الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي١١٢
    الله يعينك ويوفقك كم لك رافع الطلب
    من ٧/١/٢٠١٥ و رفض قبل أسبوع بحجة جواز السفر و الان رفعت طلب جديد من ٢٥/٢ والله المسهل ..... قبل كذا رفع عدة طلبات و رفضت لعدة أسباب منها إكمال فصل دراسي مع اني اتيت بقبول مباشر أكاديمي و تم التوضيح في الملتقى قبل السفر بأن إلحاق يكون سريع و خلال شهرين و السبب الاخر مدة الشهادة المسموحة و هذا غير موجود في الشروط و الى الان لم يضاف و اخر الأسباب ما ذكرته بداية الا وهو حجة جواز السفر و الان في انتظار جديدهم..... حسبنا الله ونعم الوكيل و حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون .... ان دعوة المظلوم ليس بينها و بين الله حجاب ...فيالله ان من عبادك من وليتهم امرنا و وضعت بأيديهم امرنا هذا فإن هم لا يأدونه بما أمروا به و بما فرقوا به بين عبادك المستضعفين و من لهم حق في هذا الامر فإقتص منهم في الدنيا و الآخرة و أرهم من ظلمهم لعبادك نصيب اللهم امين ... و صل الله على حبيبنا محمد و على اله و صحبه اجمعين ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beadro
    من ٧/١/٢٠١٥ و رفض قبل أسبوع بحجة جواز السفر و الان رفعت طلب جديد من ٢٥/٢ والله المسهل ..... قبل كذا رفع عدة طلبات و رفضت لعدة أسباب منها إكمال فصل دراسي مع اني اتيت بقبول مباشر أكاديمي و تم التوضيح في الملتقى قبل السفر بأن إلحاق يكون سريع و خلال شهرين و السبب الاخر مدة الشهادة المسموحة و هذا غير موجود في الشروط و الى الان لم يضاف و اخر الأسباب ما ذكرته بداية الا وهو حجة جواز السفر و الان في انتظار جديدهم..... حسبنا الله ونعم الوكيل و حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون .... ان دعوة المظلوم ليس بينها و بين الله حجاب ...فيالله ان من عبادك من وليتهم امرنا و وضعت بأيديهم امرنا هذا فإن هم لا يأدونه بما أمروا به و بما فرقوا به بين عبادك المستضعفين و من لهم حق في هذا الامر فإقتص منهم في الدنيا و الآخرة و أرهم من ظلمهم لعبادك نصيب اللهم امين ... و صل الله على حبيبنا محمد و على اله و صحبه اجمعين ...
    كان الله بعونك اخي

معليش اخي ممكن اعرف تاريخ تخرجك من الثانوية ( اخر موهل علمي ) ؟ وما التقدير ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    كان الله بعونك اخي

معليش اخي ممكن اعرف تاريخ تخرجك من الثانوية ( اخر موهل علمي ) ؟ وما التقدير ؟
    علمي، جيد جدا، تجاوز المدة المسموحة
    7 "
696 من 1582 صفحة 696 من 1582 ... 1966466916956966977017461196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.