الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العيدروس
    انت قدم بالدبلوم
    وحط الثانوي في خانة الشهادات
    انت واش دبلومك ومن أي كلية؟؟

انا باقيلي كم أسبوع وأقدم
    لكن حسب اللي أعرفه انو مااقدم إلا بالدبلوم
    انا دبلومي من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله لدعم المحتوى العربي تخصص انميشن والجامعه إلى انا فيه نفس تخصصي وموجود ومعترف بدرجة والجامعه موصي بها وفيه ناس في كلاس اللغة معي مبتعثين و تخصصاتهم موشن جرفك وانتريل ديزاين وغيره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العيدروس
    انت قدم بالدبلوم
    وحط الثانوي في خانة الشهادات
    انت واش دبلومك ومن أي كلية؟؟

انا باقيلي كم أسبوع وأقدم
    لكن حسب اللي أعرفه انو مااقدم إلا بالدبلوم
    يعني انت باقي ما قدمت بس كيف جاك رفض قدم المؤهل الدراسي تقول اول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    يا شباب الي جاه الرفض عشان قدم الشهادة أو المؤهل الدراسي ورفع طلب ثانيه مره بدبلوم أو شي اعلاء يبلغني لان رفعت انا طلب جديد فقط بدبلوم بدون شهادة الثانوية وراح الحين ووصل للابتعاث و الترقية فإذا أحد رفع قبلي يبلغني وش صار معه ولكم جزيل الشكر
    أنت محد راح راجع لك هاليوم ؟؟ برضوا وأنت مسوي طلب جديد ليه ما تحتج عشانهم رفضوا طلبك وأنت ضايف الدبلوم مع الثانوية ؟؟ أنا مثلك رفضوني عشان الثانوية قديمه خريج 2002م مثل ما قلت لك سابقا بس هم كاتبين بالملاحظات ضيف مؤهل آخر فأنت حاط لهم مؤهلين ورفضوك خل أحد يقابل مدير الالحاق ويقول له ليه رفض ؟؟اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	طلب الحاق.jpg
المشاهدات:	495
الحجـــم:	18.7 كيلوبايت
الرقم:	39032
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    أنت محد راح راجع لك هاليوم ؟؟ برضوا وأنت مسوي طلب جديد ليه ما تحتج عشانهم رفضوا طلبك وأنت ضايف الدبلوم مع الثانوية ؟؟ أنا مثلك رفضوني عشان الثانوية قديمه خريج 2002م مثل ما قلت لك سابقا بس هم كاتبين بالملاحظات ضيف مؤهل آخر فأنت حاط لهم مؤهلين ورفضوك خل أحد يقابل مدير الالحاق ويقول له ليه رفض ؟؟اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	طلب الحاق.jpg
المشاهدات:	495
الحجـــم:	18.7 كيلوبايت
الرقم:	39032
    والله راحو قرابتي وقالو لهم أموره تمام 👌 واتفاجا برفض بسبب قدم آخر مؤهل علمي وحاطين بين قوسين الثانوية العامة مع اني مرفق الدبلوم والجامعة معي مو مقصرين يحاولون يكتبون لي خطاب انه قبلوني بناء على الدبلوم عشان يحطونه بعيونهم وقالو لي انت طالب ممتاز ومدحوك البرفيسور حقك عشان كذا قاعدين نحاول نساعدك بس هذا أكثر شي نقدر نسويه ما قد جانا طالب سعودي زي كذا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    والله راحو قرابتي وقالو لهم أموره تمام �� واتفاجا برفض بسبب قدم آخر مؤهل علمي وحاطين بين قوسين الثانوية العامة مع اني مرفق الدبلوم والجامعة معي مو مقصرين يحاولون يكتبون لي خطاب انه قبلوني بناء على الدبلوم عشان يحطونه بعيونهم وقالو لي انت طالب ممتاز ومدحوك البرفيسور حقك عشان كذا قاعدين نحاول نساعدك بس هذا أكثر شي نقدر نسويه ما قد جانا طالب سعودي زي كذا
    طيب قرايبك خلهم يروحون بكرا او الاسبوع جاي عشان يحتجون على رفض طلبك السابق بسبب خطأ من ادارة الالحاق وعشان يمشون طلبك الجديد بسرعه كفاية انتظرت شهر وعليها تبي تنتظر شهر جديد لا سمح الله عشان غلطة موظفين ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    طيب قرايبك خلهم يروحون بكرا او الاسبوع جاي عشان يحتجون على رفض طلبك السابق بسبب خطأ من ادارة الالحاق وعشان يمشون طلبك الجديد بسرعه كفاية انتظرت شهر وعليها تبي تنتظر شهر جديد لا سمح الله عشان غلطة موظفين ؟
