الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا كلمت الوزاره وقالولي المشكله من الدوله موقفه الالحاق والترقيه ولا عندهم اي خلفيه متى راح يرجع الالحاق وقاالي تدري في شروط جديده راح تنزل و بسبب دمج الوزارتين ووزير جديد ويقول ولا موضف عندخ خلفيه عن الموضوع ويقول الايقاف من الدوله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    انا كلمت الوزاره وقالولي المشكله من الدوله موقفه الالحاق والترقيه ولا عندهم اي خلفيه متى راح يرجع الالحاق وقاالي تدري في شروط جديده راح تنزل و بسبب دمج الوزارتين ووزير جديد ويقول ولا موضف عندخ خلفيه عن الموضوع ويقول الايقاف من الدوله
    يعني القصه ( احد لهط الفلوس و شرد) مثلا!؟؟؟..
    اساتذة في علم التصريف ..

والله ماينعرف لهم .. الله يستر بس..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    انا كلمت الوزاره وقالولي المشكله من الدوله موقفه الالحاق والترقيه ولا عندهم اي خلفيه متى راح يرجع الالحاق وقاالي تدري في شروط جديده راح تنزل و بسبب دمج الوزارتين ووزير جديد ويقول ولا موضف عندخ خلفيه عن الموضوع ويقول الايقاف من الدوله
    اخوي يعني مكن يكون كلام طموح صحيح بخصوص 30 ساعة للجامعة ؟؟

لأن انت رديت عليه وقلت انه الشروط ما اتغيرت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moatasem
    اخوي يعني مكن يكون كلام طموح صحيح بخصوص 30 ساعة للجامعة ؟؟

لأن انت رديت عليه وقلت انه الشروط ما اتغيرت
    انا قلت له من الممكن بس الى الان ماغي شي رسمي واعتقادي الشخصي سبب التاخير بعثة الملك عبدالله وان العدد كبير وفي ناس منهم من المنكوبين العام الماضي
    7 "
  5. انا سمعت ان فيه قرارات طلعت ، و من ضمن هالقرارات انه سيتم الحاق الدارسين على حسابهم الخاص لكن الي بعدهم ماراح ينظمون إلا لما يدخلون الجامعة ، الخبر قريته في قروب في الفيسبوك للسعودين إلي في مدينتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnera
    انا سمعت ان فيه قرارات طلعت ، و من ضمن هالقرارات انه سيتم الحاق الدارسين على حسابهم الخاص لكن الي بعدهم ماراح ينظمون إلا لما يدخلون الجامعة ، الخبر قريته في قروب في الفيسبوك للسعودين إلي في مدينتي
    مجرد توقعات .....
    7 "
786 من 1582 صفحة 786 من 1582 ... 2867367817857867877918361286 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.