الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيوتكنولوجي
    و هل يعني اللي جاي في شهر تسعة يبيلة ينتظر شهر زيادة؟؟؟
    عالكلام اللي وصلني انهم ينتظرو اعتماد الضمان المالي لهالشهر،،وحتى يقول ماندري متى يجي الاعتماد،يمكن اسبوع او اثنين او شهر،،بابتحديد مايدرو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    أسف يا شباب على الكلام الغير لبق بس انا بعد عديلي يوم راح لهم قالو له ملفه كامل بس ينتظر مت ندري عاد ننتظر يوم ولا عشر سنوات

بالله عليكم هذا رد اجل من واحد بروفيشينال مسؤول !!
    مالك الا الصبر،،هذي سياسة وزارة وميزانية موزعة على مراحل،ولازم ننتظر ونصبر الا اذا كان عندك فيتامين يمشي امورك ،كمل دراستك وربك يفرجها لي ولك وللجميع انشاءالله.
    وبصراحة الغربة شينة واللي تبيه لازم تواجهك عقبات علشان تنجح ،مافي شي سهل،واللي يحصل للجميع من تاخير بالالحاق عقبة من عقبات الغربة ولازم نواجهها بالصبر .
    اسأل الله ان يفرج كربتي وكربتك وكربة كل الموجودين،وان يعجل بانظمامنا جميعا..اللهم امين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    مرحبا شباب وبنات .. اليوم زميلي راح للوزارة وبعد انتظار طويل قابل السحيماني مدير الالحاق والترقية وكان عندي طلب سابق مرفوض بسبب الثانوية فوق العشر سنوات والحمدالله ارفقت دبلوم خريج 2009 واضفت شهادات خبرة عمل عشان ما يقولون ليش كنت قاعد من باب الحرص فقط . المهم قابل السحيماني وقال له كل شئ تمام وسجل ملاحظاته بالسيستم وبعدها استفسر زميلي متى راح انضم وقال له انه هو باللجنه سوى الي عليه ولا بيده يسوي اكثر من كدا وقال له ان معي بخط الانتظار 3000 طالب !! وقال مافي وقت محدد اعطيك بس ينتظر !! علما انا بديت دراسه شهر ثمانية 2014 . ما اقول الا الله يصبرنا
    حقدم على الالحاق بعد أسبوعين
    وضعي زي وضعك تماما
    بس انا خريج دعم فني 2006
    طبعا من سنة تخرجي إلى قبل مااسافر وانا موظف في شركة في نفس تخصصي وفي نفس الوقت عندي دورات كثيرة في نفس التخصص
    واش تنصحني فيه؟؟
    يعني اش ارفق مع الالحاق؟؟
    علما اني قدمت بالدبلوم

وجزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf0099
    مالك الا الصبر،،هذي سياسة وزارة وميزانية موزعة على مراحل،ولازم ننتظر ونصبر الا اذا كان عندك فيتامين يمشي امورك ،كمل دراستك وربك يفرجها لي ولك وللجميع انشاءالله.
    وبصراحة الغربة شينة واللي تبيه لازم تواجهك عقبات علشان تنجح ،مافي شي سهل،واللي يحصل للجميع من تاخير بالالحاق عقبة من عقبات الغربة ولازم نواجهها بالصبر .
    اسأل الله ان يفرج كربتي وكربتك وكربة كل الموجودين،وان يعجل بانظمامنا جميعا..اللهم امين
    كلامك والله ياخوي وكلام الناس الطيبين اللي مثلك وشرواك اهو اللي يبرد القلب ويخلي الواحد يرجع ويفكر مثل ما تفضلت

الله يكون بعوننا جميعا يا رب في هالمحنة ويفك عوقنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    كلامك والله ياخوي وكلام الناس الطيبين اللي مثلك وشرواك اهو اللي يبرد القلب ويخلي الواحد يرجع ويفكر مثل ما تفضلت

الله يكون بعوننا جميعا يا رب في هالمحنة ويفك عوقنا
    انت تعاني وانا اعاني والجميع يعانون من التاخير،وطبيعي ودك اليوم قبل بكرة تنظم والجميع ودهم بهالشي،وماباليد حيلة الا الدعاء والاستغفار واكمال المسيرة للنجاح بالالحاق او بدونه.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العيدروس
    حقدم على الالحاق بعد أسبوعين
    وضعي زي وضعك تماما
    بس انا خريج دعم فني 2006
    طبعا من سنة تخرجي إلى قبل مااسافر وانا موظف في شركة في نفس تخصصي وفي نفس الوقت عندي دورات كثيرة في نفس التخصص
    واش تنصحني فيه؟؟
    يعني اش ارفق مع الالحاق؟؟
    علما اني قدمت بالدبلوم

وجزاك الله خير
    قدم اي شئ عندك مهم حتى لو كنت كاشير في بنده لوول . هذا الي سويته عشان لا يقولون وش كان يسوي هالادمي بس اجمالي الاوراق المرفقة بالطلب ما تعدي 30 ورقة بطلب الالحاق والا بيرفضون طلب الالحاق لكثرة المرفقات وبالنسبة للشهاده سواءا كانت دبلوم او ثانوية المهم ما تجاوزت 10 سنوات من التخرج هذا بحسب المعلومات الي جمعتها من مدير الالحاق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    أسف يا شباب على الكلام الغير لبق بس انا بعد عديلي يوم راح لهم قالو له ملفه كامل بس ينتظر مت ندري عاد ننتظر يوم ولا عشر سنوات

بالله عليكم هذا رد اجل من واحد بروفيشينال مسؤول !!
    يمكن كلامه صح و3000 طالب طلعت المعامله منه بس ينتظرون الاعتمادات الماليه القادمه من الوزارة المالية او توقيع من وزير التعليم .. المشكله في وزير التعليم هو الوحيد عنده الصلاحية بحل مشاكلنا برأيي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    قدم اي شئ عندك مهم حتى لو كنت كاشير في بنده لوول . هذا الي سويته عشان لا يقولون وش كان يسوي هالادمي بس اجمالي الاوراق المرفقة بالطلب ما تعدي 30 ورقة بطلب الالحاق والا بيرفضون طلب الالحاق لكثرة المرفقات وبالنسبة للشهاده سواءا كانت دبلوم او ثانوية المهم ما تجاوزت 10 سنوات من التخرج هذا بحسب المعلومات الي جمعتها من مدير الالحاق

شكرا جزيلا
    والله ييسرلنا وييسرلكم
    ويكتبلنا الخير حيث ما كان
    7 "
820 من 1582 صفحة 820 من 1582 ... 3207708158198208218258701320 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.