الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    لاتعابطهم وترفع يعملولك بلوك هههه كمل 4 وارفع انت الله يهديك يقولولك 4 شهور ترفع شهر هههه
    هههههههه والله انك صادق شكلي ماني رافع وانتظر ما عاد باقي الا شهر انا والله كل ما افكر بمصاريف المعهد اقوم وارفع طلب لاني داخل بمعهد شهريا ادفع لهم 2800 دولار للسكن والمعهد فاصاير شوي كاسر ظهري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lama111
    السلام عليكم
    ما المقصود بصك وكاله للاخ؟
    الا يكفي الإقرار المصدق من العمده والشرطه؟
    ارجو من يملك المعرفه ان يفيدني حيث ان معاملتي رجعت لهذا السبب
    اهلين .اسف على الرد المتأخر ..
    صك الوكالة تخلين الوالد يسوي توكيل ل اخوك بكل شي يخص الوزارة والملحقية والامور التعليمية من مراجعه وغيره ... الاقرار مايكفيهم اتمنى انك ماستعجلتي ورجعتي الطلب ارجو انك توفرين لهم التوكيل..
    انا عن تجربة وازيدك بيت رفقت لهم التعهد والاقرار مصدق من المحكمة اني اكون محرم ومرافق لزوجتي ...تدرين عطلوني هنا رفضو الطلب وقالو نبي توكيل اخر اقر فيه اني محرم زوجتي مدري استعباط استهبال شنو بالضبط الله العالم.....هههه
    توجهت للقنصليه بنيويورك وسويت توكيل تصدقين عاد القنصل العام قام يضحك علي يقول يستهبلون عليك ...
    يكفيهم انك ارفقت لهم دفتر العائلة وجوازك ليش هاللفلسفه دي هههه ..
    الله يوفقك حاولي توفريه لهم وفكي نفسك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    هههههههه والله انك صادق شكلي ماني رافع وانتظر ما عاد باقي الا شهر انا والله كل ما افكر بمصاريف المعهد اقوم وارفع طلب لاني داخل بمعهد شهريا ادفع لهم 2800 دولار للسكن والمعهد فاصاير شوي كاسر ظهري
    الله يهديك اخوي انت ليش داخل المعهد هذا في معاهد شهرين ب ٢٦٠٠ وجدا ممتازه افضل من ELS وانا زوجتي كانت فيه وانا كنت فيه كان لازم تعمل خطة قبل ماتطلع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    اهلين .اسف على الرد المتأخر ..
    صك الوكالة تخلين الوالد يسوي توكيل ل اخوك بكل شي يخص الوزارة والملحقية والامور التعليمية من مراجعه وغيره ... الاقرار مايكفيهم اتمنى انك ماستعجلتي ورجعتي الطلب ارجو انك توفرين لهم التوكيل..
    انا عن تجربة وازيدك بيت رفقت لهم التعهد والاقرار مصدق من المحكمة اني اكون محرم ومرافق لزوجتي ...تدرين عطلوني هنا رفضو الطلب وقالو نبي توكيل اخر اقر فيه اني محرم زوجتي مدري استعباط استهبال شنو بالضبط الله العالم.....هههه
    توجهت للقنصليه بنيويورك وسويت توكيل تصدقين عاد القنصل العام قام يضحك علي يقول يستهبلون عليك ...
    يكفيهم انك ارفقت لهم دفتر العائلة وجوازك ليش هاللفلسفه دي هههه ..
    الله يوفقك حاولي توفريه لهم وفكي نفسك ..
    غريبة اخوي انا الحمدلله رافق لهم التعهد اني اكون مرافق لزوجتي وصور هوياتنا وصورة كرت العائله وبدون ما اصدق واختم التعهد والحمدلله مشي كويس الطلب وقريت بالنت للزوج او الاب مايحتاج انه تتصدق فقط للاخ والله يعينك شكلك انت نسيت توقع التعهد حق الحمحرم اللي من الوزاره..
    وازيدك من الشعر بيت صديق لي ختم لزوجتو من العمده والشرطه لاخوها ليكون مرافق والحمدلله مشيت .
    شكلها الهرجه مزاجات عند الوزاره
    7 "
  5. والله ياخوي كله من المكاتب حسبي الله على بليسهم ليتني ما استشرتهم لا المشكله المصري يقنعني عشان هو يتعامل مع ELS وكان يبي ياخذ مني 2000 ريال عشان القبول بس انا اللي جبت القبول لنفسي بس للاسف كانت استشارتي لشخص همه الكبير الماده طبعا المكتب اللي استشرته اللي هو سندباد

ونصيحه لحد يستشير المكاتب خذ شورك من راسك وجيب القبول لنفسك واذا ما تعرف الحين فيه كثير طلاب في امريكا يساعدنوك على هالشغله بعضهم تطوع وبعضهم بفلوس بس اقل بكثير من المكاتب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    والله ياخوي كله من المكاتب حسبي الله على بليسهم ليتني ما استشرتهم لا المشكله المصري يقنعني عشان هو يتعامل مع ELS وكان يبي ياخذ مني 2000 ريال عشان القبول بس انا اللي جبت القبول لنفسي بس للاسف كانت استشارتي لشخص همه الكبير الماده طبعا المكتب اللي استشرته اللي هو سندباد

ونصيحه لحد يستشير المكاتب خذ شورك من راسك وجيب القبول لنفسك واذا ما تعرف الحين فيه كثير طلاب في امريكا يساعدنوك على هالشغله بعضهم تطوع وبعضهم بفلوس بس اقل بكثير من المكاتب
    والله اخوي انا من يوم ماجاني قبول برنامج الابتعاث كنت ناوي اكلم مكتب واريح نفسي لانه لغتي كانت ميييح معدومه جدا ف قررت ابدا التحدي وسرت اسأل الناس عن الولايات والفرق بين المعهد التجاري والتابع للجامعه صحيح ماعرفت المعلومات الكافيه الا لمن جيت وشفت بعيني لكن سجلت بنفسي وجبت القبول بنفسي ورغم لغتي كانت مضروبه كنت استخدم قوقل وكانو يقدرو اني بدرس وبطور لغتي واللي ما افهمه اسأل احد يفهم يترجملي والحمدلله توفقت بالمعهد وبالذات انت ع حسابك كان لازم تدرسها
    صاحبي لمن حب يطلع وطلع قبل ٣ اسابيع كلم مكتب قلتله الله يهديك ماينفع وقلتله دامك دفعت انا اقولك ايش تعمل وخلي المكتب يراسلهم وفعلا ساعدته عشان لايطير فلوسه ع الفاضي
    7 "
465 من 1582 صفحة 465 من 1582 ... 415460464465466470515965 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.