الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    ي اخوان اي واحد يفكر يطلع على حسابه والله مني انا مانصحه يطلع دام هالبهذله فيه ، طلبات متوقفه ومصاريف وتفكير ، لو اني عارف انه بيصير كذا م طلعت وجلست عند اهلي ودرست بالسعوديه
    لا الوضع ترا طبيعي بس ما صارت المشاكل والتاخير هاذي الا بعد دمج الوزارتين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    ي اخوان اي واحد يفكر يطلع على حسابه والله مني انا مانصحه يطلع دام هالبهذله فيه ، طلبات متوقفه ومصاريف وتفكير ، لو اني عارف انه بيصير كذا م طلعت وجلست عند اهلي ودرست بالسعوديه
    بالعكس مازال الوضع سليم ومافيه آي اختلاف عن الماضي ولو تلاحظ عدد التفاعلات مع الموضوع والطلاب المتأخر قبولهم عدد لا يتجاوز الثلاثين طالب من 2500 حضرو الملتقى قبل الماضي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud Alanazi
    بالعكس مازال الوضع سليم ومافيه آي اختلاف عن الماضي ولو تلاحظ عدد التفاعلات مع الموضوع والطلاب المتأخر قبولهم عدد لا يتجاوز الثلاثين طالب من 2500 حضرو الملتقى قبل الماضي
    لا والله الوضع الحين ما يطمن أول الالتحاق سهل كل ماله ويصير اصعب انا لو كنت داري اني بجلس سبع شهور على حسابي كان ما جيت أصلا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beadro
    الثانوية عدت عشر سنوات قبل شهرين... وإذا الوظيفة موجودة أمسك فيها و خليك والله المستعان

مافهمتك
    يعني يعتبرون الشهادة قديمة بعد 10سنوات؟؟
    انا شهادة الدبلوم حقي 2006
    يعني 9سنوات
    هل شهادتي قديمة

والأمر الآخر كيف تجاوزت الشهادة القديمة؟؟
    7 "
  5. [QUOTE=Mahmoud Alanazi;1062751297]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    ي جماعه انا من تاريخ 13-10-2014 في امريكا وبديت دراستي في تاريخ 28-10-2014 ، وتميت الان ٤ شهور ، وعندي طلب الحاق بالبعثه وللحين بالوزاره ، الزبده عندي سوال بخصوص الاجازه ، انا ابي اخذ اجازه في رمضان القادم ان شاء الله ، السوال هل اذا انضميت يحق لي يصرفون لي تذكره من الملحقية ؟ وكم يوم اقدر اخذه للاجازه[/QUOTE

تستحق التذكره بعد تسعة أشهر من انضمامك وشكرا
    طيب اذا دفعتها على حسابي يعوضونها ولا لا؟
    7 "
  6. أن شاءالله اليوم تتحرك المعاملات , وكلنا ننضم للبعثه .!!

ونجي للجانب الافتراضي لاولاسمح الله لم يتم قبولك , لاتيأس لان نظام القبول عندنا مره ممتاز(الله بالخير) قدم طلب من جديد ويقبلونك ان شاءالله.

اخوكم له 5 اشهر بامريكا ومعاملتي مدقره .
    مأهمني اذ ارفضوني ابي ارجع السعوديه ومعي بشلير و ماستر انجنير سواء حكومه ضمنتني او لاء. ماضربت لها خبر .
    قبل ماجي لأمريكا حاط في بالي اسوء الخيارات بمعنئ اخر جاهز نفسيا ومعنويا وماديا.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud Alanazi
    اخوي محمود
    انا اعرف طلاب واجد يعانون مع الوزارة وإذا سولفت معاهم عن موقع مبتعث ما يعرفون شي عنه
    العالم اللي مبين انها حالتها حاله
    واللي مستغرب منه الصراحة انه صحيح في كم واحد انضموا خلال أسبوعين وطلبات جديدة شلون ما ادري زي ما قال الأخ
    هل هي واسطات ولا كذا مشت بالبركة

الوزارة تعبانه واللي يقول غير هل كلام يستريح بس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    اخوي محمود
    انا اعرف طلاب واجد يعانون مع الوزارة وإذا سولفت معاهم عن موقع مبتعث ما يعرفون شي عنه
    العالم اللي مبين انها حالتها حاله
    واللي مستغرب منه الصراحة انه صحيح في كم واحد انضموا خلال أسبوعين وطلبات جديدة شلون ما ادري زي ما قال الأخ
    هل هي واسطات ولا كذا مشت بالبركة

الوزارة تعبانه واللي يقول غير هل كلام يستريح بس
    ما اختلفنا بس حنا جينا ف وقت الوزاره فيه تعبانه شوي وش ذنب الي مفكر يطلع ويدخل هنا ويقرأ كلامنا ويتحطم من بدري ركز على كلام الي رديت عليه انا ف الرد الي قبل هذا وشكرا
    7 "
700 من 1582 صفحة 700 من 1582 ... 2006506956997007017057501200 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.