الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    شباب مأخذ قرض من البنك وبس حب عليهم وبسافر ادرس وما راح أسدد وش الي بيصير بيمنعوني من السفر أو الجواز ما راح يجدد أو ما راح يصير شي
    راحوا الرد منكم والي مجرب يقول
    ما عليهم منك نهايتك بترجع وبتسدد إذا توظفت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    ما عليهم منك نهايتك بترجع وبتسدد إذا توظفت
    انا صار لي متخرج 7 سنوات من الثانويه وعلى كلامك والرفض تعبت نفسيا ورحت أخذت قرض معي مبلغ يمكن 150 الف هل يكفي ولمدة كم وانا رايح ولاية رخيصه السكن ب 500 دولار والمعهد كل شهرين 10 الاف سعودي
    هل البنك بيمنعي من السفر أو راح يسوي لي مشاكل
    أو الأمور طيبه والله يوفق الجميع وتسهل الامور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    انا صار لي متخرج 7 سنوات من الثانويه وعلى كلامك والرفض تعبت نفسيا ورحت أخذت قرض معي مبلغ يمكن 150 الف هل يكفي ولمدة كم وانا رايح ولاية رخيصه السكن ب 500 دولار والمعهد كل شهرين 10 الاف سعودي
    كل شهرين ١٠ آلاف غالي مره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    انا ما منعوني لكن يا أخي إذا عندك شهادة فوق الثناوية واوراقك وقبولك المعهد والجامعة جاهز استخير وخلص الموافقات واطلع وعلى فكره انا عندي دبلوم متخرج 2012 وانتظر وش يردون عليه وصلت حدي والله. الله المستعان بس الكورتر الجاي آخر واحد اذا جاني رفض رجعت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    انا ما منعوني لكن يا أخي إذا عندك شهادة فوق الثناوية واوراقك وقبولك المعهد والجامعة جاهز استخير وخلص الموافقات واطلع وعلى فكره انا عندي دبلوم متخرج 2012 وانتظر وش يردون عليه وصلت حدي والله. الله المستعان بس الكورتر الجاي آخر واحد اذا جاني رفض رجعت
    انا ياخوك متخرج من 7 سنين وما عندي شهاده دبلوم بعدها ما عندي إلا خبرات وظيفتي وبس
    تتوقع يرفضون طلب الحاقي بالبعثه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    انا ياخوك متخرج من 7 سنين وما عندي شهاده دبلوم بعدها ما عندي إلا خبرات وظيفتي وبس
    تتوقع يرفضون طلب الحاقي بالبعثه
    لا تطلع أجل لين تأخذ ضمان مليون بلالف انك راح تنظم انتبه انتبه قبل تنكب والله ما يهمهم وش يسير لك طز هذي الحقيقه اعذرني انا والله خايف عليك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    لا تطلع أجل لين تأخذ ضمان مليون بلالف انك راح تنظم انتبه انتبه قبل تنكب والله ما يهمهم وش يسير لك طز هذي الحقيقه اعذرني انا والله خايف عليك
    يا خوك سألت ناس كثير قالوا لهم ست سنوات وإنضموا
    وسألت ناس قالوا ما له هم ابدا وما خليك إلا من سألت
    وما ادري هل راح الوزاره أو فيه أحد يروح ويستفسر لنا
    7 "
763 من 1582 صفحة 763 من 1582 ... 2637137587627637647688131263 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.