الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    والله في واحد من الاخوان رفع الثانويه بدل الدبلوم اللي معاه وكتب تعهد وانرفض وماعاد سار يقدر يرفع طلب تاني موظف الملحقية مارضي يرفعه للوزاره كذا مره حاول والله واعلم بحالته
    عاد الرجال المفروض مايوقع علا التعهد يرفع الثانويه بدون تعهدات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    عاد الرجال المفروض مايوقع علا التعهد يرفع الثانويه بدون تعهدات
    المفروض يرفع بدون لكن يبان عندهم اللي متخرج من جامعه وغيرها او درس في مكان اخر ويطلبوا تعهد بعدا الشي مثل ما حصل مع صديق لي كان دارس بجامعة الملك عبدالعزيز انتياب ولم يكمل فرجع طلبه بارفاق الشهاده او معادله للمواد او يكتب تعهد بانه لم يسبق له الحصول على اي مؤهل غير الثانوي ويتحمل قرار خلاف ذلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nursing1
    يعطيك العافية محمد ....
    كلمت الموظف وقالي باللجنه الاحين
    مافهمت وش يعني هل راح تتأخر ولا كيف
    اختي اذا معاملتك متأخره الموظف اللي كلمتيه موظف يرد ع الاستفسارات لو في مشاكل عندك يحولك ع الاداره نفسها اللي فيها طلبك نفس اللي سار معايا بس ماكان يردو الاسبوع اللي فات لما قاله واحد من الاخوان الموظف باجازه جربي دحين قوليله حولني ع الادارة لانه الطلب متأخر وهذا نو معقول يبغالهم عباطه وراحة بال معاهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar-milan
    الان في امريكا ثلاث شهور شهرين دراسة وشهر اجازة والان في الشهر الرابع دراسة

اتمنى اي احد يروح للوزارة يسألهم عادي ارفع بعد الشهر هذا ولا اجازة الكريسمس ماهو محسوبه
    ارفع طلبك من سفير وجرب مو خسران شي لانه اوقات يمشو ٣ شهور انا اعرف يمشو ٣ شهور ونص
    7 "
508 من 1582 صفحة 508 من 1582 ... 84585035075085095135581008 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.