    الله يسهل ابوي وخالي رايحين الأحد الجاي ونشوف وش بيسير الوضع مقلوب في كل مكان ناس كثير متبهذلين بس سؤالي انت تعرف احد صار له نفس الكلام او لا؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    الله يسهل ابوي وخالي رايحين الأحد الجاي ونشوف وش بيسير الوضع مقلوب في كل مكان ناس كثير متبهذلين بس سؤالي انت تعرف احد صار له نفس الكلام او لا؟
    أنا زميلي راح اليوم بس زميلي ما كان فاهم وش ابي بالضبط مع أني وصيته يروح لمدير الالحاق بس الموظفين قالوا له بالاول مر على مستشار في ادارة الالحاق .. هذي قبل ما كانت فيه .. المهم المستشار شاف معاملتي واتصل على كم واحد وبعدين قال له الحين راحت للجنه وان شاء الله قريب بتمشي بس ما يندرى عنهم فعشان كدا كلمت زميلي مره ثانية وفهمت زين واني مظلوم وقد ارفقت الدبلوم في طلب خاص في الاستفسار ومع كدا جاني رفض فقلت له انت كلمت مدير الالحاق وعلمته بالي صار معي وهو قال لك خله يسوي طلب جديد .. والحين سويت فروح له وقول له ما ابي انتظر شهر جديد حرام .. المفروض يرجعون المعاملة لي مب يرفضون المعاملة كاملة .. فإن شاء الله بكرا او يوم الاحد بيروح يقابله وان شاء الله تتسهل وتمشي وتمشي معاملاتكم وربي على اعصابنا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    أنا زميلي راح اليوم بس زميلي ما كان فاهم وش ابي بالضبط مع أني وصيته يروح لمدير الالحاق بس الموظفين قالوا له بالاول مر على مستشار في ادارة الالحاق .. هذي قبل ما كانت فيه .. المهم المستشار شاف معاملتي واتصل على كم واحد وبعدين قال له الحين راحت للجنه وان شاء الله قريب بتمشي بس ما يندرى عنهم فعشان كدا كلمت زميلي مره ثانية وفهمت زين واني مظلوم وقد ارفقت الدبلوم في طلب خاص في الاستفسار ومع كدا جاني رفض فقلت له انت كلمت مدير الالحاق وعلمته بالي صار معي وهو قال لك خله يسوي طلب جديد .. والحين سويت فروح له وقول له ما ابي انتظر شهر جديد حرام .. المفروض يرجعون المعاملة لي مب يرفضون المعاملة كاملة .. فإن شاء الله بكرا او يوم الاحد بيروح يقابله وان شاء الله تتسهل وتمشي وتمشي معاملاتكم وربي على اعصابنا
    أسئلك بالله إلى يسير معك بلغني انا الوالد وخالي بيروح الأحد وإذا صار معي انا شي قبلك ببلغك بس لا تقطعني وربي زواجي في الصيف ولا وظيفة ولا بعثة.
    ربي رحمتك بعبيدك اللهم صخر لنا من لدنك رحمة واسعة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    انا أيام ان شاءالله وحقدم على الالحاق
    وحرفق زي ماقال الأخ أوهايو
    شهادة الخبرة من تاريخ تخرجي حتى قبل سفري
    وكمان الدورات اللي أخذتها
    محخلي لهم مجال يتنفسو فيه

أوهايو باقي شوي واحب راسك عشان تفعل الرسائل لخاصة
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    أسئلك بالله إلى يسير معك بلغني انا الوالد وخالي بيروح الأحد وإذا صار معي انا شي قبلك ببلغك بس لا تقطعني وربي زواجي في الصيف ولا وظيفة ولا بعثة.
    ربي رحمتك بعبيدك اللهم صخر لنا من لدنك رحمة واسعة
    لاتهتم بإذن الله حتتيسر
    بس انت خلي الوالد الله يحفظه يرحلهم وبيمشوها لك غصب
    هم يحترمو ويقدرو الكبار في السن
    طالما عندك موافقة تحاججهم بها
    وبيلحقوك بمشيئة الله
    7 "
745 من 1582 صفحة 745 من 1582 ... 2456957407447457467507951245 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.