الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب فيه شي غريب طلع .. شوفو وش مكتوب بالطلب

تحت الدراسة 05-03-2015
    الإدارة العامة للبعثات Enrollment and promotion departmen هي نفسها معناها اداره الالحاق والترقيه لكن الغريب بالانجليزي هالمره ؟ + اختفت كلمة تم ارسال الطلب للوزاره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suliman1996
    شباب فيه شي غريب طلع .. شوفو وش مكتوب بالطلب

تحت الدراسة05-03-2015
    الإدارة العامة للبعثاتEnrollment and promotion departmen هي نفسها معناها اداره الالحاق والترقيه لكن الغريب بالانجليزي هالمره ؟ + اختفت كلمة تم ارسال الطلب للوزاره
    هذا عادي خله يوم ويرجع دايم تصير مع تحديثات البرنامج المربوط بالموقع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnera
    انا سمعت ان فيه قرارات طلعت ، و من ضمن هالقرارات انه سيتم الحاق الدارسين على حسابهم الخاص لكن الي بعدهم ماراح ينظمون إلا لما يدخلون الجامعة ، الخبر قريته في قروب في الفيسبوك للسعودين إلي في مدينتي
    كلام حلو اذا كان صحيح
    ومن الافضل دراسه اللعه على حسابك وتلتحق بعد اللغه وانا اييد هالكلام وتخفيض لرسوم الدوله واعطاء فرصه للمتفوقين فاللغه وابعاد كل من يريد الذهاب الى امريكا بغرض السياحه ولكنه يخطط بالانضمام وثم اللعب بالمال ولاحظت المملكه الكثير من الطلاب يكملون سنه ونص ولم يتخطو مرحله اللغه ولم يتمكنو من اجتياز اختبارات اللغه وهذا يقلل من حق الغير وغير مساوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز ..
    والله مدري اشوف كل الناس طلباتهم واقفة

و ما شاء الله على الوزارة كل واحد يكلمهم يقولون هالاسبوعين !

طيب من الاخر نرجع أو كيف ؟
    كلامك صحيح انا نصحة صديقتي تعود للسعودية حتى تثبت الامور لانها انتهت اللغه وتبدأ الجامعة بعد شهر ولا تملك رسوم الجامعة للأسف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    كلامك صحيح انا نصحة صديقتي تعود للسعودية حتى تثبت الامور لانها انتهت اللغه وتبدأ الجامعة بعد شهر ولا تملك رسوم الجامعة للأسف
    لو ترجع يعني راح تلغي الابتعاث يعني لو تبي البعثة و رجعت ممكن ما تجيها البعثة .

انا أقصد طلبي واقف و كثير اشوفهم طلباتهم واقفة و الوزارة لها شهرين كل ما نكلمها يقولون هالاسبوعين و المشكلة ما ندري يعني راح نبتعث او لا و لو نصبر الى متى يعني و الا نرجع للسعودية و نترك البعثة اللي ما تبي تجي 😧 !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    لا لا لا ترجع ان شاء الله كم يوم وتتسهل بس خليها تاخذ اجازه شهر مثلي انا الشهر الجاي باخذ اجازه شهر واتكي بالبيت لو لا قدر الله وما جات البعثه
    7 "
787 من 1582 صفحة 787 من 1582 ... 2877377827867877887928371287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.