الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    بصراحة أشوف هالموضوع كله تظلم وسب بموظفين الوزارة وكأن الموظفين كلهم ينتظرونك يا فلان ومداومين عشان يخلصون اوراقك انت لوحدك فقط..

الاف الطلبات تجيهم من كل دول الابتعاث ومع ذلك يفحصونها بدقة ويشرحون لك سبب الرفض او الإعادة بمنتهى الوضوح.

وعشان نكون صادقين مع بعضنا.. ترى حتى الطلاب يرفعون طلبات إلحاق بعد شهر وشهرين وثلاثة أشهر مع ان كلام الوزارة صريح -4 شهور- وضع بالاعتبار ان النظام الاساسي هو انهاء اللغة على حسابك وقطع 30 ساعة دراسية بمعدل لا يقل عن 2.5 من 4

ويشهد الله انا ما اقول هالكلام لأني بصف الوزارة او لي مصلحة ولكني متابع الموضوع هذا من سنة.. وكل الناس تتذمر وتشكي بعضهم رافع الطلب ما له الا اسبوع ويقول -حسبي الله ونعم الوكيل- !!!!!
    انا اوافقك الرأي لاكن التحسب والتضلم الي جاي من الوزارة ممكن يكون من موضف او موضفين مو من كل الوزارة

النقطة الثانية في مثل حالتي وابغاك تحط نفسك في الموقف هذا وتعيش الي انا اعيشه بحيث اني رافع طلب من تاريخ 22/12/2014 والمعالة واقفة من تاريخ 11/1/2015 وفي ناس (الله يوفقهم) ارفعو طلبات في تاريخ 16/1/2015 وفي 16/2/2105 مبتعثين هل هذا عدل من الوزارة ؟؟؟؟؟

في حالة تعيش القلق النفسي والمادي وانت اوراقك كاملة ايش تقدر تسوي ؟

حاولت بشتى الطرق اتواصل معهم وكل مادقية عليهم سكايب يقولون الطلب في اللجنة عطوني رقم التحويلة اللجنة و لا عمر اللجنة ارفعت السماعة اتصل عليهم من بداية دوامهم هل هذا معقول ؟؟؟؟

ارسلت ناس للوزارة والتصريفة المعتادة انشالله خلال هاذي الأسبوعين مبتعث

عطني حل غير التحسب

انا كاتب هذا التعليق او الرد مو قضية اني احسد الي ابتعثو بطلبات جديدة الله يوفقهم

انا قصدي ايش عملية التبويب هاذي او كيف تجري المعاملة في الموضوع

واتمنى يا اخ انك تصور نفسك في موقف الطالب وشكرا على مشاركة رأيك واتمنى تتقبل رأيي في الموضوع

وإذا كان كلامي فيه غلط نبهني وصحح لي انا بشر
    7 "
  2. انا اشهد ان كلامك صح والله يعطيك العافية يا خوي بس الوزارة عندها مشاكل وواحد من هادي المشاكل ماعندها تنظيم في خطوات المعاملة يعني مثال انا وثنين خويايي رفعنا الطلب في يوم واحد وتاريخ واحد وكل منا دارس في نفس المعهد مخلصين اربع شهور واحد من خويايي شهر وابتعث والثاني معلق في المرحلة الرابعه صار له شهر وانا لاعبين في معاملتي لعب تقول مبارة النصر والهلال الملحقية ترسلها الى الوزارة وتجلس شهر في الوزارة وبعدين الوزارة ترسلها الى الملحقية وتجلس في الملحقية كده يوم وترجع الملحقيه ترسلها لوزارة ولو تجي تستفسر صرفوك بكلمتين الله المستعان والصبر الصبر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali16
    انا اشهد ان كلامك صح والله يعطيك العافية يا خوي بس الوزارة عندها مشاكل وواحد من هادي المشاكل ماعندها تنظيم في خطوات المعاملة يعني مثال انا وثنين خويايي رفعنا الطلب في يوم واحد وتاريخ واحد وكل منا دارس في نفس المعهد مخلصين اربع شهور واحد من خويايي شهر وابتعث والثاني معلق في المرحلة الرابعه صار له شهر وانا لاعبين في معاملتي لعب تقول مبارة النصر والهلال الملحقية ترسلها الى الوزارة وتجلس شهر في الوزارة وبعدين الوزارة ترسلها الى الملحقية وتجلس في الملحقية كده يوم وترجع الملحقيه ترسلها لوزارة ولو تجي تستفسر صرفوك بكلمتين الله المستعان والصبر الصبر
    اوافقك الرأي من ناحية التنظيم شبه مفقود في هاذهي الوزارة

