الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لقد وصلت الموافقة علي دراسة في الخارج و لقد فعلتها و رفعت جميع المتطلبات جدول دراسي و اي ٩٤ و ختم دخول و رفعت طلب ألحق بالبعثة بس عندي سؤال الرجاء المساعدة الي قد مرت عليه او عنده خلفيه
    هل فيه مشكلة اذا انا مسجل في التأمينات و طلبي عند الوزارة في الحق بالبعثة؟ و ماذا افعل لتجنب الرفض الطلب؟ او اذا تم رفض ما ذا افعل ذان؟
    مشكورين و الله يسر أمرنا و أمركم أجمعين،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HADI AL
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    لقد وصلت الموافقة علي دراسة في الخارج و لقد فعلتها و رفعت جميع المتطلبات جدول دراسي و اي ٩٤ و ختم دخول و رفعت طلب ألحق بالبعثة بس عندي سؤال الرجاء المساعدة الي قد مرت عليه او عنده خلفيه
    هل فيه مشكلة اذا انا مسجل في التأمينات و طلبي عند الوزارة في الحق بالبعثة؟ و ماذا افعل لتجنب الرفض الطلب؟ او اذا تم رفض ما ذا افعل ذان؟
    مشكورين و الله يسر أمرنا و أمركم أجمعين،،
    من الشروط انك تجيب اجازه من جهة عملك بمعنى ماتكون مسجل بالتأمينات او موقف فيها
    اذا انرفض راح يدكرولك السبب وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحميدي فيصل
    بالله عليك يعني الاربع شهور فيني فيني
    ليش مادرست انت شي ؟
    ترا شهر واحد مايمشو ولا شهرين ولا ثلاثه
    اذا عندك تلاته ونص وفوق ارفقها كثير جربو ورجعتلهم وانا جربت شهرين واترفض من بعد يومين ودحين كملنا ٤ شهور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    ليش مادرست انت شي ؟
    ترا شهر واحد مايمشو ولا شهرين ولا ثلاثه
    اذا عندك تلاته ونص وفوق ارفقها كثير جربو ورجعتلهم وانا جربت شهرين واترفض من بعد يومين ودحين كملنا ٤ شهور
    طيب اذا شهرين مايمشو شلون تعدي المعامله الملحقيه وتوصل للوزاره

لو بيوقفونها وقفوها من البدايه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحميدي فيصل
    طيب اذا شهرين مايمشو شلون تعدي المعامله الملحقيه وتوصل للوزاره

لو بيوقفونها وقفوها من البدايه
    الملحقيه ماتدقق الورق بس ترسله للوزاره وعندي وعند الشباب طلبات كثيره اقل من المده تروح للوزاره وتترفض ماتجلس بالوزاره اكثر من يومين
    حتشوف انتظر بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HADI AL
    يعطيك العافية اخوي علي المساعدة
    اخوي مالهم شغل بالتامينات نهائيا والسؤال هذا طرحته على الدكتور هذال وقال مالنا دخل بالتامينات

هم يقصدون الموظف الحكومي فقط

وعلى فكره اخوياي اكثرهم مسجلين بالتامينات ومبتعثين

بالتوفيق
    7 "
  7. ياجماعة دقيت ع وزارة التعليم العالي اليوم ورد عليا الموظف وسالتو انو الموافقة الى الان ماوصلتني وانا حضرت ملتقى جدة الماضي وقالولي في الملتقى شهر بالكثير وتجيك رسالة ع الايميل وما وصلني شي والشباب الي معايا جاتهم

رد الموظف
    اخذ رقم هويتي وقلي الى الان ماوصلك شي قلتلو لا قلي بس مسألة وقت وخلال الفترة الجاية بيرسلولك
    قلتلو انا من جدة هل احتاج اطلع الرياض واشوف الموضوع بنفسي قلي لا مايحتاج هما عندهم ضغط وكلها مسألة وقت وان شاءالله بتجيك الرسالة

الي حاب يدق عليهم رقم الوزارة
    0114415555
    تحويلة / 1
    7 "
  8. حبيت اسلم عليكم واقلكم اني متابعتكم وبدعيلكم كل يوم الله ييسر اموركم .. استمروا بالدعاء وباذن الله حاتفرج .. انا ابتعثت قبل اسبوعين ولله الحمد بعد ٦ مرات رفض وليا في امريكا تقريبا ٨ شهور .. يعني لا تفقدو الامل ربنا كرييم ❤️
    7 "
503 من 1582 صفحة 503 من 1582 ... 34534985025035045085531003 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.