الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabsfun
    Guys, your English is awful we are here to keep tuned and up to date with our scholarship requests and fresh news not to look at how beautiful your English is!! so please don't fill the page with your ugly English..
    Cheeers
    اخواني الاعزاء :

نحن هنا اولا كعرب ثانيا كسعوديين نحاول ونعمل على ايجاد الحلول و مساعدة بعضنا البعض في امور تتعلق بمرحلة ماقبل و بعد الابتعاث، و ليس الهدف الاساسي ممارسة او تعليم اي لغه اجنبيه هنا ..

و بالنهاية نحن فخورين بهويتنا الاساسية ، و اي ثقافة جديدة نكتسبها سوف نستخدمها في المكان المناسب للهدف المناسب ..

المطلوب من الجميع التعاون لمعرفة الامور المهمه لنا و لايهم لغة التواصل لكن يستحب ان تكون واضحة و مفهومة للجميع لتعم الفائدة و تكون صدقة جارية ايضا..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    عذرا اخونا العزيز:

نحن هنا اولا كعرب ثانيا كسعوديين نحاول ونعمل على ايجاد الحلول و مساعدة بعضنا البعض في امور تتعلق بمرحلة ماقبل و بعد الابتعاث، و ليس الهدف الاساسي ممارسة او تعليم اي لغه اجنبيه هنا ..

و بالنهاية نحن فخورين بهويتنا الاساسية ، و اي ثقافة جديدة نكتسبها سوف نستخدمها في المكان المناسب للهدف المناسب ..

امل ان تكون فكرتي وصلت !!!!
    اخالفك الراي احنا هنا لجل نتعلم ونعلم بعض زائد كل اللي انتي قلتيه وصح انا معك باننا نكون فخورين بثقافتنا لكن برضو نستفيد من تجارب بعض وعلمنا

انا انتقدت فيه اسلوب التحطيم يعني بتفهمنا ما كنت بيوم بمرحلة المبتدئ المفروض نشجع بعض سواء كانت اللغه جيده ولا سيئه
    بس ﻻاني مريت بنفس هالموقف واعرف احساس الشخص لما يجي احد ينتقد لغتي
    والله يهدي ويوفقك ويسهل للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    اخالفك الراي احنا هنا لجل نتعلم ونعلم بعض زائد كل اللي انتي قلتيه وصح انا معك باننا نكون فخورين بثقافتنا لكن برضو نستفيد من تجارب بعض وعلمنا

انا انتقدت فيه اسلوب التحطيم يعني بتفهمنا ما كنت بيوم بمرحلة المبتدئ المفروض نشجع بعض سواء كانت اللغه جيده ولا سيئه
    بس ﻻاني مريت بنفس هالموقف واعرف احساس الشخص لما يجي احد ينتقد لغتي
    والله يهدي ويوفقك ويسهل للجميع
    بالتأكيد و لكن مثل ما قلت يعتبر هدف ثانوي .. ماشاء الله الكل جاهز لتقديم المساعدة و الافادة ❤️
    7 "
641 من 1582 صفحة 641 من 1582 ... 1415916366406416426466911141 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.