الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    قد يتحول كل شي ضدك و يبقى الله معك، فكن مع الله يكن كل شي معك.
    أشهد أن لا اله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله
    ان شاء الله الاسبوع القادم يكون خير علينا
    7 "
  2. يا اخواني انا رفعت طلبي امس وبعدها اكتشفت ان فيه ورقة ناقصة( الوثيقة ) اكيد بيرفضون الطلب الان ابغى ارفعها والطلب مقفل ومكان الاستفسارات مايمديني ارفع فيه اوراق ولكن عند خيار متابعة الطلبات يوجود خيار الغاء الطلب اقدر الغي طلبي وارجع ارفعه من جديد ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة الشهري
    يا اخواني انا رفعت طلبي امس وبعدها اكتشفت ان فيه ورقة ناقصة( الوثيقة ) اكيد بيرفضون الطلب الان ابغى ارفعها والطلب مقفل ومكان الاستفسارات مايمديني ارفع فيه اوراق ولكن عند خيار متابعة الطلبات يوجود خيار الغاء الطلب اقدر الغي طلبي وارجع ارفعه من جديد ؟؟
    من الأفضل ان تتركي الطلب يمشي كما هو وممكن لايتم الرفض وإنما يعاد للطالب لارفاق الوثيقة وان شاءالله الأمور طيبه.

في حال رفض الطالب الرفع من جديد مع ذكر رقم الطلب السابق والتنويه في الملاحظات
    7 "
  4. انا خايفة يرفضون ويتاخر وياخذ وقت
    السوال المهم مافيه مشكلة لو الغيت ورجعت رفعت من جديد ؟
    لان ماني خسرانه وقت لان دوبني رفعت الطلب امس ماصار اي شيء في المعاملة واليوم اجازة

بس الي خايفة منه اني ماعاد اقدر ارفع طلب جديد ابغى احد يفيدنني من هذي النقطة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة الشهري
    يا اخواني انا رفعت طلبي امس وبعدها اكتشفت ان فيه ورقة ناقصة( الوثيقة ) اكيد بيرفضون الطلب الان ابغى ارفعها والطلب مقفل ومكان الاستفسارات مايمديني ارفع فيه اوراق ولكن عند خيار متابعة الطلبات يوجود خيار الغاء الطلب اقدر الغي طلبي وارجع ارفعه من جديد ؟؟
    ممكن توضح اي وثية
    إذا كنت تقصد وثيقة التخرج يمكن الاتصال على مشرفك الدراسي أو ارساله له إيميل لكي يرجع لك طلب في حال طلبك لا يزال عند الملحقة
    من وجهة نطري من الافضل ان الطلب يكون مكتمل قبل ان تقوم الملحقية ارسالة لي الوزاره الان
    حدث معي ان طلب ارسل الى وزاره واستغرق اسبوعين الى ان انتقل الى مرحلة الترقيه وتم إعادة طلب لي لكي اضيف النواقص وبعدا ضافي النواقص ارسال الطلب الى الوزاره استغرق اسبوعين الى ان انتقل مره واحد
    7 "
592 من 1582 صفحة 592 من 1582 ... 925425875915925935976421092 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.