الله المستعان وانا اخوك كلنا في الهوا سوا

انا حالي من حالك القلق النفسي اصحى الفجر بشيك الموقع بداوم بشيك الموقع الموقع صار مفتوح على طول المعاملة من تاريخ 11/1/2015 واقفة

مالنا الا الصبر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    بصراحة أشوف هالموضوع كله تظلم وسب بموظفين الوزارة وكأن الموظفين كلهم ينتظرونك يا فلان ومداومين عشان يخلصون اوراقك انت لوحدك فقط..

الاف الطلبات تجيهم من كل دول الابتعاث ومع ذلك يفحصونها بدقة ويشرحون لك سبب الرفض او الإعادة بمنتهى الوضوح.

وعشان نكون صادقين مع بعضنا.. ترى حتى الطلاب يرفعون طلبات إلحاق بعد شهر وشهرين وثلاثة أشهر مع ان كلام الوزارة صريح -4 شهور- وضع بالاعتبار ان النظام الاساسي هو انهاء اللغة على حسابك وقطع 30 ساعة دراسية بمعدل لا يقل عن 2.5 من 4

ويشهد الله انا ما اقول هالكلام لأني بصف الوزارة او لي مصلحة ولكني متابع الموضوع هذا من سنة.. وكل الناس تتذمر وتشكي بعضهم رافع الطلب ما له الا اسبوع ويقول -حسبي الله ونعم الوكيل- !!!!!
    اخويي كلامك كله صح و يعطيهم العافية بش انا جيت امريكا خلصت اللغة في سمستر على حسابي و قدمت الصيف الي راح و صبرت و جا السمستر الي بعده قلت بدرس بعد سمستر معهد يمكن الله يفرجها و ما صار شي و الحين انا ادرس في الجامعة على حسابي و لسه ما صار شي. يعني على كلامك ان هم يمشونا بسالفة الاربعة شهور و النظام هو ان تخلص اللغة على حسابك. انا واحد سويت كل شي يبغوه و زيادة ادرس جامعة على حسابي يعني ويش اسوي لهم عشان يعطوني البعثة ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reb7oh
    اخويي كلامك كله صح و يعطيهم العافية بش انا جيت امريكا خلصت اللغة في سمستر على حسابي و قدمت الصيف الي راح و صبرت و جا السمستر الي بعده قلت بدرس بعد سمستر معهد يمكن الله يفرجها و ما صار شي و الحين انا ادرس في الجامعة على حسابي و لسه ما صار شي. يعني على كلامك ان هم يمشونا بسالفة الاربعة شهور و النظام هو ان تخلص اللغة على حسابك. انا واحد سويت كل شي يبغوه و زيادة ادرس جامعة على حسابي يعني ويش اسوي لهم عشان يعطوني البعثة ؟
    وش تخصصك ؟
    في اي ولايه ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank

