الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safwa664
    صح كلامك ... بس لما رفعت طلب لصاحبي رفقنا فقط هذا ومشت اموره
    يرفع الاثنين والله الوزاره مزاجيين صاحبي رفضو طلب زوجته عشان ماحط تعهد بصحة القبول و بعدين رفضوه تاني قالوله ارفق تعهد عدم تغيير التخصص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safwa664
    صح كلامك ... بس لما رفعت طلب لصاحبي رفقنا فقط هذا ومشت اموره
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    يرفع الاثنين والله الوزاره مزاجيين صاحبي رفضو طلب زوجته عشان ماحط تعهد بصحة القبول و بعدين رفضوه تاني قالوله ارفق تعهد عدم تغيير التخصص
    انا كتبت تعهد بخط اليد وارسلته عن طريق طلب استفسار للملحقية وقلتلهم يرسلونه للوزارة ردوا عليا "التعهد لابد وان يكون مطبوع ويرسل من قبل الوزارة لتعبئته"
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noura1
    انا كتبت تعهد بخط اليد وارسلته عن طريق طلب استفسار للملحقية وقلتلهم يرسلونه للوزارة ردوا عليا "التعهد لابد وان يكون مطبوع ويرسل من قبل الوزارة لتعبئته"
    نفس اللي صار معي ورسلوا لي ذا اللي رفقته في المشاركات السابقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالم 5
    سؤال انا أرسلولي التعهد و ارسلتو عن طريق طلب استفسار دراسي .. بس ما كتبت ارسلو الوزاره او اي شي و تم الرد بان الطلب مقبول .. و الطلب ليه 11 يوم ما اتغير في شي هل هذا طبيعي ؟؟؟
    دام انه كتبو تم الرد اتوقع وضعك في السليم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    السلام عليكم يا شباب ايش سالفة التعهد لاني انا امس رفعت طلب الحاق وعندي تقارير شهرين ورجعو لي الطلب اليوم عشان ما كملت اربع شهور بس ما قالو لي شي عن التعهد
    مهم انه ترفع التعهدين واذا كان الموافقه للزوجه او اخت لازم ٣ تعهدات الاول تبع المحرم و واحد بخصوص عدم تغيير التخصص و الثالث بصحة القبول لتجنب اي تأخير بالطلب
    7 "
398 من 1582 صفحة 398 من 1582 ... 348393397398399403448898 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.