الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موتفائل
    شباب عندي كم استفسار عالطاير ذحين الطلب فادارة الالحاق اول خطوة تقييم اللجنة --->تقييم الطلب ---->تدقيق القرار صح هي كذا الخطوات ولا انا فاهم غلط
    سؤالي هو عادة من اي خطوة يتم الرفض
    تقييم الطلب / تدقيق الطلب / اللجنه / تدقيق القرار / الجوده / إظهار القرار / وجميع الخطوات قابله للرفض إلى اذا وصلت الجوده تعتبر 90 بالميه مقبول
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    شباب فيه ناس هنا رفضوا طلبهم عشان شهاده الثانويه انا لي 7 سنوات متخرج وش سالفة المده المسموحه ردوا لي خبر بليز الله يوفقكم
    انتظركم وشكرااااااا .
    على كلام الأعضاء اهم شي انها ماتعدى ١٠سنوات.

وعلى قول عبادي: سكة طوييلة...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    ي جماعه ليت الوزاره تعلمنا متى بينهون موضوع الدعم المالي مدري الضمان المالي ياخي تعبنا 💔 اذا الموضوع مطول انا اعلن من هالمنبر ماستطيع الإكمال وبرجع للسعودية
    هم يمكن هذا اللي يبغوه ان نوصل الى هذا المستوى من اليأس حتى يرجع اكبر عدد ممكن. مادام مافي شيء رسمي او بيان من الوزارة نفسها, يبقى كل هذا اقاويل و تاويلات غير مؤكدة.
    7 "
  4. زميلي اليوم كان بالوزارة وإن شاء الله الأمور طيبة .. كان يبي يقابل مدير الالحاق السحيماني بس اجبروه يقابل مستشار في ادارة الالحاق وبعدها شاف معاملتي وكانت بالخطوة الثانية ومشاها بعد اتصالات مع موظفين للخطوة الثالثة وقال له الحين راحت للجنة وقال ان شاء بتمشي بس وصيت زميلي يواصل يروح للوزارة ويحاول المرة القادمة يقابل مدير الالحاق السحيماني هو المسؤول عن اللجنة عشان معاملتي تمشي .. علما بان معاملتي السابقة مرفوضة بسبب الثانوية خريج 2002م وقبل الرفض قابلنا مدير الالحاق وقال ضيف الدبلوم في طلب استفسار وسويت وبعدها رفض !! ورجع له زميلي وقال له يسوي طلب جديد وسويت بس أنا بواصل بمقابلة المسؤولين لأن المفروض يعاد الطلب لي ويسألوني قبل الرفض اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	طلب الحاق جديد.jpg
المشاهدات:	495
الحجـــم:	26.0 كيلوبايت
الرقم:	39016
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    زميلي اليوم كان بالوزارة وإن شاء الله الأمور طيبة .. كان يبي يقابل مدير الالحاق السحيماني بس اجبروه يقابل مستشار في ادارة الالحاق وبعدها شاف معاملتي وكانت بالخطوة الثانية ومشاها بعد اتصالات مع موظفين للخطوة الثالثة وقال له الحين راحت للجنة وقال ان شاء بتمشي بس وصيت زميلي يواصل يروح للوزارة ويحاول المرة القادمة يقابل مدير الالحاق السحيماني هو المسؤول عن اللجنة عشان معاملتي تمشي .. علما بان معاملتي السابقة مرفوضة بسبب الثانوية خريج 2002م وقبل الرفض قابلنا مدير الالحاق وقال ضيف الدبلوم في طلب استفسار وسويت وبعدها رفض !! ورجع له زميلي وقال له يسوي طلب جديد وسويت بس أنا بواصل بمقابلة المسؤولين لأن المفروض يعاد الطلب لي ويسألوني قبل الرفض اضغط على الصورة لعرض أكبر

الله يبشرك بالخير
    يعني اذا قدمنا بالدبلوم تمشي

طيب وماساله كم فترة شهادة الدبلوم؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    زميلي اليوم كان بالوزارة وإن شاء الله الأمور طيبة .. كان يبي يقابل مدير الالحاق السحيماني بس اجبروه يقابل مستشار في ادارة الالحاق وبعدها شاف معاملتي وكانت بالخطوة الثانية ومشاها بعد اتصالات مع موظفين للخطوة الثالثة وقال له الحين راحت للجنة وقال ان شاء بتمشي بس وصيت زميلي يواصل يروح للوزارة ويحاول المرة القادمة يقابل مدير الالحاق السحيماني هو المسؤول عن اللجنة عشان معاملتي تمشي .. علما بان معاملتي السابقة مرفوضة بسبب الثانوية خريج 2002م وقبل الرفض قابلنا مدير الالحاق وقال ضيف الدبلوم في طلب استفسار وسويت وبعدها رفض !! ورجع له زميلي وقال له يسوي طلب جديد وسويت بس أنا بواصل بمقابلة المسؤولين لأن المفروض يعاد الطلب لي ويسألوني قبل الرفض اضغط على الصورة لعرض أكبر

الأمر الآخر ضروري اتواصل معاك على الخاص..
    فعل الرسائل الخاصة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العيدروس
    الله يبشرك بالخير
    يعني اذا قدمنا بالدبلوم تمشي

طيب وماساله كم فترة شهادة الدبلوم؟؟
    تخرجت حاصل على دبلوم عام 2009 وارفقت شهادات خبراتي من تخرجت من الثانوية حتى بعد ما تخرجت من الدبلوم كأني بقدم على وظيفة مب الحاق
    7 "
740 من 1582 صفحة 740 من 1582 ... 2406907357397407417457901240 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.