الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhz
    السلام عليكم كيف حالكم يا اخوان

بالله اللي يشوف رسالتي هذي يرد عليها لأننا نمر بنفس الفتره اللي سبق أو تمرون فيها حاليا والنفسية الله عالم بها

يا اخوان انا عندي بكالوريوس هندسة صناعية وحضرت الملتقى وقدمت كل اوراقي ومنها قبول ماجستير مشروط في تخصص ادارة أعمال .

بحسب تجربتكم هل راح أحصل على موافقه للدراسة على الحساب الخاص او لا لانها تأخرت خصوصا مع قبول الماجستير في تخصص غير امتداد تخصص البكالوريوس

وهل راح ينرفض طلبي لما اقدم طلب الحاق مستقبلاً ولازم اجيب تخصص امتداد تخصصي في البكالوريوس او لا ؟

ساعدونا الله يسهل لكم أموركم عشان نقدر نستفيد من الوقت الحالي قبل رفع طلب الالحاق
    اذا جاك قبول الدراسة ع حسابك الخاص خلاص مافي داعي تخاف لكن الكلام هنا ليش ماسألت بالملتقى اذا ينفع او لا
    بعدين الوزارة مزاجيين ماتدري ممكن تمشي انورك خليك بالجانب الامن ولاتطلع الا لمن تاخذ الموافقة ع حسابك الخاص وريح نفسك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhz
    السلام عليكم كيف حالكم يا اخوان

بالله اللي يشوف رسالتي هذي يرد عليها لأننا نمر بنفس الفتره اللي سبق أو تمرون فيها حاليا والنفسية الله عالم بها

يا اخوان انا عندي بكالوريوس هندسة صناعية وحضرت الملتقى وقدمت كل اوراقي ومنها قبول ماجستير مشروط في تخصص ادارة أعمال .

بحسب تجربتكم هل راح أحصل على موافقه للدراسة على الحساب الخاص او لا لانها تأخرت خصوصا مع قبول الماجستير في تخصص غير امتداد تخصص البكالوريوس

وهل راح ينرفض طلبي لما اقدم طلب الحاق مستقبلاً ولازم اجيب تخصص امتداد تخصصي في البكالوريوس او لا ؟

ساعدونا الله يسهل لكم أموركم عشان نقدر نستفيد من الوقت الحالي قبل رفع طلب الالحاق
    نصيحه لا تجيب قبول ماهو امتداد التخصص ... انا ليا سنه الحين بامريكا و عندي موافقه للدراسه على الحساب الخلص من جامعه معترف فيها تخصص اداره اعمال وانا تخصصي علوم .. و جاتني الموافقه على هل الأساس و بعد ما رفعت طلب الحاق جاني الرفض بسبب عدم امتداد التخصص..
    بس الي تقدر تسوي مدام معاملتك ماشيه خلي الموافقه تجيك و اول ما تجي امريكا أبدا دور على قبول امتداد التخصص لان لازم تستنى اربعه شهور و بعدها ارفق القبول الجديد و ان شاء الله تنضم ... انا بعطيك من تجربتي بس ممكن ناس غيري مشيت و الله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    اخواني ارجووووكم افيدوني هل اللي انظم الان بالبعثة شهادتة الثانوي متخرج من عام 1428 هـ وتحت
    الخبر الجديد لايوجد انظمام اللي شهادته قديمه مثلي 1428

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

ايش الحل الان
    شلون مافي انضمام وانت مقدم أوراقك ومآخذ الموافقة من التعليم العالي وهل كان هناك شرط اذا كانت الشهادة مر عليها اكثر من ١٠ سنوات او غيرة ماتنضم
    واذا كلام صحيح ونظام جديد انت ماخذ موافقة قبل صدور هذا النظام او القرار

وثانيا شنو دخلهم اذا كانت الشهادة قبل ١٠ سنوات او اقل او اكثر
    ماعتقد لهم شغل بهدا الموضوع لو لهم شغل ماراح يعطونك موافقة من الأساس
    هذا والله العالم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    من فتره وصلتني. اساسا انا انرفض طلبي قبل كذا ووحده من الطلبات تعهد ان قبول الجامعه صحيح واقرار اني ما اخذت شهادة بعد الثانوي ﻷني متخرج من زمان.

ولسا استنى بالخطوة الرابعه في الالحاق والترقيه ونقول يا رب
    عام كم متخرج اخوي انت من الثانوي
    7 "
435 من 1582 صفحة 435 من 1582 ... 385430434435436440485935 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.