الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed202
    الله يعطيك العافية
    وين ارفقهم في موقع سفير
    وكيف افتح طلب علشان اشوف الطلب وين وصل
    وهل في ايقونه انظمام الى البعثة
    اي نعم في موقع سفير الطلبة
    انت عشان تسوي طلب الحاق اتبع التالي :
    الخدمات الدراسية > طلب الحاق طالب

وارفق جميع المستندات !!

عشان تتابع الطلب روح للصفحة الرئيسية حتحصل في النص مكتوب متابعة الطلبات في الجدول تحصل ايقونة متابعه الطلب ، وتابع طلبك

وموفق حبيبي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    تاريخ طلبي قريب مره 14/1/2015 توه اللجنه الثانية الظاهر
    لا تتحطم حبيبي وتفاول خير ، انا زميلي التحق في ١١ يوم .

تعتمد على الموظف اللي ماسك اوراقك اذا مروق امورك اوك اما اذا المدام زعلته بتطول عنده

لكن ان شاء الله نلتحق في اقرب وقت ممكن
    7 "
  3. الله يجزاك خير بس يا أخي مو فاهم الدولة وفرت لهم كل الإمكانيات التقنيه لخدمة المواطن ولو اقولك شي يمكن ما تصدقني تدري ان اللجنه تتكون من شخص واحد وكل الي عليه يشيك ويضغط زر واحد فقط عشان يمررها للي بعده كل شخص فيهم عنده وظيفة معينه يعني المفروض المعامله تتحرك بسرعه كبيره في ما عدا الأمور إلى تستدعي الملحقيه و الخارجيه يكون فيها التأخير بسبب فارق الوقت. تصدقون يا اخوان اننا احسن من الأجانب بكل شي بس عندنا مشكله وحده / التنظيم بس هذا إلى ذابحنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    الله يجزاك خير بس يا أخي مو فاهم الدولة وفرت لهم كل الإمكانيات التقنيه لخدمة المواطن ولو اقولك شي يمكن ما تصدقني تدري ان اللجنه تتكون من شخص واحد وكل الي عليه يشيك ويضغط زر واحد فقط عشان يمررها للي بعده كل شخص فيهم عنده وظيفة معينه يعني المفروض المعامله تتحرك بسرعه كبيره في ما عدا الأمور إلى تستدعي الملحقيه و الخارجيه يكون فيها التأخير بسبب فارق الوقت. تصدقون يا اخوان اننا احسن من الأجانب بكل شي بس عندنا مشكله وحده / التنظيم بس هذا إلى ذابحنا

تسيب وإهمال احنا ضحيته. ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل..

ما لنا إلا الصبر ورب العالمين بيفرجها ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Saud7
    لا تتحطم حبيبي وتفاول خير ، انا زميلي التحق في ١١ يوم .

تعتمد على الموظف اللي ماسك اوراقك اذا مروق امورك اوك اما اذا المدام زعلته بتطول عنده

لكن ان شاء الله نلتحق في اقرب وقت ممكن
    شكل الا ماسك اوراقي مطلق مرته لان صار لي شهر
    الله كريم ودعواتكم لنا بالتوفيق
    7 "
  6. هالحين ادارة الجودة يعتبر نظام جديد ماكان موجود سابقا وماني شايف هدف له غير تعقيد الطلاب وتأخير المعاملات كان أول القرار يطلع مباشرة بعد اللجنة. والأغرب والأعجب مسويين لك مرحلة إظهار القرار واللي أحيانا ياخذ ثلاث أيام بالله عليكم اظهار قرار محتاج 3 أيام ؟ يعني عشان الموظف يكتب مقبول أو لا محتاج ثلاث أيام ؟ من جد استهتار وتهاون مو طبيعي في معاملات الناس. يعني الواحد يدخل البوابة في اليوم عشرات المرات وقلبه على يده ولا فيه جديد. ونقول الحمد لله رب العالمين أن الرزق بيد الله مو بيد الناس.

الله ييسرها علينا وعليكم.
    7 "
451 من 1582 صفحة 451 من 1582 ... 401446450451452456501951 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.