفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    هههههه لا لا رفض رفض عدم قبوووول بالاحمر مره ورقة مافي مره ورقه ناقصه ومره عدم اكمال ٤ اشهر دراسيه عا الاقل وعلى دا الحال تعبو نفسيتي والله واخر طلب باذن الله متاكده انو كل شي كامل بس مخليني في قلق من متى واقف الطلب والمعهد حقي جدا غالي ٤٠ الف السمستر وبس المعهد دا غير الحاجات الباقيه وشايله هم السمستر دا اش حاعمل !!!
    الله يكون بعونك كان درستي بمعهد ارخص جدا جدا غالي 😩
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    حاولي تنقلين معهد تجاري رخيص او تسوين دروب 😥 الله يعينك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    انا نفس شي يا أختي رفضو لي ٣طلبات وطلبي الرابع صارله أربع أشهر توه طالع من الجوده والله صرت كل مابين ساعه أشيك عليه أخاف يجيه رفض او شي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassank
    انا نفس شي يا أختي رفضو لي ٣طلبات وطلبي الرابع صارله أربع أشهر توه طالع من الجوده والله صرت كل مابين ساعه أشيك عليه أخاف يجيه رفض او شي
    الله يعينك والله مشكله هذه بس ان شاء الله تنضم في أسرع وقت
    7 "
371 من 1582 صفحة 371 من 1582 ... 321366370371372376421871 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.