الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    لا لا لا ترجع ان شاء الله كم يوم وتتسهل بس خليها تاخذ اجازه شهر مثلي انا الشهر الجاي باخذ اجازه شهر واتكي بالبيت لو لا قدر الله وما جات البعثه
    اخي هي على حسابها ١١ شهر وسكن ومصاريف لها ولا أخيها وتجاوزوا شرط اللغه والوزارة حسبي الله فيها باقي ماضمتهم السكن والمصاريف وحدها اكبر مصيبة عندها الله يكون في عون الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    اخي هي على حسابها ١١ شهر وسكن ومصاريف لها ولا أخيها وتجاوزوا شرط اللغه والوزارة حسبي الله فيها باقي ماضمتهم السكن والمصاريف وحدها اكبر مصيبة عندها الله يكون في عون الجميع
    والله مدري الله يعينها بس الأفضل تنتظر واكيد عندها مشكلع ولا ما تأخرت 11 شهر خليها تشيك ورقها وتتاكد
    اما عني انا بروح للشباب أكثرهم مبتعثين واخفف من المصاريف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    السلام عليكم تستطيع تاخذ اجازه وترجع السعوديه الين تضبط الامور انا عن نفسي راح ارجع بعد هالكوتر ماباقي الا اسبوعين الين ماتزين واجي ثاني ولا اشكاليه في هذا بما اني درست الاربع شهور اللي تبيعا الوزاره ما المشكله في زياره الاهل بما اني سنه لم ابتعث ولم انزل لزياره الاهل والوزاره تسمح بهذا الشي وحين عودتي ارفع اوراقي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooomi1255
    ممكن رد زوجي تخرج عام ٢٠٠٦-٢٠٠٧ هل ممكن يقبلونه او لا تكفون ردو جاني مغص لانو واحد من خوياتي ماقبلو زوجها عشان شهادته..؟!

متى تخرج زوج الواحد اللي من خوياتك ؟

اما من ناحيه زوجك افضل انه يجيب اثبات انه درس لو انتساب ويجيب كشف درجات لان بجد الوزاره صارت ترفض بسبب التخرج
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينة الغامضة
    متى تخرج زوج الواحد اللي من خوياتك ؟

اما من ناحيه زوجك افضل انه يجيب اثبات انه درس لو انتساب ويجيب كشف درجات لان بجد الوزاره صارت ترفض بسبب التخرج

ممكن تكلمني خاص.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooomi1255
    ممكن رد زوجي تخرج عام ٢٠٠٦-٢٠٠٧ هل ممكن يقبلونه او لا تكفون ردو جاني مغص لانو واحد من خوياتي ماقبلو زوجها عشان شهادته..؟!
    في واحده من الثنين يا انه يثبت انه درس بعد الثانويه او انك انتي اذا كنتي شهادتك جديده يروح مرافق لك بعدين يضمونه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    في واحده من الثنين يا انه يثبت انه درس بعد الثانويه او انك انتي اذا كنتي شهادتك جديده يروح مرافق لك بعدين يضمونه

الله يسعدك زوجي درس في معهد وجامعه الامام وانتساب فيصل بس مايكمل يقعد فتره ويطلع.عادي لو يروح عندهم وياخذ درجات الترم الي درسه..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooomi1255
    الله يسعدك زوجي درس في معهد وجامعه الامام وانتساب فيصل بس مايكمل يقعد فتره ويطلع.عادي لو يروح عندهم وياخذ درجات الترم الي درسه..
    والله ماعندي خلفيه بس يقدر يسال قسم شؤون البعثات فالوزاره
    7 "
788 من 1582 صفحة 788 من 1582 ... 2887387837877887897938381288 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.