الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abohams
    يااخوان انا موظف وطالع ع حسابي الخاص ولدي اجازه دراسيه
    هل مضمون انهم يضموني للبعثه
    وكم المده المتوقعه
    شاكر لكم

ادرس اربعه شهور وارفع طلب الحاق اللي عادة بياخذ من شهر لشهرين وبإذن الله تنضم. يعني 6 شهور بس طبعا مافي شي مضمون يعني ممكن يلطعونك بعد رفع طلب الالحاق اكثر من شهرين بس اعقلها وتوكل وبإذن الله تتسهل وتنضم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالم 5
    ابو نواف بشر وش صار معاك ... انا حاس ان لو الله كتب و جاتني البعثه ما بتجيني الا بعد ما تجيك ... خلصنا 😜😜😜
    انا اتوقع العكس انا حظي خايس مره انت خلصنا يمكن ننضم بعدك😂
    7 "
  3. والله هالوزاره سالفتهم سالفه ودك تروح عند كل موضف وتعطيه مخمس يلف راسه عشان مايهملون ملفات الطلاب والله في ناس مساكين اللي مخلي زوجته وعياله واللي مخلي أهله واللي جاي ومتسلف واللي واللي السوالف كثير وهذول الحمير قاعدين يقرون جرايد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu__nawaf
    والله هالوزاره سالفتهم سالفه ودك تروح عند كل موضف وتعطيه مخمس يلف راسه عشان مايهملون ملفات الطلاب والله في ناس مساكين اللي مخلي زوجته وعياله واللي مخلي أهله واللي جاي ومتسلف واللي واللي السوالف كثير وهذول الحمير قاعدين يقرون جرايد
    اللي متقاعس عن العمل واللي يوقف عقبة في رزق الناس كلهم حسابهم عند الله

الله يكتب الخير لنا ولكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abohams
    يااخوان انا موظف وطالع ع حسابي الخاص ولدي اجازه دراسيه
    هل مضمون انهم يضموني للبعثه
    وكم المده المتوقعه
    شاكر لكم
    شوف انا انصحك نصيحه اذا راتبك زين والشركه اللي انت فيها ممتازه والزيادات كل سنه زينه خل عنك الخرابيط واقعد في دوامك ابرك هذا ولد عمي فصل من بن لادن وراتبه فوق تسعه وراح يدرس وندمان يقول لو يرجعوني وظيفتي والله لترك البعثه وانت براحتك اذا اوراقك كامله احسب حساب دراسه اربع شهور ومن بعدها حط احتمال اربع شهور زياده لين تنضم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu__nawaf
    شوف انا انصحك نصيحه اذا راتبك زين والشركه اللي انت فيها ممتازه والزيادات كل سنه زينه خل عنك الخرابيط واقعد في دوامك ابرك هذا ولد عمي فصل من بن لادن وراتبه فوق تسعه وراح يدرس وندمان يقول لو يرجعوني وظيفتي والله لترك البعثه وانت براحتك اذا اوراقك كامله احسب حساب دراسه اربع شهور ومن بعدها حط احتمال اربع شهور زياده لين تنضم

الطموح اخوي ابو نواف فوق كل شي واللي يبغى الدح ما يقول أح والحياة هاذي بتعيشها مرة وحده. بالله ايش بتسوي بوظيفتك بدون شهادة. تنذل بالشركه ﻷنك بدون شهادة ويجيك بزر مهندس (ذكي دراسه غبي حياة) يجعص عليك بشهادته. راتبي كان يزيد عن 12500 ريال شهريا وخليت وظيفتي وجيت ادرس وانا متزوج وما عندي بعثه. حالي من حالك قاعد استنى فرج ربي. خل ثقتك برب العالمين كبيرة وأكثر من الاستغفار ولا تنسى الوتر وصدقني بحول الله بيفرجها رب العالمين وثق تماما ان كل تأخيره خير من الله.

أسأل الله العظيم أن يفرج عني وعنكم هم انتظار البعثه.
    7 "
  7. أخواني اليوم أخذت التقرير الدراسي والان لي في امريكا 3 شهور ارسل التقرير ولا لا ؟

التقرير درجاتي ممتازة لكن عندي 72 في الرايتنق وغايب 5 محاظرات فيها
    والمواد الثانيه فوق 90 مع 3 محاظرات غياب
    يعني كل غياباتي 8 محاظرات هل التقرير ممتاز ولا فيه مشكله
    7 "
417 من 1582 صفحة 417 من 1582 ... 367412416417418422467917 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.