الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    تخرجت حاصل على دبلوم عام 2009 وارفقت شهادات خبراتي من تخرجت من الثانوية حتى بعد ما تخرجت من الدبلوم كأني بقدم على وظيفة مب الحاق
    طيب اكسب فيا أجر وتعالي على الخاص ابغاك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    زميلي اليوم كان بالوزارة وإن شاء الله الأمور طيبة .. كان يبي يقابل مدير الالحاق السحيماني بس اجبروه يقابل مستشار في ادارة الالحاق وبعدها شاف معاملتي وكانت بالخطوة الثانية ومشاها بعد اتصالات مع موظفين للخطوة الثالثة وقال له الحين راحت للجنة وقال ان شاء بتمشي بس وصيت زميلي يواصل يروح للوزارة ويحاول المرة القادمة يقابل مدير الالحاق السحيماني هو المسؤول عن اللجنة عشان معاملتي تمشي .. علما بان معاملتي السابقة مرفوضة بسبب الثانوية خريج 2002م وقبل الرفض قابلنا مدير الالحاق وقال ضيف الدبلوم في طلب استفسار وسويت وبعدها رفض !! ورجع له زميلي وقال له يسوي طلب جديد وسويت بس أنا بواصل بمقابلة المسؤولين لأن المفروض يعاد الطلب لي ويسألوني قبل الرفض ملف مرفق 39016
    بالله بلغني وش يسير معك اول بأول لاني نفس مشكلتك بضبط ارجوك وإذا نقدر نتواصل على الخاص افضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    بالله بلغني وش يسير معك اول بأول لاني نفس مشكلتك بضبط ارجوك وإذا نقدر نتواصل على الخاص افضل
    الله يعطيكم العافيه
    شباب انا متخرج من 7 سنوات وش الحل انا طالع شهر May الجاي وش تنصحوني الفزعه
    7 "
  4. اخواني

انا خريج ثانويه عام 2005/2006 ( 1426/1427) وموظف في شركه لي 8 سنوات .. عندي قبول جامعه وحضرت الملتقى الاخير بس باقيلي اطلع الفيزا .. ودراستي تبدا في مايو

تكفون ياخوان افيدوني ؟ استقيل من عملي وامشي ؟؟ والا اشيل الفكره من راسي لانو شايف ناس تم رفض طلبهم بسبب شهادة الثانويه قديمه ..

الله يسعدكم واتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    اخواني

انا خريج ثانويه عام 2005/2006 ( 1426/1427) وموظف في شركه لي 8 سنوات .. عندي قبول جامعه وحضرت الملتقى الاخير بس باقيلي اطلع الفيزا .. ودراستي تبدا في مايو

تكفون ياخوان افيدوني ؟ استقيل من عملي وامشي ؟؟ والا اشيل الفكره من راسي لانو شايف ناس تم رفض طلبهم بسبب شهادة الثانويه قديمه ..

الله يسعدكم واتمنى التوفيق للجميع
    ما انصحك تستقيل . يبيلك تقابل مسؤولين في ادارة الالحاق والترقية وتفيدهم بشهاداتك وحسب ما ينصحونك فيه تسويه لأن مصاريف دراسه لمده 6 الى 9 شهور مكلفة جدا لذوي الدخل المتوسط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    سؤالي لك هل انت طلبك المرفوض كانت شهادة الدبلوم مضافة مع الثانوية في بيانات المؤهلات في سفير والا في طلب استفسار عشان افهم ، لان في طلاب مثلي انا سويت اضافة لدبلومي في طلب استفسار ولا طالعوا عليه. وهل رفعت شهاة الدبلوم مع وصف المواد مختومات في خانة ارفاق الشهادات ؟ هل قريبك راجع اليوم وإذا ما راجعهم بالله فيدني وش يقولون له وش اسباب رفض معاملتك بما انك ضايف الدبلوم على كلامك ؟ معليش على كثرة الاسئلة بس عشان نحلل وين الخطأ وكيف ممكن أنت تقدر تحتج على قرار الرفض في الوزارة وحتى الطالب القادم لا يتجنب عواقب الرفض الي صار لنا ولغيرنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    سؤالي لك هل انت طلبك المرفوض كانت شهادة الدبلوم مضافة مع الثانوية في بيانات المؤهلات في سفير والا في طلب استفسار عشان افهم ، لان في طلاب مثلي انا سويت اضافة لدبلومي في طلب استفسار ولا طالعوا عليه. وهل رفعت شهاة الدبلوم مع وصف المواد مختومات في خانة ارفاق الشهادات ؟ هل قريبك راجع اليوم وإذا ما راجعهم بالله فيدني وش يقولون له وش اسباب رفض معاملتك بما انك ضايف الدبلوم على كلامك ؟ معليش على كثرة الاسئلة بس عشان نحلل وين الخطأ وكيف ممكن أنت تقدر تحتج على قرار الرفض في الوزارة وحتى الطالب القادم لا يتجنب عواقب الرفض الي صار لنا ولغيرنا
    انا ضايفه ولا سألوني عنه تحس تعامو عنه كانو يقدرون يردون الطلب ويقول الرجاء تزويدنا بآخر مؤهل دراسي حصلت عليه قبل ما يقفلون الطلب كذا فهمت الان انا رفعت الطلب بدبلوم فقط اول كنت رافع الطلب بثانوية مضاف على الدبلوم لكن استلعنو اليوم نشوف إذا طلعت المعامله من الملحقية وراحت الوزاره نقول فيه امل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    الله يعطيكم العافيه
    شباب انا متخرج من 7 سنوات وش الحل انا طالع شهر May الجاي وش تنصحوني الفزعه

لو بحثت قليلًا لوجدت هذا الموضوع !!!
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thread462497.html
    وهو أفضل من تكرار الإستفسار في أكثر من موضوع !
    الموضوع وصل إلى 7 صفحات .. وَ هو في بداية الصفحة !

موفق ,,
    7 "
741 من 1582 صفحة 741 من 1582 ... 2416917367407417427467911241 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.