الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    الطموح اخوي ابو نواف فوق كل شي واللي يبغى الدح ما يقول أح والحياة هاذي بتعيشها مرة وحده. بالله ايش بتسوي بوظيفتك بدون شهادة. تنذل بالشركه ﻷنك بدون شهادة ويجيك بزر مهندس (ذكي دراسه غبي حياة) يجعص عليك بشهادته. راتبي كان يزيد عن 12500 ريال شهريا وخليت وظيفتي وجيت ادرس وانا متزوج وما عندي بعثه. حالي من حالك قاعد استنى فرج ربي. خل ثقتك برب العالمين كبيرة وأكثر من الاستغفار ولا تنسى الوتر وصدقني بحول الله بيفرجها رب العالمين وثق تماما ان كل تأخيره خير من الله.

أسأل الله العظيم أن يفرج عني وعنكم هم انتظار البعثه.
    كلامك صحيح خاصة يجيك مهندس بزر هههههههههههههه مرت علي الله يعين بس ويكتب اللي فيه الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar-milan
    أخواني اليوم أخذت التقرير الدراسي والان لي في امريكا 3 شهور ارسل التقرير ولا لا ؟

التقرير درجاتي ممتازة لكن عندي 72 في الرايتنق وغايب 5 محاظرات فيها
    والمواد الثانيه فوق 90 مع 3 محاظرات غياب
    يعني كل غياباتي 8 محاظرات هل التقرير ممتاز ولا فيه مشكله
    ارفع ماراح تخسر شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالم 5
    لا ترفع ولا تعهد الين أنطلب منك و أرسلولك هوا على الاميل افضل شي ممكن ما تحتاجو أصلن
    لاتورط الرجال كثير اترفضت طلباتهم بسبب التعهدات وصاحبي اترفض مرتين وقالوله ارفق القبول وولا رسلوه ايميل وجلس يدور عليه بالنت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu__nawaf
    والله هالوزاره سالفتهم سالفه ودك تروح عند كل موضف وتعطيه مخمس يلف راسه عشان مايهملون ملفات الطلاب والله في ناس مساكين اللي مخلي زوجته وعياله واللي مخلي أهله واللي جاي ومتسلف واللي واللي السوالف كثير وهذول الحمير قاعدين يقرون جرايد
    ههههه عارف انك باكثر وقت ينزفز الله يصبرك هههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar-milan
    أخواني اليوم أخذت التقرير الدراسي والان لي في امريكا 3 شهور ارسل التقرير ولا لا ؟

التقرير درجاتي ممتازة لكن عندي 72 في الرايتنق وغايب 5 محاظرات فيها
    والمواد الثانيه فوق 90 مع 3 محاظرات غياب
    يعني كل غياباتي 8 محاظرات هل التقرير ممتاز ولا فيه مشكله
    لاتخاف من الدرجات والغياب اهم شي ماترسب و لو سرلك ٣ شهور حيرجعولك الطلب بس جرب مو خسران
    7 "
  6. ابو نواف..

واحد من الشباب قبل اسبوع تقريبا جاته البعثه. طلبه طلع من الجودة وقعد 4 ايام وبعدها تغير وصار اظهار القرار. يعني ان شاء الله اليومين الجايه وبعثتك عندك طال عمرك..

طوول بالك.

الله يسهل علينا جميعا
    7 "
418 من 1582 صفحة 418 من 1582 ... 368413417418419423468918 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.