الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد1411
    اسمع: ترى كل هذي الاسألة عشان الوزارة حريصة عليك وعلى الطلاب اللي باقي كم شهر ويصيرون هوملس من قو حرص الوزارة
    ضحكتني والله من قلبي جعلك تضحك وانت عند ابواب الجنة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد1411
    اسمع: ترى كل هذي الاسألة عشان الوزارة حريصة عليك وعلى الطلاب اللي باقي كم شهر ويصيرون هوملس من قو حرص الوزارة
    والله توي مكلم الكليه حقتي اللي كنت ادرس فيها واقولهم كيف لو ابي ارجع قال تعال وقدم معروضك لوكيل الكليه ويصير خير

^^^ انا ما افقدكم الأمل بس عشان اضمن محل لو لا قدر الله صار شي وان شاء الله نقول انه موضوع ابو اسبوعين ويجيهم الدعم او الضمان المالي وتمشي الامور

واطلبو الله من طلب ربه ما خاب
    7 "
  3. شباب يلي بامريكا مساعده الله يسهل انضمامكم انا رايح امريكا الشهر الجاي على حسابي الخاص وش الأوراق الي اشيلها معي من السعوديه
    علما أن المعهد طلبني صور طبق الأصل للثانوية الثلاث مراحل اول وثاني وثالث وارسلتهم له هل يطلبوني للأصل نبي جواب من تجربتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    شباب يلي بامريكا مساعده الله يسهل انضمامكم انا رايح امريكا الشهر الجاي على حسابي الخاص وش الأوراق الي اشيلها معي من السعوديه
    علما أن المعهد طلبني صور طبق الأصل للثانوية الثلاث مراحل اول وثاني وثالث وارسلتهم له هل يطلبوني للأصل نبي جواب من تجربتكم
    انا عني على طول جيت ودخلت المعهد ولا طلبوا مني اي شي بس الاي 20 يكون معك بالمطار عشان الامقريشن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    شباب يلي بامريكا مساعده الله يسهل انضمامكم انا رايح امريكا الشهر الجاي على حسابي الخاص وش الأوراق الي اشيلها معي من السعوديه
    حط شهايدك واوراقك كلها ف الشنطه الكبيره وحط ال I-20 والجواز ف شنطة الكتف وخلها معك لأن ماتدري بعدين الوزاره وش تطلب وموفق حبيبي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mahmoud Alanazi
    حط شهايدك واوراقك كلها ف الشنطه الكبيره وحط ال I-20 والجواز ف شنطة الكتف وخلها معك لأن ماتدري بعدين الوزاره وش تطلب وموفق حبيبي
    الله يعطيكم العافيه
    انتوا نفسي المعهد قال ارسل شهاداتك طبق الأصل في ملف مقفل عشان نعطيك الآي توني
    7 "
726 من 1582 صفحة 726 من 1582 ... 2266767217257267277317761226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.