الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة الشهري
    لو سمحتو ي اخوان واخوات كيف الطريقة الي اقدر اتصل فيها ع الوزارة بالسكايبي ؟
    لازم تشتري من السكايب بالفيزا او الماستر نقاط، وبالنقاط تقدي تتصلي لمدة محددة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة الشهري
    لو سمحتو ي اخوان واخوات كيف الطريقة الي اقدر اتصل فيها ع الوزارة بالسكايبي ؟

نزلي برنامج

rebtel

واشتركي فيه ب10 دولار لمدة شهر واضح جدا وبدون تأخير أو تقطيع.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    يا اخوان عندي سؤال الحين لو رحت للمعهد وهو متاح وخلصت اول سمستر وهو متاح والحين في نص السمستر الثاني قفل هل سيطالبوني بالانتقال من المعهد ؟. أتمنى احد يفيدني
    إنشاءالله تمشي امورك وماتحتاج تغير لا تستبق الأحداث تفائل بالخير تجدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    اقولك حتى موظفين الوزاره يشتكون من هذا الوضع وهم يعترفون بلخلل وروح فسر لطالب إلى معاملته واقفه لها 6 أشهر قوله الكلام الطويل ألي قلته وترى انا كنت اشوف كيف يشتغلون وكيف البرنامج حقهم يشتغل الدكتور كان يوريني بنفسه مالك لوى وانت تتكلم عن ناس رافع لها 6 أشهر وعلى فكره انا اساسا في امريكا من تاريخ 7/7/2014 زين واحسب إلى الحين كم وانرفض لي طلب عشان الملتقى التافه وولد جاري إلى ساكن وراي رجعوه من امريكا وقبل الملتقى ب 3 ايام جاه اعفي من حضور الملتقى واقول لدكتور ويجحد الكلام لما اضغط عليه وانا وياه وجه بوجه يهجد ويتحجج بعدم معرفته وأنه في أمور زي كذا تسير بكل بجاحه طيب ليش الكذب من أول.
    حبيبي انا أتفهم مشاعرك تجاه الوزاره وكيف انت تحس لكن اقولك ترى انته وانا ما يدرون عننا شيبان وهم احكم مننا ويخافون الله يروحون إدارة الالحاق والترقيه ويقابلون الدكاترة هنا ويرجعون يقولون لك هذولا ناس ما بهم خير يا رجل حتى الصحفي عبده خال كتب فيهم وفي الملحقيه مقال وعلى فكره ترى الحكومه تدفع لهم وزياده على التعب الي انت تقول يعانونه وعشان اريح ترى حنا طلاب وشغلتنا نشتكي وهم موظفين وشغلتهم يحلون الوضع وعلى فكره هذا المبلغ كله إلى ينصرف عليك الحين حترجع تكعه فلا تنبسط في الوزاره

للأسف أخوي أنت واضح انك عاطفي وحساس ولا تدري أنا وش قلت أصلا، ارجع اقرى كلامي زين الله يصلحك.

وبعدين انت عارف انه فيه ملتقى اجباري وش هو له تروح وتتركه؟

بالنسبة للناس اللي أعفوا من الملتقى فهذا شي اسمه -واسطة- وموجود من خلقت الدنيا الى يوم القيامة. وموجودة حتى بالمستشفيات والعلاج!!! وقفت على اللمتقى يعني !!
    7 "
628 من 1582 صفحة 628 من 1582 ... 1285786236276286296336781128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.