الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    كلامك مش منطقي اخوي انت لو تروح جامعه بفلوس ونسبت أقل شي جيد راح تختار التخصص المرغوب ولا تنسى في جامعات كثير بره مدينة اللي ساكن فيها من الممكن انك تسجل في جامعه نجران وجازان وغيرها انا شخصيا أقبلت في 5 جامعات البترول والمعادن والجبيل الصناعيه و جازان والمدينه و الغد الاهليه و فرابي طب أسنان وغيرها وكلها بعث داخليه يعني ماراح ادفع ولا ريال
    وكان على التخصصات أكثر الناس علوم حاسب ولا إدارة أعمال ولا هندسة آلات
    المقطع حق الحربي موجود في النت و قاعد يقرأ خطاب تخرجه ومدحوه الأندية السعودية في امريكا والظاهر حتى الملحقية شكرته يمكن.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    كلامك مش منطقي اخوي انت لو تروح جامعه بفلوس ونسبت أقل شي جيد راح تختار التخصص المرغوب ولا تنسى في جامعات كثير بره مدينة اللي ساكن فيها من الممكن انك تسجل في جامعه نجران وجازان وغيرها انا شخصيا أقبلت في 5 جامعات البترول والمعادن والجبيل الصناعيه و جازان والمدينه و الغد الاهليه و فرابي طب أسنان وغيرها وكلها بعث داخليه يعني ماراح ادفع ولا ريال
    وكان على التخصصات أكثر الناس علوم حاسب ولا إدارة أعمال ولا هندسة آلات
    ي طالب معك حق بس فيه فرق انك تأخذ البرود الامريكي وتاخذ البرود السعودي انا تخصصي للي بأخذه أفضل برود في العالم للي هو الامريكي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed 711
    ي طالب معك حق بس فيه فرق انك تأخذ البرود الامريكي وتاخذ البرود السعودي انا تخصصي للي بأخذه أفضل برود في العالم للي هو الامريكي
    انت تتوقع انا وظيفتك لتخرجت غير وظيفة التخرج من السعوديه؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    المقطع حق الحربي موجود في النت و قاعد يقرأ خطاب تخرجه ومدحوه الأندية السعودية في امريكا والظاهر حتى الملحقية شكرته يمكن.
    اتوقع في كثير تخرج من السعوديه ولهم مقاطع ومدحوه ولديهم ندوات علميه ومن الممكن لغته أفضل من اللي درس بامريكا وتخرج قبل اللي دس بأمريكا وتزوج ولا ناقصه شي وغيرها لاتصدق الاعلام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed 711
    نفس الوظيفه بس طموح لما تكون مبدع في ذَا شئ شهادتك أقوى هنا الفرق
    تسلم كان نقاش جدا جميل بس فالسعودية ماتفرق أن كانت أقوى بس
    وأقوى دراسه فكندا ومعروف دراسة الطب أقوى هنيك وايضا الطالب يدفع 30 بالميه من قيمة الدراسه لراغبي دراسة الطب شيك يرسل باسم الملحقيه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    تسلم كان نقاش جدا جميل بس فالسعودية ماتفرق أن كانت أقوى بس
    وأقوى دراسه فكندا ومعروف دراسة الطب أقوى هنيك وايضا الطالب يدفع 30 بالميه من قيمة الدراسه شيك يرسل باسم الملحقيه
    للي شرف معك في نقاش أتمنى لك توفيق ونجاح والحصول على اعلى درجه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almahak
    ملف مرفق 38891
    لاحول ولاقوة الا بالله قمة التحطيم اللي يصير رفعت تقارير ممتازة وحضور ممتاز وماحصلوا عذر لان اوراقي كامله فلجأوا الى شهادة الثانوية ولم تكن من شروط الالحاق .
    انا ماجبت شيء من راسي رفضوني لان معدل الثانويه مقبول وهذه شروط الالتحاق بالبعثه من موقعهم وان شاءالله الوالد بيروح الوزاره

يجب على الطالب الحصول على موافقة من الملحقية الثقافية في بلد الدراسة عند الوصول إليه .
    أن يكون الطالب ملتحقاً بإحدى الجامعات أو المعاهد الموصى بها من قبل الوزارة .
    أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
    الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة.
    أن يكون الطالب قد أنهى في مجال دراسته ( 30 ) وحدة دراسية حسب النظام الفصلي أو مايعادلها وبمعدل تراكمي لايقل عن ( 2.5 ) من أربع نقاط أو مايعادله .
    أن تكون الدراسة تحت إشراف الملحق الثقافي سواء كان في البلد الذي توجد فيه الملحقية الثقافية أو في بلد يقع تحت نطاق إشرافه .
    أن يكون الطالب مقيماً في بلد الدراسة ومتفرغاً لها .
    أن يكون الطالب حسن السيرة والسلوك ولائقاً صحياً .
    الا يكون الطالب قد سبق فصله من البعثة أو من إحدى الجامعات السعودية .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almahak
    انا ماجبت شيء من راسي رفضوني لان معدل الثانويه مقبول وهذه شروط الالتحاق بالبعثه من موقعهم وان شاءالله الوالد بيروح الوزاره

يجب على الطالب الحصول على موافقة من الملحقية الثقافية في بلد الدراسة عند الوصول إليه .
    أن يكون الطالب ملتحقاً بإحدى الجامعات أو المعاهد الموصى بها من قبل الوزارة .
    أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
    الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة.
    أن يكون الطالب قد أنهى في مجال دراسته ( 30 ) وحدة دراسية حسب النظام الفصلي أو مايعادلها وبمعدل تراكمي لايقل عن ( 2.5 ) من أربع نقاط أو مايعادله .
    أن تكون الدراسة تحت إشراف الملحق الثقافي سواء كان في البلد الذي توجد فيه الملحقية الثقافية أو في بلد يقع تحت نطاق إشرافه .
    أن يكون الطالب مقيماً في بلد الدراسة ومتفرغاً لها .
    أن يكون الطالب حسن السيرة والسلوك ولائقاً صحياً .
    الا يكون الطالب قد سبق فصله من البعثة أو من إحدى الجامعات السعودية .
    الله يكون بعونك اخي

وهل (جيد) فيه مشكله

وتكفى بشرنا ايش يصير معااك
    7 "
672 من 1582 صفحة 672 من 1582 ... 1726226676716726736777221172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.