كلامك صحيح ماختلفنا
    لكن برضو لازم يكون فيه ترتيب ونظام الواحد يمشي عليه فيه ناس جالسه تنتظر سنه وانا ماقولك انهم يتحسبون لانهم مبسوطين والفلوس ماشاء الله تنقط من السما لكن الوضع كل مالو يزيد سوء وطيب قلنا معليش عندهم معاملات كتيره لكن الطلب يجلس شهر شهرين على ضغطت زر هدا غير التصريف والتسليك وغير انه ماعندهم نظام الاقدم فالاجدد لا عندهم نظام اللي يعجبهم ويطيح بيده يمشوه مايسير كيدا برضو والحال مو بس هنا لكن حتى المبتعثين يعانو يعني محد سالم منهم واني مانسى لما انتظر قرار ابتعاثي ويقولي وش وراك انتي انتظري ودقي بعد ساعه يالله احنا مافطرنا هذا بالله كلام موظف مسؤول عن مستقبل طلاب انا جالسه اشوف طلبات معلقة وطلبات تمشي وناس بطلت ورجعت وناس صابره والله يقدم اللي فيه الخير للجميع
    7 "
  7. حاس فيكم وأقدر لكم انتظاركم ولكن أنا مثلكم درست اللغة في بريطانيا على حسابي -وانكرشت- وجيت لأمريكا جامعة على طول ولازلت أنتظر ولكن مقتنع تماما بسبب التأخير وأنتظر الفرج من الله..

بالنسبة للجنة فطبيعي ما يردون على أحد لأن اللجان في جميع الوزارات والشركات تكون مغلقة ولها خصوصيتها ومن الصعب على زملائهم الموظفين التدخل في عملهم فما بالكم بالمراجع!!

ولكن بإمكانكم أخذ حقكم من اللجنة من جهة عليا.. الوزير ووكيل الوزارة وجميع المسؤولين عن الالحاق والترقية متعاونين ويستقبلون المراجعين ويسمعون منهم وينصفونهم أو يوضحون لهم سبب التأخير أو الرفض.

-------------------------------------

أعتذر إن كان في كلامي الأول شيء من الرعونة ولكن الأبواب مفتوحة، أكملوا أوراقكم ولا تجعلون لأحد طريق في رفض المعاملة أو إعادتها وان شاء الله يسهل عليكم الإنضمام.

ونصيحتي الأخيرة..

إلجأوا الى الله ولا تولون المعاملة ذلك الاهتمام وركزوا بدراستكم سواء في تحسين اللغة أو في تحقيق درجات ممتازة في الجامعة وان شاء الله فالكم البعثة.

وفقنا الله وإياكم.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reb7oh

كيف ما صار شي ؟
    ممكن أشوف صورة لسير معاملتك لو سمحت.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    حاس فيكم وأقدر لكم انتظاركم ولكن أنا مثلكم درست اللغة في بريطانيا على حسابي -وانكرشت- وجيت لأمريكا جامعة على طول ولازلت أنتظر ولكن مقتنع تماما بسبب التأخير وأنتظر الفرج من الله..

بالنسبة للجنة فطبيعي ما يردون على أحد لأن اللجان في جميع الوزارات والشركات تكون مغلقة ولها خصوصيتها ومن الصعب على زملائهم الموظفين التدخل في عملهم فما بالكم بالمراجع!!

ولكن بإمكانكم أخذ حقكم من اللجنة من جهة عليا.. الوزير ووكيل الوزارة وجميع المسؤولين عن الالحاق والترقية متعاونين ويستقبلون المراجعين ويسمعون منهم وينصفونهم أو يوضحون لهم سبب التأخير أو الرفض.

-------------------------------------

أعتذر إن كان في كلامي الأول شيء من الرعونة ولكن الأبواب مفتوحة، أكملوا أوراقكم ولا تجعلون لأحد طريق في رفض المعاملة أو إعادتها وان شاء الله يسهل عليكم الإنضمام.

ونصيحتي الأخيرة..

إلجأوا الى الله ولا تولون المعاملة ذلك الاهتمام وركزوا بدراستكم سواء في تحسين اللغة أو في تحقيق درجات ممتازة في الجامعة وان شاء الله فالكم البعثة.

وفقنا الله وإياكم.
    ممكن تفيدني برقم تحويلة مسؤول من المسؤولين تعبت اتصل على الوزارة ويحولوني على تحويلات محد يرد فيها
    7 "
626 من 1582 صفحة 626 من 1582 ... 1265766216256266276316761126 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.