الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا شباب الي وصل للجامعه ولحد الآن ما تم الحاقه بالبعثه فيه برنامج منح ارامكو توه جديد ذا السنه جرب حظك اتوقع التسجيل فاتح ماني متاكد لك المنح للجامعات الداخليه والخارجيه
    ممكن رابط التسجيل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    بصراحة أشوف هالموضوع كله تظلم وسب بموظفين الوزارة وكأن الموظفين كلهم ينتظرونك يا فلان ومداومين عشان يخلصون اوراقك انت لوحدك فقط..

الاف الطلبات تجيهم من كل دول الابتعاث ومع ذلك يفحصونها بدقة ويشرحون لك سبب الرفض او الإعادة بمنتهى الوضوح.

وعشان نكون صادقين مع بعضنا.. ترى حتى الطلاب يرفعون طلبات إلحاق بعد شهر وشهرين وثلاثة أشهر مع ان كلام الوزارة صريح -4 شهور- وضع بالاعتبار ان النظام الاساسي هو انهاء اللغة على حسابك وقطع 30 ساعة دراسية بمعدل لا يقل عن 2.5 من 4

ويشهد الله انا ما اقول هالكلام لأني بصف الوزارة او لي مصلحة ولكني متابع الموضوع هذا من سنة.. وكل الناس تتذمر وتشكي بعضهم رافع الطلب ما له الا اسبوع ويقول -حسبي الله ونعم الوكيل- !!!!!
    اقولك حتى موظفين الوزاره يشتكون من هذا الوضع وهم يعترفون بلخلل وروح فسر لطالب إلى معاملته واقفه لها 6 أشهر قوله الكلام الطويل ألي قلته وترى انا كنت اشوف كيف يشتغلون وكيف البرنامج حقهم يشتغل الدكتور كان يوريني بنفسه مالك لوى وانت تتكلم عن ناس رافع لها 6 أشهر وعلى فكره انا اساسا في امريكا من تاريخ 7/7/2014 زين واحسب إلى الحين كم وانرفض لي طلب عشان الملتقى التافه وولد جاري إلى ساكن وراي رجعوه من امريكا وقبل الملتقى ب 3 ايام جاه اعفي من حضور الملتقى واقول لدكتور ويجحد الكلام لما اضغط عليه وانا وياه وجه بوجه يهجد ويتحجج بعدم معرفته وأنه في أمور زي كذا تسير بكل بجاحه طيب ليش الكذب من أول.
    حبيبي انا أتفهم مشاعرك تجاه الوزاره وكيف انت تحس لكن اقولك ترى انته وانا ما يدرون عننا شيبان وهم احكم مننا ويخافون الله يروحون إدارة الالحاق والترقيه ويقابلون الدكاترة هنا ويرجعون يقولون لك هذولا ناس ما بهم خير يا رجل حتى الصحفي عبده خال كتب فيهم وفي الملحقيه مقال وعلى فكره ترى الحكومه تدفع لهم وزياده على التعب الي انت تقول يعانونه وعشان اريح ترى حنا طلاب وشغلتنا نشتكي وهم موظفين وشغلتهم يحلون الوضع وعلى فكره هذا المبلغ كله إلى ينصرف عليك الحين حترجع تكعه فلا تنبسط في الوزاره
    7 "
627 من 1582 صفحة 627 من 1582 ... 1275776226266276286326771127 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.